الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التأشبرة الأميركية والقبول في حال تأخر التأشيرة عن موعد الدراسة ايش الحل أرجوكم

التأشبرة الأميركية والقبول في حال تأخر التأشيرة عن موعد الدراسة ايش الحل أرجوكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بو لمار
    بو لمار

مبتعث مستجد Freshman Member

بو لمار الولايات المتحدة الأمريكية

بو لمار , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريس , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • بكالوريس
    • ذكر
    • الاحساء, الهفوف
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 19th, 2011, 07:51 AM

أخواني مقابلتي كانت في 10/1 في الرياض وكانت المقابلة ممتازة ووافقوا عليها وعطوني ورقة صفراء وأخذوا الجواز وقالو لي اذا وصل لك I20 أرسله لنا وصل يوم الأثنين وطيران للرياض وأستلم قبولي وأرسلته صباح الثلاثاء 15/2 متى راح توصل الفيزا لي تتوقعون لأن دراستي في 14/3 في جامعة شمال كنتاكي اللي يبي زنجر تراني حاظر بس مين مثلي ارسل صورة من القبول عن طريق الأيميل ووصلته الفيزا بسرعة لأن مافي وقت وأذا تأخرت الفيزا أيش اسوي لازم أعمل تأجيل للدراسة لشهر 5 والفيزا طيب أنا مقدم بالقبول اللي فيه تاريخ شهر 3 كيف الحل
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HaYeM
    اخوي بو لمار ان شاءالله تطلع فيزتك قريب

واذا ما طلعت بدري بامكانك تأجل موعد دراستك وما يفرق التاريخ

بس اهم شي رقم السيفس يكون واحد في القبول القديم والجديد

بالتوفيق ..
    يعني اخوي اذا اصدرت فيزتي في تاريخ الدراسة 14/3 وما قدرت الحق على الدراسة واجلت موعد الدراسة وحصلت على اي توني بنفس رقم السيفيس هل لازم اعدل على الفيزا والتاريخ الموجود فيها ولا عادي اسافر على نفس الفيزا بالتاريخ القديم واي توني بالتاريخ الجديد بنفس رقم السيفيس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشروق الباسم
    لاماهو لازم اتعدل اهم شيء نفس السيفس وموظح لك عباره Mيعني الدخول والخروج مدة 5سنوات اذا f1
    يعني أول شي أقدر أسافر بعد تاريخ الدخول في الجواز بالأي توني الجدي يعني الفيزا فيها بداية تاريخ الدراسة يوم14/3 والأي توني الجدي 23/5 يعني ما أرسل شي للسفارة الأميركية أذا كان نفس رقم السيفيس يعني عادي أدخل أميركا بتاريخ ثاني بعد تاريخ الدخول في الفيزا الأميريكة بس لازم الأتوني الجديد فيه نفس رقم السيفيس صح وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.