الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل لازم ان يكون الضمان المالي للمرافق بالدولار او ينفع بالريال؟؟؟

هل لازم ان يكون الضمان المالي للمرافق بالدولار او ينفع بالريال؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Shogat Memo
    Shogat Memo

مبتعث مستجد Freshman Member

Shogat Memo الولايات المتحدة الأمريكية

Shogat Memo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تصميم داخلي , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • تصميم داخلي
    • أنثى
    • بورتلاند, اوريغون
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 19th, 2011, 06:20 PM

السلام عليكم
    استفساري هو
    هل لازم يكون الضمان المالي للمرافق الراغب بالحصول على فيزا F1 بالدولار او ينفع يكون بالريال؟؟؟؟؟؟

انا زوجي جاب ضمان مالي بس بالريال و يوم الأثنين مقابتي في السفارة طبعا انا مبتعثة وزوجي مرافقي
    كيف؟؟؟؟ ينفع؟؟؟؟

الله يخليكم محتاجة فزعتكم
  2. بقولك حاجه ترى في فرق بين الضمان المالي والشهادة البنكية
    الضمان المالي يحجز المبلغ
    الشهادة البنكية ماتحجز المبلغ
    معلوماتي : عن الشهادة البنكية لازم تكون المبلغ بالدولار وفيها اسم الشخص نفسه وكل شيء بالانجليزي وموقعه من مدير الفرع نفسه
    دعواتكــ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    بقولك حاجه ترى في فرق بين الضمان المالي والشهادة البنكية
    الضمان المالي يحجز المبلغ
    الشهادة البنكية ماتحجز المبلغ
    معلوماتي : عن الشهادة البنكية لازم تكون المبلغ بالدولار وفيها اسم الشخص نفسه وكل شيء بالانجليزي وموقعه من مدير الفرع نفسه
    دعواتكــ
    طبعا انا اقصد الشهادة البنكية

وهي مكتوبة بالأنجليزي وفيها اسم زوجي بس انها بالريال

ياليت اللي راحو سوو المقابلة ووضعهم نفس وضع زوجي يفيدونا
    7 "
  4. مراحب ...

الشهادة البنكية مهمة لإصدار القبول ... يعني إذا زوجك وصله قبول بالشهادة البنكية اللي موجودة عندكم معناه أنو أموركم سليمة ومايحتاج تغيروها.

وإذا ماوصلكم برضوا عادي لأن السفارة ماأتوقع تهتم بالهشي والمهم عندهم القبول ورسوم الأس فييز 200$

وبالتوفيق لكم يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحاب محلق
    مراحب ...

الشهادة البنكية مهمة لإصدار القبول ... يعني إذا زوجك وصله قبول بالشهادة البنكية اللي موجودة عندكم معناه أنو أموركم سليمة ومايحتاج تغيروها.

وإذا ماوصلكم برضوا عادي لأن السفارة ماأتوقع تهتم بالهشي والمهم عندهم القبول ورسوم الأس فييز 200$

وبالتوفيق لكم يارب

أشكرك أولا عل الرد...أنا خلاص جاني القبول بالشهادة البنكية و هيا بالريال...بس أنا شايله هم السفارة لأنه أحسهم يستنوا شي عشان يقفلوها في وجهه الواحد...إنشالله بس ما تعمل لنا تعقيدات هدي الحكاية و إذا أحد متأكد كمان من الكلام دا يا ريت يفيدني عشان أتطمن أكتر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shogat Memo
    أشكرك أولا عل الرد...أنا خلاص جاني القبول بالشهادة البنكية و هيا بالريال...بس أنا شايله هم السفارة لأنه أحسهم يستنوا شي عشان يقفلوها في وجهه الواحد...إنشالله بس ما تعمل لنا تعقيدات هدي الحكاية و إذا أحد متأكد كمان من الكلام دا يا ريت يفيدني عشان أتطمن أكتر
    اذا قبولك صار بالريال ما عليك
    انا في السفارة ما طلبوها ولا جابو لها طاري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.