الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد IEC بكلية دايبو فالي - كاليفورنيا

معهد IEC بكلية دايبو فالي - كاليفورنيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4814 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قائد النجاح
    قائد النجاح

مبتعث مجتهد Senior Member

قائد النجاح الولايات المتحدة الأمريكية

قائد النجاح , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة WIU
    • WIU
    • محاسبة
    • ذكر
    • Macomb, IL
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

February 20th, 2011, 06:44 AM

أخواني أخواتي المبتعثين والمبتعثات إلى معهد IEC في كلية Diabo Valley College في كاليفورنيا

لقد حصلت زوجتي على قبولي في المعهد عن طريق الملحقية ولسى أمس عارفين عن القبول وموعد الدراسة في شهر أربعة ميلادي يعني باقي شهر تقريباً ..ولسى ما جبت قبول أنا المرافق ولا قدمنا على فيزا ولا سوينا شىء .. يعني الظاهر بنطلب تأجيل دراسة من المعهد ..

الي عنده أي معلومة عن المعهد أو المدينة Pleasant Hill يا ريت يفيدنا..

في إنتظاركم ولكم جزيل الشكر والتقدير ..
  2. انا برضه نفس حالتك بس موعد الدراسة في 20-6-2011 جانا القبول عن طريق الملحلقية وجبت انا قبولي عن طريق مراسلة المعهد مباشرة بالنسبة للمدينة هي مدينة صغيرة جميلة جدا في احدى ضواحي سان فرانسسكوا وتبعد عنها تقريبا 38 دقيقة بالقطار
    موفقين يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة obama
    انا برضه نفس حالتك بس موعد الدراسة في 20-6-2011 جانا القبول عن طريق الملحلقية وجبت انا قبولي عن طريق مراسلة المعهد مباشرة بالنسبة للمدينة هي مدينة صغيرة جميلة جدا في احدى ضواحي سان فرانسسكوا وتبعد عنها تقريبا 38 دقيقة بالقطار
    موفقين يارب
    هلا بك .. الظاهر المعهد ما في سعوديين .. ما سمعت احد تكلم عنه .. مو مرتاح له ابدا .. احس الدراسة في معهد بدول قبول مشروط او حتى على الأقل يوجد بالجامعة تخصصك يكون تضييع وقت ..

الله يكون بالعون .. موفق ..
    7 "
  4. الحمدالله
    صراحه فرحتوني
    كنت احسب مافي احد معايا من السعوديين
    حتى انا باقي على دراستي شهر مثل الاخ (قائد النجاح )ولسى ماجبنا للمرافق قبول ابغى اسال هل بيجيبوا القبول بسرعه ولا بياخذ وقت
    ارجوا الاجابة في وقت اسرع
    وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى كلام
    الحمدالله
    صراحه فرحتوني
    كنت احسب مافي احد معايا من السعوديين
    حتى انا باقي على دراستي شهر مثل الاخ (قائد النجاح )ولسى ماجبنا للمرافق قبول ابغى اسال هل بيجيبوا القبول بسرعه ولا بياخذ وقت
    ارجوا الاجابة في وقت اسرع
    وشكرا
    هلا بك اختي انا قبولي جاء في خلال 10 ايام بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.