الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماوصل الاي توني ودراستي 7مارس!!!!!

ماوصل الاي توني ودراستي 7مارس!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا اختي انا بقولك قصتي يمكن تستفيدين منها

انا كنت مثل مرافقك انتظر تجسير لكن بعد مشورة الاخت يويو الله يجزاها خير ومساعدتها لي بصيغة الرساله

قررت اراسل المعهد واطنش تجسير

اهم شي وقت الارسال

انا ارسلت اول رساله كان يوم اثنين والوقت عندهم 9 الصباح يعني قلت اكيد بداية يوم جديد ومروق الموظف

وفعلا مثل ما توقعت استجاب معي على طول

اول رساله صدقيني سهله كتبت فيها :

Dear Sir,

Thank you for your efforts for all student.

I'm ................. from Saudi Arabia

my wife is one of king abdullah scholarship students (KASP) and she has got I-20 from your Institute by Tajseer Office

i would like study with her in same course for English language

I have been asked Tajseer Office to bring a Language Admission before month . Since that time I'm still waiting.

I have to get the admission to complete the Procedures to have the Visa.

is there request Admission earlier for me ?

if yes Please, Could you send a copy to me to send it to US Embassy
    .

please see the attachment of passport copy , and my wife i-20

Acceptmy best regards

وارفقت صورة جوازي + الاي تونتي حق زوجتي + الشهادة البنكية

بعدها قال مالك طلب سابق ويمكنك الطلب الان بتعبئة الابلكيشن المرفق

المرحلة الثانية :
    عبيت الابلكيشن وفيه خانه غلطت فيها اللي هي مين المتكفل كتبت اول شي وزارة التعليم العالي وطلب مني ضمان مالي وتوهقت

ورحت وعدلتها وكتبت سيلف ومشي الحال

وهالغلط ضيع علي يوم لاني عدلته ومن بكرا ارسلته ( الثلاثاء )

ومن ضمن خيارات الابلكيشن كتابة معلومات بطاقة الفيزا عشان يخصمون رسوم التقديم 100 دولار

ورسوم التوصيل 35 دولار

بعد ما ارسلته بنص ساعه تقريبا جتني رساله انهم خصموا المبلغ مني

بعدها قال الان انا على وشك اصدار الاي تونتي الخاص بك لكن قبل ذلك على لك اطفال سيرافقونك

قلت نعم قال ارسل صورة جوازها والمصيبه ما عندي صورة جوازها

وهذه اللي اخرتني كثير ولا كان يومين + 3ايام الطريق وجايني القبول لكن قدر الله وماشاء فعل

المهم بعد ما دبرت صورة لجواز بنتي ارسلي بنفس اليوم تم اصدار اي تونتي لي ولبنتي

وقال بكرا راح ارسله بفيدكس وبعد 3 ايام وصلني القبول

وهذي كل القصة من الالف الى الياء

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Platinum
    ما شاء الله عليكم

أنا محتاج صيغة رسالة للقنصلية بالظهران لأني أنتظر التأشيرة من أكثر من شهر

بالتوفيق لك أختي واسمحي لي ع المداخلة البسيطة

بالتوفيق للجميع
    انا منتضرها بس مو من شهر من ثلاث ايام وامس كلتهم قالو باقي مارسلت لنا الاي تونتي

مع اني مرسله لهم

المهم اثاريهم مافتحو ايميلي باقي ويوم كلمتهم فتحوه وارسلوه المهم انهم تصرفوو

هذا رقمهم 014883800

او ارسلهم على ايميلهم رقم الجواز واستخدم عمو قوقل للترجمه
    اتمنى اكون افدتك
    7 "
  3. ..

مكتب تجسير بصراحة يرفع الضغط ..

كل ما رحت له قال الاثنين أو الثلاثاء ..!

ويووم نشبت لهم مرة قالي راسلنا معهد كابلن وإذا جاء قبولك منه أسرع بنعطيك ... لأن امباسي ما يرد علينآ ..!

المهم .. لحد الآن يقوولي دراستك بـ 7 \ 3 .. وأقوله أتوقع ما يمدي يقوولي إلا يمدي .. التأشيره تأخذ 5 أيام ..!

وسألت بالموضوع هذا واحد مرسل القبول للسفارة .. وقالي فعلا بعد 5 أيام أرسلولي التأشيره ..!
    بس طبعا 5 أيام دوام ..!

أنا ألحين ما أدري هل يمدي أروح في 7 \ 3 لأني بصراحة ما عاد أبي أتاخر أبد .. مليت من الجلسه والانتظار ..!
    وبحاول أخلص أموري بالهوقت ..! بس طبعا لازم يوصل القبول الإسبوع هذا ..!

هو قالي اليووم أجيهم استلمه أكيد .. بس والله مدري عنه ..! مكتب فآشل ..!
    من بداية التسجيل أنا حاط أمريكا ...! والعالم اللي تحولت جاهم القبول وأنا باقي ..!

أنا اذا ما اعطوني اليوم برسل مثل الأخوان ونقوول إن شاء الله يردون اليوم وإلا بكره ..!

..
    7 "
  4. ياجماعة انا اليوم جاي من تجسير ,,, وبصراحة دوخوني سبع دوخات ودوختهم عشر دوخات , المشكله انهم قبل ثلاث اسابيع ارسلو لي الاي توني ناقص حرف حق الولد , ومن بعدها صرت اخلص اشغالي واروح اداوم معهم , واللي بكاني صدق ان الاي توني والقبول
    كان موجود بالمكتب ومادرى الشخ فتحي واللي مسوي نفسه توم كروز.... عالعموم تروا فيه قبولات كثيرة جاية وهم لسى يدخلونها في البيانات عندهم ... لكن اقول اللي يزعجهم يجيبوا لة اللي يبغا وسلامتكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العسيري 07
    ياجماعة انا اليوم جاي من تجسير ,,, وبصراحة دوخوني سبع دوخات ودوختهم عشر دوخات , المشكله انهم قبل ثلاث اسابيع ارسلو لي الاي توني ناقص حرف حق الولد , ومن بعدها صرت اخلص اشغالي واروح اداوم معهم , واللي بكاني صدق ان الاي توني والقبول
    كان موجود بالمكتب ومادرى الشخ فتحي واللي مسوي نفسه توم كروز.... عالعموم تروا فيه قبولات كثيرة جاية وهم لسى يدخلونها في البيانات عندهم ... لكن اقول اللي يزعجهم يجيبوا لة اللي يبغا وسلامتكم

مرحبا اخوي

تبي الحل

انشب لتوم كروز
    اقصد فتحي الخبل

المهم انشب له خله يعطيك ايميل المعهد

قسم بالله ارسلت لاربع ايميلات عطاني اياها هو

وبعدها بربع ساعه جاني رد نسخه من الاي توني

وقبل يومين استلمته

واليوم يدق علي رقم يقول في اي توني لك

اثاري الدلوخ ارسلو لي الاي توني نسختين

وللمعلوميه
    بنفس رقم السيفس بس التوقيع يختلف
    واحد من ادريانا سانزو والثاني من جوش

اتمنى اكون افدتك
    7 "
  6. شوفي اختي ترى اني بعد جنوني على بال ماجابو لي الاي توني
    بعد طلعة الروح جابو ليي في نيويورك وطلبت تغيرر الى ولاية ثانية وبعد شهرين من الايميلات والله كل يوم ارسل فوق السبعة ايميلات
    ولا في فايدة واذا ردو يقولو ليي انتظري بس اخذت ايميل المعهد الا قالو بيجيبو منه قبولي اتخيلي والله رسلت الهم رسالة ان ابيكم ترسلون ليي قبولي عشان الفيزا تطلع ليي عشر دقايق ةالقبول عندي
    ورسلت الهم على قبول زوجي قالو ليي ارسلي الضمان المالي وصورة من جوازه ورسلت يومين والا القبول الثاني وصل ورسلتهم الى القنصلية والحمدلله بفضل الاستغفار والتوسل بالله جتني الفيزا لي والى زوجي
    صح كان في القبول الا ارسلوه ليي رقم ممدير مادري موظف في تجسير اتصلنا ليه وقلنا ليه على السالفة اني القبول الاصلي بعده ما وصل عشان انطلع قرار الابتعاث مجرد ما سكرنا منه الا ويدق عليي تجسير تعالو خذو قبولاتكم
    وهذا رقمه اسمه عبدالله 0503408403

وهالله هالله با لاستغفار ترى تفرج الهموم وتستجيب الدعاء واموركم كلها بتكون سهلة
    ويارب ما يجي اسبوع الجاي الا فيزتك عندك
    وتنفرج على كل المبتعثين
    دعواتكم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.