الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الفيزا الامريكية محتاجه لردكم

بخصوص الفيزا الامريكية محتاجه لردكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4786 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياقلب لاتحزن
    والى فيزته هو بكبره المبتعث . صار لها اكثر من 5 شهور وما طلعت شيسوي . َََ!!!
    هاه صدمتني ليييييييييش 5 شهور مااستفسرت منهم او شيء وشنو الاسباب يعني يارفضونها اويقبلونها مويعطلونك

مشكلتنا مانخلص من هم مكاتب القبول تجينا مشكلة الفيزا ربي يسهل لك امورك وعلى كذا اجل كل شوي تغير موعد

دراستك الله يعينك

يعني صدق من قال من شاف مصيبة غيره هانت عليه مصيبته

انا فيزتي طلعت بيومين ومرافقي صار لها 21 يوم ماطلعت ويارب تتسهل لان دراستي قرربت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #ROOOS#
    هاه صدمتني ليييييييييش 5 شهور مااستفسرت منهم او شيء وشنو الاسباب يعني يارفضونها اويقبلونها مويعطلونك

مشكلتنا مانخلص من هم مكاتب القبول تجينا مشكلة الفيزا ربي يسهل لك امورك وعلى كذا اجل كل شوي تغير موعد

دراستك الله يعينك

يعني صدق من قال من شاف مصيبة غيره هانت عليه مصيبته

انا فيزتي طلعت بيومين ومرافقي صار لها 21 يوم ماطلعت ويارب تتسهل لان دراستي قرربت

..ولا وباقي لي بعد اسبوع ويصير 6 شهوور . والله لا سبب . واذا على الاتصالات والايميلات انا يمكن حطمت الرقم القياسي من كثر ما اتصل . ولا كن جوابهم واحد . (( تحت الاجراء الاداري ))

بعدين ما عندي اي سبب . جايب اوراقي كامله مكتمله يعني ما خليته يمسك على شغله وحده ما جبتها . كل الطلابات . وجبت اشياء مالها لزوم عشان الحيطـه والحذر . والمقابله اجرت بسسهوله . وقال فيزتك مقبولـه ( مقبوله ) وانتظرها
    من اسبوع الى اسبوعين .ووووو الحين راحت علي اكثر من 5 شهور انتظار . وجددت الا اي تونتي 3 مرات ,

بس وش تبينا نسسوي مالنا الا الصبر . وكل تاخيره فيها خيره .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياقلب لاتحزن
    ..ولا وباقي لي بعد اسبوع ويصير 6 شهوور . والله لا سبب . واذا على الاتصالات والايميلات انا يمكن حطمت الرقم القياسي من كثر ما اتصل . ولا كن جوابهم واحد . (( تحت الاجراء الاداري ))

بعدين ما عندي اي سبب . جايب اوراقي كامله مكتمله يعني ما خليته يمسك على شغله وحده ما جبتها . كل الطلابات . وجبت اشياء مالها لزوم عشان الحيطـه والحذر . والمقابله اجرت بسسهوله . وقال فيزتك مقبولـه ( مقبوله ) وانتظرها
    من اسبوع الى اسبوعين .ووووو الحين راحت علي اكثر من 5 شهور انتظار . وجددت الا اي تونتي 3 مرات ,

بس وش تبينا نسسوي مالنا الا الصبر . وكل تاخيره فيها خيره .
    لاحول ولاقوة الا بالله ماتسوى علينا هالبعثه تمرمطنا من كل الجهات خوفتني اخاف تتعطل فيزة المرافق ونقعد
    الله يسهل امورك اخوي ويفرجها علينا وعليك واذا عالجواز ان شاء الله تطلع فيه امريكا تعوض سفراتك اللي طافوا
    هههههههه موفق باذن الله
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.