الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساااعدوني يااااالله يرزقكم بالجنة ثم الابتعاث

ساااعدوني يااااالله يرزقكم بالجنة ثم الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4807 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطان الحريبي
    سلطان الحريبي

مبتعث مستجد Freshman Member

سلطان الحريبي الولايات المتحدة الأمريكية

سلطان الحريبي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • المدينة, امركيا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 20th, 2011, 11:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا في حيرة من امري ساعدوني ربي يرزقكم الجنة

انا بالمس وصل قبول لي ولمرافقي في ef

وسويت حجز موعد وكل شي
    والمصيبة

انة زمان طلبت تغيير لولاية اوريغن فيels
    واليوم يرد ويقول انة وصلت القبولات لي ولمرافقي مالعمل ؟

رغم اني ابي لوررريغووووووووون من زمان بس شوف كيف جااات
  2. أخي العزيز بما انكم لم تعملوا المقابلة
    فإنه اذا وصلت قبولات اوريغون قبل المقابلة خذوها معكم للمقابلة ومافيه اي مشكلة
    اما اذا جاء الموعد وما وصلت قبولات اوريغون فإنكم تروحون للمقابلة من دون القبولات وتقولون انكم طلبتوا تعديل القبولات
    فيعطونكم ورقة صفراء بحيث ترسلوا لهم النواقص عند وصول القبولات ومجرد وصول القبولات ترسلوها للسفارة

وممكن تغيروا نماذج DS-160 وتحطوا بيانات القبول الجديد بشرط ان الموعد يكون باقي عليه اكثر من يومين حتى يمكنكم لتعديل

ملاحظه: شيء عادي جدا انه يكون عندك قبولين او ثلاثة او اربعة هذا غير مقلق
    الأهم هو انك القبول الذي تريده تذهب به للمقابلة او ترسله للسفارة بعد المقابلة فقط

تحياتي وبالتوفيق،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU NORAH
    أخي العزيز بما انكم لم تعملوا المقابلة
    فإنه اذا وصلت قبولات اوريغون قبل المقابلة خذوها معكم للمقابلة ومافيه اي مشكلة
    اما اذا جاء الموعد وما وصلت قبولات اوريغون فإنكم تروحون للمقابلة من دون القبولات وتقولون انكم طلبتوا تعديل القبولات
    فيعطونكم ورقة صفراء بحيث ترسلوا لهم النواقص عند وصول القبولات ومجرد وصول القبولات ترسلوها للسفارة

وممكن تغيروا نماذج DS-160 وتحطوا بيانات القبول الجديد بشرط ان الموعد يكون باقي عليه اكثر من يومين حتى يمكنكم لتعديل

ملاحظه: شيء عادي جدا انه يكون عندك قبولين او ثلاثة او اربعة هذا غير مقلق
    الأهم هو انك القبول الذي تريده تذهب به للمقابلة او ترسله للسفارة بعد المقابلة فقط

تحياتي وبالتوفيق،،،
    شكرا اخوي بس حبيت اعرف كيفية الغي القبول ؟هل حيوثر على قرارالابتعاث كثرة القبولات
    7 "
  4. لا ياخوي ما يأثر وما يحتاج تلغي شي
    القبول يلتغي تلقائي بعد ما يأتي تاريخ الدراسة ولم تنضم للمعهد فقط
    فلا تهتم لو كان عندك 10 قبولات الأهم هو القبول اللي تصدر فيزتك فيه يعتبر خلاص هو المعتمد

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لماااار
    معليش اسفه عالمداخله ويعذرني صاحب الموضوع
    موضوعي قريب من موضوعه
    انا لو جبت لي قبول اسوي عليه مقابلة السفاره ثم اختمه من الوزارة او العكس؟
    بما انك جبتي القبول بنفسك فعليك اعتماد القبول من الوزارة قبل التوجه للسفارة وعمل المابلة
    حتى لا تواجهك مشاكل ومتاعب انتي في غنى عنها

تحياتي وبالتوفيق،،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU NORAH
    بما انك جبتي القبول بنفسك فعليك اعتماد القبول من الوزارة قبل التوجه للسفارة وعمل المابلة
    حتى لا تواجهك مشاكل ومتاعب انتي في غنى عنها

تحياتي وبالتوفيق،،،
    تسلمين عالاجابه
    طيب تحمليني حبتين هل لازم ادق مشوار للرياض عشان اختمه او بالايميل كل شي يصير ؟؟
    للعلم انا سويت مقابله السفاره بس عطوني الورقه الصفراء للنواقص اللي هي الاي 20 ورسوم السيفيس ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.