الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرار الابتعاث و التغيير الى امتداد التخصص ,,

قرار الابتعاث و التغيير الى امتداد التخصص ,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4814 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Saya
    Saya

مبتعث مستجد Freshman Member

Saya الولايات المتحدة الأمريكية

Saya , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة university
    • university
    • English
    • أنثى
    • Oklahoma, Oklahoma
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

February 21st, 2011, 03:46 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ,,,

انا تخصصي ادب انجليزي و حابه اكمل في نفس تخصصي و شايله هم الاوراق والقروشه اللي تصير لما اخلص اللغه و ابدا اقدم على الجامعات ,, السؤال هل تقبل الملحقيه قبول مشروط في تخصص غير التخصص المبتعث اليه ( بالنسبه لي تسويق ) ,,؟؟؟؟؟
    انا قريت في احد المنتديات انو اذا كتب في قرار الابتعاث التخصص اللي ابيه و اللي هو تابع لتخصصي ما يصير حوسه اوراق و يا توافق الملحقيه و لا ما توافق! لانو الوزاره مصدره لي القرار بالأبتعاث بنفس التخصص اللي ابيه ,, يا ريت اذا فيه احد عنده معلومات عن هالشيء يفيدنا قبل لا تروح علينا ,,
  2. عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    اللي أعرفه أن تخصص الأدب الإنجليزي ليس من التخصصات الموصى بها
    أستفسري من الملحقية و تحديداً المشرف الدراسي إذا وصلتي دولة الإبتعاث و فتحتي ملف
    أو إنتظري أحد عنده معلومة بخصوص هالشيء
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام العالمي
    عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    اللي أعرفه أن تخصص الأدب الإنجليزي ليس من التخصصات الموصى بها
    أستفسري من الملحقية و تحديداً المشرف الدراسي إذا وصلتي دولة الإبتعاث و فتحتي ملف
    أو إنتظري أحد عنده معلومة بخصوص هالشيء
    بالتوفيق
    يعطيك العافيه ,, شاكره مرورك ,,

و يبقى الامل في تغيير التخصص ,, لانو بصراحه ادب انجليزي + تسويق =؟؟!! وش يحس فيه ,, وين اصرفها هاذي ,, يا مدرسه او اشتغل في بنك ,, ما تسوى علي الغربه ,, ,, يا ريت اي احد عنده معلومات عن تغيير التخصص الى امتداد التخصص الاصلي يفيدنا ,,
    7 "
  4. لله يجزاك الجنه يا الغلا على السؤال ذا .,,

انا والله ما انتبهت بخصوص الاوراق اللي تكون هنا في السعوديه انا كمان ودي اغير التخصص واللي قراته في المدنتيات انو عاادي يتغير التخصص إذا سافرتي والكلام يكون مع الملحقيه مو هناا

الله يوفقنا للأفضل
    7 "
  5. يعطيكم العافيه على مروركم ,,

المشكله ان الملحقيه اذا جيتي و معك قرار ابتعاث بتخصص و طلبتي تغييير تخصص هاذي يبيلها خطاب يعرص على لجنه يا يقبلوا و لا ما يقبلوا و السالفه هاذي بتاخذ وقت طويل ,, بتقولون لي عادي عندنا سنه اللغه اقول انا اللحين شنو اذاكر جيماتGmat و لا جري Gre ومذاكرتهن تاخذ وقت طويييل و لما الواحد يقدم على التخصص اللي يبيه في الجامعه بياخذ التدقيق في الطلب على الاقل 3 شهور لاننا انترناشونال ستودنت ,, ادري عقدت السالفه ... اذا فيه مجال اضبط اوراقي من اللحين و احط الملحقيه في الأمر الواقع يكون افضل ,, الله يكون في العون انشاءالله و ييسرها علينا يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.