الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تنبيه هاااام/ تنبه الوزارة اللي ما أصدر قراره قبل 4 ميلادي بعثته ملغيه

تنبيه هاااام/ تنبه الوزارة اللي ما أصدر قراره قبل 4 ميلادي بعثته ملغيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فرساني
    فرساني

مبتعث مستجد Freshman Member

فرساني الولايات المتحدة الأمريكية

فرساني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ------------- , بجامعة -------------
    • -------------
    • -------------
    • ذكر
    • berkeley, CA
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 21st, 2011, 11:22 AM

جانا القبول لزوجتي وما جانا أي شي للمرافقين وبعدها غيرت جواز
    زوجتي علشان يطابق الشهادة طلع في إختلاف بحرف واحد عن القبول تبع المعهد
    كلمت المعهد علشان التعديل وقبولات المرافقين رفض إلا بموافقة من الوزارة خاطبت الوزارة
    قالوا رووووح لتجسيير كلمنا تجسير وأرسلنالهم الأوراق وبعد معاناة بلغونا إنهم أرسلوا الأوراق
    بتاريخ 5/2/1432 ولحد الآن لا حس ولا خبر واحنا ما انهينا اي إجراءات لا فيز ولا غيرها .
    لا وأزيدك من الشعر بيت خاطبت الوزارة باللي صاير قالوا تابع مع مكتب تجسير
    ولك مهلة إلى قبل 4 ميلادي لإصدار القرار وإلا ستلغى البعثة ......
    بالله عليكم هذا كلااام بدل ما يحاسبوا مكتب تجسير ؟؟؟
    إذا في أحد يا اخوان عنده أي حل يفيدنا . ويجعل مثوااااااااكم الجنة قوووولوا آآآآآآآآآآمييييين .
  2. قوووووووولهم .... اسرووو اسروووو ..... ورب الايمان يبغالكم ضرب .... الان التأخير مننا ولا من تجسير الله ياخذكم من وزارة .... والله حسستونا بالمذلة ترى البعثة من الملك الله يطول عمره ماهي منكم ...
    بعدين اقول لك شغلة ... انا رحت مع صاحبي للوزارة وشفتهم معلقين اوراق للطلاب اللي باقي ماسافروا من البعثة الرابعة والخامسة , (كأنهم يشحتوهم يقولوا تكفون تعالوا طلعوا اوراق قبولاتكم ) ......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ جات علينا الان يقفلوها الله يقفل رزقهم ....
    7 "
  3. مو معقول الكلام هذا
    طيب حتى انا ومرافقي وفي كثير غيري ,,,ماصلحنآ المقابلة ولا شيء
    وعلى بال ماتجي الفيزا وماادري ايش
    قبل 4 ميلادي يعني يكون بالشهر الجاي مارس
    اخوي اللي قال لك هالحكي بس يبغى انك تعجل بأجراءتك
    لأنو لو فعلاً صحيح الكلام هذا ,,,طيب واللي دراستهم في شهر 6 ميلادي ولسى الآي توني ماوصل والسفارة ماراح تعطي الفيزا الا قبل الدراسة ب 120 يوم , هذا اذا السفاره اعطت الفيزا بدري
    7 "
  4. اقول لا تطلعون اشاعات مالها صحه من الاساس

اعطونى شي يثبت ان اخر موعد لى اصدار القرار الابتعاث شهر 4

سمعنا وقالوا لنا ومدري ايش هذا ما تنصرف عندنا

موقع الوزاره ما فيه شي يقول ان قرار الابتعاث اخر موعد لى اصداره شهر 4

ولا احد ارسل لنا رسائل تنبيه

وانا اتحدى لو احد يقدر يجيب مايثبت ان نهاية اصدار قرار الابتعاث هو شهر 4

عن الاشاعات بس والكلام الفاضي ما احد فايق لكم
    7 "
  5. السلام عليكم يا أخي العزيز أنا راح أقولك على الحل من واقع تجربتي مع مكتب تجسير أنا ما أعرف الى أي ولاية رايحة زوجتك بس لازم تروح مكتب تجسير وتطلب منهم رقم الموظفة اللي موجودة في مكتبهم في أمريكا أو المكان اللي رايحة زوجتك تدرس فيه لأن أنا قالولي أنهم أرسلو الاوراق من شهر 11 ميلادي ولا جاني شيئ وفي الاخير بعد 3 شهور من إررسال الاوراق لما كلمت الموظفة قالت ما جاني شيئ يعني هم يسكتونا بس لما أرسلت الاورراق على المظفة مباشرة ثاني يوم أرسلتلي رقم الفيدكس علشان أتابع المكتب في الرياض بعدها بيومين اتصلت وقالولي وصل الحمد لله يعني انت امتحنهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.