الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سيفيس الاطفال -مرافق- استفسار ضروري

سيفيس الاطفال -مرافق- استفسار ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أموورة
    أموورة

مبتعث مستجد Freshman Member

أموورة أستراليا

أموورة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى جامعة , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • جامعة
    • أنثى
    • ,,,,,,,,, لايوجد
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

February 21st, 2011, 06:28 PM

السلام عليكم
    عندي بعض الاسئلة اللي اتمنى احد يقدر يساعدني فيها
    الان DS160 لطفلة-6شهور- مرافقة مع ابوها المبتعث في خانة السيفيس مرتين المرة الاولى واضح انها للمبتعث مطلوب السيفيس وعنوان الدراسة لكن بعدين يتكرر طلب السيفيس وهل ترغب الدراسة في امريكا
    السوال متى اكتب سيفيس المبتعث ومتى اكتب سيفيس الطفلة ولاكلها تكون سيفيس المبتعث وهل اختار (نعم) لسوال الرغبة في الدراسة بامريكا ام هي تخص الطفلة فاكتب (لا)
    ارجو الرد السريع لانه فقط هذه الفقرة ناقصتني وناوي احجز موعد الليلة باذن الله-يادوب الحق لان دراستي شهر 4 ميلادي-والله يوفقكم جميعا
    السوال الثاني هل فيه احد حجز موعد هذا الاسبوع ودي اعرف هل فيه مواعيد متوفرة قريبة قنصلية جدة او سفارة الرياض
  2. هلا حبيبتي
    ولدي عمره11شهر وعبيت له ابلكيشن لحاله..وكتبت إنه يرغب في الدراسة ع أساس لو جاء عمره 3 سنوات راح يدرس
    ورقم السيفس تلاقينه في ورقة i20 في صفحة مكتوب عليها اسم بنتك

بالنسبة لمواعيد سفارة الرياض: توني مآخذه موعد الاسبوع اللي فات(شهر مارش فيه شاغر) لكن ابريل كل الأيام غير شاغر فألحقي نفسك واحجزي ع مارش

7 "
  3. الى الاخوات
    تحية طيبة

عادي كتبتي يرغب بالدراسة اولا يرغب .. ولكن من الافضل تكتبي يرغب. اذا لم تعبيء الابلكيشن واذا عبيتية وانتهيتي منه عادي خلي مثل ما كتبتي . لانهم اصلا في السفاره عارفين وضع الطفل. ويقدرون الاطفال مو مثل عندنا .
    تحيات ...
    7 "
  4. اختي حتى لو كتبتي يرغب في الدراسة الطفل ما تدفعي له سيفس لانو انا عندي طفلة 5 سنوات و سالت في القنصلية وقت المقابلة الشخصية عن اني هل ادفع رسوم سيفس للطفلة مع انها مضافة في ورقة القبول تبعتي و قالتلي لا ما تدفعي

وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.