الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سااعدوني يااأهل بوستن

سااعدوني يااأهل بوستن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية suhayb
    suhayb

مبتعث مجتهد Senior Member

suhayb الولايات المتحدة الأمريكية

suhayb , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة بانتظار تجسير
    • بانتظار تجسير
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • Boston, Massachusetts
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 21st, 2011, 07:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وش اخباركم ؟؟؟؟؟؟؟

انا صارلي في بوستن من يوم الجمعة من ثلاث ايام وصلت الى بوستن العصر وكان المعهد مسكر والسبت والاحد اجازتهم

واليوم الاثنين عنهم عيد اجازة المعهد مسكر بعد مافي الا انتظر الى بكرا وانا لسة قاعد في فندق قاعد ادفع باليوم 120 دولار

وانتظر المعهد لين مايفتح واقولهم اني ابي سكن مع عايلة المشكلة انه المعهد يوفر عوايل بس غالية انا ابي احد يغرف شخص في بوستن يساعدني ولا شي واكون شاكر له

اذا احد الحين في بوستن ارجو انه يراسلني على الخاص ويقولي يمكن نتساعد ونوصل للحل

يعيطكم العافية ............
  2. اسمع انا خويي مثلك وصلنا بوستن يوم الجمعه ورحنا للمعهد مسكر لا تقعد بالداون تاون اول ما وصلنا جلسنا يوم بعدها دقينا على واحد قريب من بوستن اخذنا وحطنا بفندق في ولايه قريبه اسمها نيو هامسر على ما اعتقد تبعد ساعتين عن بوستن اخذنا فندق ب200 دولار بالاسبوع يعني يطيح على الواحد 100 دولار بالاسبوع المعهد على قول تجسير ما يوفر لك سكن غير وقت بدايه تدراستك ولا يفور لك قبل ذلك

على العموم هذا رقمي للتواصل 6174073354
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkaser889
    اسمع انا خويي مثلك وصلنا بوستن يوم الجمعه ورحنا للمعهد مسكر لا تقعد بالداون تاون اول ما وصلنا جلسنا يوم بعدها دقينا على واحد قريب من بوستن اخذنا وحطنا بفندق في ولايه قريبه اسمها نيو هامسر على ما اعتقد تبعد ساعتين عن بوستن اخذنا فندق ب200 دولار بالاسبوع يعني يطيح على الواحد 100 دولار بالاسبوع المعهد على قول تجسير ما يوفر لك سكن غير وقت بدايه تدراستك ولا يفور لك قبل ذلك

على العموم هذا رقمي للتواصل 6174073354
    يا الغالي شف انا بكون في بوسطن يوم الجمعه الجاي ويمكن اكلمك عشان تساعدني لاني ادور على سكن عائله نيو هامشر ماهي بعيده من مدينة لورنس ومنطقة نورث اوفر و اوفر هي تقع شمال ولاية ماساتشوسيس
    الله يوفقك ويجزاك خير
    7 "
  4. انا في بوسطن الحين
    ورحت لللمعهد ابغا سكن يقول العوايل فل تعال بعد شهر ويصير خير
    طبعا اللي يفكر يسكن في الداون تاون يشيلها من راسه لانه غالي
    قابلت واحد في الفندق يقول استاجرت شقه خارج الداون تاون غرفتين وصاله ومطبخ بـ 1700 بدون اثاث بس الموجود غساله وفرن والله اعلم
    والحين خذيت اسم المنطقه من الرجال وبروح بكره ان شاء الله اشوف وش الوضع هناك
    اتمنى التوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.