الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى المرحلة السادسة...بعد ما تبدأ المرحلة السابعة؟؟؟ أفيدينا يا منعطف يا خطير

ملتقى المرحلة السادسة...بعد ما تبدأ المرحلة السابعة؟؟؟ أفيدينا يا منعطف يا خطير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Shogat Memo
    Shogat Memo

مبتعث مستجد Freshman Member

Shogat Memo الولايات المتحدة الأمريكية

Shogat Memo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تصميم داخلي , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • تصميم داخلي
    • أنثى
    • بورتلاند, اوريغون
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 22nd, 2011, 02:50 AM

السلام عليكم....

الموضوع موجه للمسؤولين في المنتدى و للأخت منعطف خطير....

أنا حابه أعرف إيش وضع مواضيع ملتقى المرحلة السادسة بعد ما تبدأ المرحله السابعة؟؟؟؟؟

أنا من طلاب المرحلة السادسة إنشالله و بصراحة لقيت مواضيع كتييير في القسم أبغاها مرجع ليا لما أوصل بلد الإبتعاث و أشياء كثيييير أحب أرجع لها في أي وقت تاني...أخاف تبدأ المرحلة السابعة ولا ألاقي المواضيع هادي تاني...

طمنوني عشان أعرف إذا كدا حأعمل حفظ على كل شي ممكن أحتاجه حتى لو بعدين... و شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    انتي لمستك ترد الروح ياعيني فديت ادبك والله ونعم التربيه صدق بعض الاعضاء ودك تحطه داخل الصدر وتقفل عليه
    شكرا لك أختي على الإطراء...أساس الناس الذوووق لازم تتعامل بذوووق و إنتي كلك ذوق يا منعطف يا خطير
    7 "
  3. السلام عليكم ..
    بدي أسئل >>وأعتقد سؤالي داخل غلط هنا بس يالله ماراح يضر P:
    بدي أعرف عن المرحلة السادسة عن أول الاجراءات فيها اللي هو التقديم الالكتروني متى بدأ ، ومتى انتهت آخر الاجراءات في المرحلة السادسة اللي هي خامساً: إنهاء إجراءات الابتعاث، والسفر ؟؟؟
    كم المدة اللي أنتظرتوها من يوم التقديم لين تكتمل آخر اجراءاتكم ؟؟
    مثلاً استغرقت المراحل هذه كم شهر ، أوهل استغرقت مدة تعادل فصل دراسي ،عبال تستنو تكتمل آخر اجراءات البعثة ؟؟
    بعرف هذه الأوقات عشان بدي اقدم على المرحلة السابعة وانا ماني متأكدة انهم يقبلوني لأن ماتنطبق علي الشروط تماماً ، فمابدي أضيع وقت واستنى اشوف انقبلت ولا لأ بعرف المرحلة السابعة متى تقريباً يعلنو المقبولين فيها أكيد ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.