الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل الي اخذو موعد في السفاره الأمريكيه ارجوكم ساعدوني

كل الي اخذو موعد في السفاره الأمريكيه ارجوكم ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *toto
    *toto

مبتعث مستجد Freshman Member

*toto الولايات المتحدة الأمريكية

*toto , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة كلية التربيه
    • كلية التربيه
    • فيزياء
    • أنثى
    • المملكه العربيه السعوديه, المدينه المنوره
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 22nd, 2011, 03:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سمعت في المنتدى وحده تقول ان في ابريل مافي مواعيد طيب انا طلبت تأخير دراستي الى شهر6 ولسى ماجاني القبول ولا اخذت موعد في السفاره
    بي ايش تنصحوني هل في مواعيد قريبه يعني عادي متى ماجاني الاي توني اخد موعد ولاكيف
    جزا الله خير كل من يساعدني
  2. اختي العزيزه

بالنسبه للموعد بالسفاره تقدرين تأخذين موعد طارئ ولكن انتي اجلتي موعد الدراسه الى شهر 6 على كلامك وانتي عارفه انو في شهر 4 انجليزي سوف يتم الغاء اصدار قرار الابتعاث يعني لازم ترتبين موعدك مع السفاره لكي تتمكني من استخراج القرار قبل شهر 4 وللمعلوميه قرار الابتعاث فترة صلاحيته 3 شهور يعني لو اصدرتي قرار الابتعاث في شهر 3 ميلادي ودراستك بشهر 6 بيكون القرار انتهت صلاحيته وبكذا احتمال كبير تنلغي بعثتك

اتمنى انك تنظمي مواعيدك بالتمام

تحياتي لك
    7 "
  3. السلام عليكم...

أختي بالنسبه لموعد السفاره أحجزيه حتى لو ما جاكي الأي توينتي لأني أنا عملت كدا و عبيت الإستماره حق فيزا بدون القبول و حجزت أول موعد لقيته و كانت مقابلتي هادا الأسبوع بس بعد ما حجزت جاني القبول و أخدته معايا وقتها...و حتى لو ما جاكي مو مشكله قولي لهم لسا ما جا بس ضروري ضروري تاخدي معاكي بطاقه الملتقى عشان تثبت إنك مبتعثه... و بالنسبة للإستمارة أي معلومات مجهوله عندك أكتبي None و عادي تمشي...

لأنه إذا مثلا ما قدمتيي دحين عل الفيزا و تأخر قبولك و لسا حتاخدي موعد و لسا ممكن تلاقي و ممكن لأ و ممكن حتى لو أخدتي موعد متأخر ممكن تتأخر فيزتك ما تجي بسرعة...أحس إنك حتتعطلي كتييير و تصيري مو عارفه وضعك و ممكن يجي وقت دراستك و إنتي ما خلصتي و تصير في مشكله...ليش كل دا خلصي من بدري أمورك و رتبي نفسك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7med Ka7lid
    وانتي عارفه انو في شهر 4 انجليزي سوف يتم الغاء اصدار قرار الابتعاث
    هذا الكلام عـار عن الصّحـة. يستطيع الطالب اصدار قرار الابتعاث في شهر 4 أو 5 أو 6 أو 7 أو 8 أو . . . etc
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.