الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي اصدر قرار الابتعاث يجي يفيدنا

الي اصدر قرار الابتعاث يجي يفيدنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4784 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سر الكون
    سر الكون

مبتعث مستجد Freshman Member

سر الكون الولايات المتحدة الأمريكية

سر الكون , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة جامعة الدمام
    • جامعة الدمام
    • احياء
    • أنثى
    • القطيف, الشرقية
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

February 23rd, 2011, 03:41 AM

سلام عليكم

انا عندي كم سؤال عن اصدار قرار الابتعاث واتمنى القى الاجابه الشافيه منكم
    1- بالنسبه للوكاله الشرعيه انا مرافقي اخوي هل اخذ نموذج معاي والا المحكمه هي الي تكتب النموذج ؟؟
    2- هل يطالبوني بـ برنت من الاحوال والجوازات تثبت ان مرافقي غير موظف؟؟؟ طيب اختصار للوقت فيه تصريح للسفر مع المرافق وشو يقصدون فيه علشان اطلعه مره وحده ؟؟ قصدهم هذا الكرت الابيض الي يحدد فيه ولي الامر السفر مع مين ؟؟
    3- طيب اخوي راح يدرس بكالوريس هل يحتاجوا اوراق عن اختبار التحصيلي والقياس والا هذا فقط خاص بالمبتعثين البكالوريس وليس المرافقين؟؟
    4- هل يشترط وجود المرافق معاي اثناء اصدار القرار؟؟
    5- فيه مكان خاص بالنساء ؟؟ وهل فعلا اجراءات قسم الرجال اتكون اسرع ؟؟

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سر الكون

سلام عليكم

انا عندي كم سؤال عن اصدار قرار الابتعاث واتمنى القى الاجابه الشافيه منكم
    1- بالنسبه للوكاله الشرعيه انا مرافقي اخوي هل اخذ نموذج معاي والا المحكمه هي الي تكتب النموذج ؟؟

تبي تاخذي نموذج معاكي خذي .. اوانو كاتب العدل يصيغها بطريقته بس اهم شي تكتبي هذي العبارة : ( محرما مرافقا للطالبة والبقاء معها طيلة مدة البعثة ).

2- هل يطالبوني بـ برنت من الاحوال والجوازات تثبت ان مرافقي غير موظف؟؟؟ طيب اختصار للوقت فيه تصريح للسفر مع المرافق وشو يقصدون فيه علشان اطلعه مره وحده ؟؟ قصدهم هذا الكرت الابيض الي يحدد فيه ولي الامر السفر مع مين ؟؟

اذا جيتي تطلعي قرار الابتعاث الوزارة ماراح تطالبك بالبرنت .. بس لمن توصلي بلد الابتعاث إن شاء الله الملحقية راح تطالبك بالبرنت ..

3- طيب اخوي راح يدرس بكالوريس هل يحتاجوا اوراق عن اختبار التحصيلي والقياس والا هذا فقط خاص بالمبتعثين البكالوريس وليس المرافقين؟؟

لا المرافق مايحتاج الاهذي الطلبات :
    1.صورة ( جواز السفر + صورة التأشيرة + صورة بطاقة الأحوال ) بالنسبة للمحرم المرافق مع المبتعثة .

وزارة التعليم العالي - الالتزامات

4- هل يشترط وجود المرافق معاي اثناء اصدار القرار؟؟

لا ..

5- فيه مكان خاص بالنساء ؟؟ وهل فعلا اجراءات قسم الرجال اتكون اسرع ؟؟

وشكرا

في قسم خاص للنساء ..
    بالتوفيق يارب..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.