الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نأجيل البعثة قبل صدور قرار الابتعاث

نأجيل البعثة قبل صدور قرار الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4811 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا اجلت دراستي من ابريل الى نهاية جون عن طريق مكتب تجسير بس تابعت بنفسي مع نفس المعهد والملحقيه وراسلتهم يعني ما اعتمدت على تجسير
    وطلعت فيزتي والرد على التاجيل ماجاني
    بس بالاخير وافقو على التاجيل بنفس رقم السيفيس
    7 "
  2. شكرا اختي الكريمه على الايميل
    بس سؤال : هل التأجيل بعد الولاده ان شاء الله بفتره طويله ام قصيره
    بطريقه اخرى قد ايش اقدر ااجل البعثه بعد الولاده ( كم شهر ) علشان البيبي يشد حيله على السفر
    وشكرا مره اخرى
    7 "
  3. طيب انا دراستي 18 مارس ومرافقي تاشيرته مرا مرا تاخرت ودراسته باقيلها 3 ايام
    محنا عارفين كيف ناجل الدراسه
    مو في القبول يجي موعدين دراسه ولا لازم ناجل بنفسنا ناخد قبول ثاني ولا كيف ترا مانى فاهمه طريقه التاجيل هذه
    وعلى فكرا انا قبولى جاء من الملحقيه يعني اكلم مين ياجلى انا اكلم المعهد مباشره ولا اطلب الملحقيه ياجلولى الدراسه ؟؟؟
    7 "
  4. انا اجلت من الملحقيه لاني ما ابي ادرس في رمضان لانه شهر عباده ودراستي في 10/10 2011 ..
    وطبعا بدون اجراءات نفس المعهد ارسل لي ابلكيشن وانا حددت الموعد وجاني القبول على اساس اللي كتبته في الابلكيشن باستثناء الولايه ..
    7 "
  5. حبيبتي ريلام والله ماادري عن ظرفك بس لان انا حامل وافقت الوزارة اني ااجل انا براسل المعهد لان الملحقية يمرمطون الواحد لمن يردوا عليه واللي اجلوا عن طريق المكتب تاريخ دراستكم مره بعيد لان اخر شئ لاصدار قرار الابتعاث شهر 4 كان اجلتوا عن طريق الوزارة عشان تكون اموركم في السليم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.