الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تأشيرة مرافقي تهدد بعثتي....الرجاء الدخول والتكرم ولو بدعوة...وينك يامنعطف

تأشيرة مرافقي تهدد بعثتي....الرجاء الدخول والتكرم ولو بدعوة...وينك يامنعطف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4811 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل انت/ي معانا في فكرة حملة تأشيرة مرافقي تهدد بعثتي

المصوتون
18. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم وأأيد فكرة الحملة

14 77.78%
  • نعم ولا أأيد فكرة الحملة

1 5.56%
  • لا أعاني مشكلة من هذا النوع

1 5.56%
  • لا لأني لا أرى مشكلة في تأشيرة وقبول المرافق

2 11.11%
  1. حنا مو اخوان من أم وحدة وحنا ماقلنا لهم شي من هذا الخصوص بس أخوي متوكل عننا عن أمي وحريم أبوي وعن أخواتي كلهم وحنا 8 بنات
    بس انا كنت أسئل عن هذه الوكالة تعتبر رابط قوي ولا لا؟ وهو القنصل إذا قرأءها رح يلاقي أسماء اخواتي مكتوبة فيها واسم اخوي اللي هو الوكيل اللي رح يرافقني
    7 "
  2. لأنه لما راح المرة الثانية قابل نفس القنصل وعرفه وكان المرة الثانية مقدم سياحية والاولى كانت كمان سياحة بس كان ناوي يدرس ويغير الفيزا لدراسية مدري هو كيف فهم وؤرفضها عشان نسبة اخوي نازلة
    والمقابلة الثانية مجرد ما شافه قاله هات شهادة الثانوي وماسئله عن شي وقاله اخوي انا مقدم على سياحية بس جبت معاي الشهادة وقام قله مرفوضة سواء دراسية او سياحية وكان السبب المرة الثانية الروابط القوية عشان اخوي هون عالدراسة وكمان رفضها فحجزنا بالرياض والرابط القوي على اساس الوكالة وريحتيني انها تنقبل بس لسى خايفة لانها اترفضت مرتين
    مني عارفة اجوبة اخليه يحفظها وتسهل قبول الفيزا لان الفيزا سياحية
    7 "
  3. معليش تعبتك معاي بس قلت انتي رح تعطيني جواب شافي وكمان بعض الاعضاء ماقصروا الله يسعدهم
    يعني مايحتاج ورقة غير الوكالة
    وبالنسبة للضمان عادي لو قال لهم على حساب الدولة انا مرافق ويوريهم بطاقتي حقت الملتقى؟
    7 "
  4. هاااي وردتي
    ياعسل انا سارت معايا نفس حكايتك اول مره رفضو فيزة مرافقي وكانت سياحيه والمقابله كانت في جده ومره عقدوها وايش السبب كان ؟ قلو انو لو رحت هناك ايش ضمنا انك حترجع انتا مو متجوز ولا تشتغل يعني ماعندك ارتباطات في السعوديه وبعدين دبرتلو ورقة عمل وحجزتلو موعد تاني في الرياض والحمد لله زبطت معاه
    ايش المطلوب منك دحين !! اذا كان اخوكي يشتغل خليه ياخد معاه ورقة عمل من الشغل حقو ومترجمه طبعا بالانجليزي ومصدقه من الغرفه التجاريه ويقنعهم انو ما حيطول هناك لأنو بيشتغل هنا وياخد معاه صوره من القبول حقك وصوره من بطاقة الملتقى على اساس انو رايح معاكي يعني ,, وبالنسبه للوكاله السفاره مالهم دخل في دا الشي
    موفقه يارب ,, اي استفسار ارسليلي على الخاص
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amy ef
    هاااي وردتي
    ياعسل انا سارت معايا نفس حكايتك اول مره رفضو فيزة مرافقي وكانت سياحيه والمقابله كانت في جده ومره عقدوها وايش السبب كان ؟ قلو انو لو رحت هناك ايش ضمنا انك حترجع انتا مو متجوز ولا تشتغل يعني ماعندك ارتباطات في السعوديه وبعدين دبرتلو ورقة عمل وحجزتلو موعد تاني في الرياض والحمد لله زبطت معاه
    ايش المطلوب منك دحين !! اذا كان اخوكي يشتغل خليه ياخد معاه ورقة عمل من الشغل حقو ومترجمه طبعا بالانجليزي ومصدقه من الغرفه التجاريه ويقنعهم انو ما حيطول هناك لأنو بيشتغل هنا وياخد معاه صوره من القبول حقك وصوره من بطاقة الملتقى على اساس انو رايح معاكي يعني ,, وبالنسبه للوكاله السفاره مالهم دخل في دا الشي
    موفقه يارب ,, اي استفسار ارسليلي على الخاص
    أنا أخوي قدم استقالته من العمل قبل شهرين يعني مو موظف والوكالة قالت لي منعطف وغيرها من الاعضاء من بينهم متواضع بغرور أن الوكالة تعتبر رابط قوي فكيف تقولي مالهم دخل وخصوصا ان سفارة الرياض أكثر درايه من القنصليات في هذه الامور ياليت توضحلي أكثر وتقوليلي مصدرك اللي عرفتي منها انها مالها داعي

بانتظار ردك

تسلمي يا إحساس والله يسعدك يارب
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.