الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا مرفوضه ،، تكفون وش الحل؟

الفيزا مرفوضه ،، تكفون وش الحل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نبض القلوب11
    نبض القلوب11

مبتعث مستجد Freshman Member

نبض القلوب11 الولايات المتحدة الأمريكية

نبض القلوب11 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قريبا , بجامعة قريبا التسجيل
    • قريبا التسجيل
    • قريبا
    • أنثى
    • قربيا التسجيل, قريبا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 23rd, 2011, 05:48 PM

مساء الخير

اليوم كانت مقابلة اختي تبي تدرس على حسابها ،، واخوي مرافق لي

في القنصلية بجده عند الهندي الله لا يوفقه ،،، تخيلوا يمكن 5 اشخاص خلصوا من عند الامريكي والهندي مسوي تحقيق مع اخواني

سبب رفض فيزة اخوي قال له انت وش تدرس ؟ رد عليه انه اخر سنه في الثانوي وخلال 3 شهور يتخرج ،، وراه شهادة الترم الاول ،، قاله لم يتبين انك طالب (فيزتك مرفوضه) وش يبغانا نعطيه عشان يتبين له انه طالب ؟؟؟؟

اما اختي تبي تدرس ماستر ،، اعطته شهادتها ،، وقال لها هاتي كشف الحساب ،، شاف حسابها قال لها من وين لك هالمبلغ ؟

قالت له من عند الوالد ،، وهو اساسا من عند عمي ،، اعطاها ورقة صفراء وكتب فيها النواقص ( الاي تونتي- كشف حساب للوالد لاخر 6 شهور-والجواز-ورسوم السيفيس )

اسئلتي/

1- احجز لاخوي في الرياض والا في جدة ؟
    2- نحجز له بدري والا ننتظر القبول يوصل ،،وننتظر يتخرج من الثانوي ،، بس على كذا مرره بيتأخر،، وانا دراستي في شهر 6 ميلادي؟
    3- مو المفروض يرجع لنا ايصال سامبا حق اخوي ،، والا ما يرجعه لنا ،، وندفع الرسوم من جديد؟
    4- هل الملحقية تعوض اخوي عن قيمة الفيزا لمرتين ،، والا مره وحده بس؟
    5- عادي لو تأخرت اختي في ارسال النواقص لين يوصل الاي تونتي؟
    6- اخلي اختي ترسل لهم كشف حساب للوالد وعمي ؟
    7- اخوي معاه كشف حساب للوالد ،، اخاف لو راح السفارة يعرفون ان كشف الحساب اللي معاه استخدمته اختي؟
    8- ادري كثرت اسئله ،، بس وربي اننا مقهورين وخايفين ان فيزة اخوي ما تقبل ،،لاني سمعت انه فيه مشكله لو انرفض مرتين

انتظررررررررررركم تكفوووووووووووووون جاوبوني على اسئلتي
  2. انا الهندي قعد لي انا وزوجي حسبي الله فيه
    ودحين وافقو لزوجي وانا لي شهر بالتمام ماجاتني موافقه اني ارسل جوازي لسه يحققو عني
    المشكلة زوجي اللي سفراته كثيره ومن ضمنها سوريا ووافقوا له وانا اللي ماعمري خرجت من البلد لسه انتظر
    لكن ربنا كريم

- احجز لاخوي في الرياض والا في جدة ؟
    الرياض افضل لانه سهالات هناك

2- نحجز له بدري والا ننتظر القبول يوصل ،،وننتظر يتخرج من الثانوي ،، بس على كذا مرره بيتأخر،، وانا دراستي في شهر 6 ميلادي؟
    من بدري عشان التعقيدات اللي زي كده

3- مو المفروض يرجع لنا ايصال سامبا حق اخوي ،، والا ما يرجعه لنا ،، وندفع الرسوم من جديد؟
    لا مايرجعه خلاص راحت عليكم لازم تدفعي واحد جديد

الله اعلم انتي خلي جميع الايصالات معاك للاحتياط

عادي اختي زوجي ماارسل النواقص الى يومك وهيا الموافقه جاته من قبل اسبوعين

..... ماادري

7- اخوي معاه كشف حساب للوالد ،، اخاف لو راح السفارة يعرفون ان كشف الحساب اللي معاه استخدمته اختي؟
    .... ماادري

8- ادري كثرت اسئله ،، بس وربي اننا مقهورين وخايفين ان فيزة اخوي ما تقبل ،،لاني سمعت انه فيه مشكله لو انرفض مرتين
    مررره كثرتي ههههههههههه امزح معاك
    لا مافي مشكلة ابدا لاتخافي في واحد في المنتدى ماانقبل الا خامس مرة يعني ربك كريم

اتمنى اكون افدتك وريحتك شوي ولو احد عنده علم غيري يساعدك
    7 "
  3. - احجز لاخوي في الرياض والا في جدة ؟
    في الرياض أفضل ،،

عادي احجزي له بدري ،، بس يكون موعد على قدام ،، تضمني فيه وصول الآي تونتي ،،

لا ما يرجع الايصال ،، لكن ما تدفعي من جديد ،، راجعي موقعهم وحتعرفي اجابة لسؤالك ،،

ما فهمت !

ما عندي علم ،، بس انا من شهر ١ سويت المقابلة والى الآن ما ارسلتلهم النواقص ،، وان شاء الله خير

!! ،،

!! ،،

الله يوفقك ،، ويسهلك أمورك
    7 "
  4. تسلميييييييين والله يا سميه على مرورك وردك

ما فهمت !

^ ^ ^
    اقصد في حالة دفع رسوم جديده للفيزا عشان يحجز في سفارة الرياض ،، الملحقية تعوضه عن قيمة الفيزا في المرتين اللي قدم فيها

بس على كلامك انه ما يدفع رسوم جديده ،، الحين بشوف موقعهم

تسلمي يا قمر الله يوفقك يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض القلوب11
    مساء الخير

اليوم كانت مقابلة اختي تبي تدرس على حسابها ،، واخوي مرافق لي

في القنصلية بجده عند الهندي الله لا يوفقه ،،، تخيلوا يمكن 5 اشخاص خلصوا من عند الامريكي والهندي مسوي تحقيق مع اخواني

سبب رفض فيزة اخوي قال له انت وش تدرس ؟ رد عليه انه اخر سنه في الثانوي وخلال 3 شهور يتخرج ،، وراه شهادة الترم الاول ،، قاله لم يتبين انك طالب (فيزتك مرفوضه) وش يبغانا نعطيه عشان يتبين له انه طالب ؟؟؟؟

اما اختي تبي تدرس ماستر ،، اعطته شهادتها ،، وقال لها هاتي كشف الحساب ،، شاف حسابها قال لها من وين لك هالمبلغ ؟

قالت له من عند الوالد ،، وهو اساسا من عند عمي ،، اعطاها ورقة صفراء وكتب فيها النواقص ( الاي تونتي- كشف حساب للوالد لاخر 6 شهور-والجواز-ورسوم السيفيس )

اسئلتي/

1- احجز لاخوي في الرياض والا في جدة ؟
    الافضل يحجز الموعد الجديد بالرياض افضل واامن وهما مره متساهلين وعارفين بنظام المرافق
    طيب هو مرافق بس ولا راح يدرس هناك يعني ايش نوع الفيزا الي راح تقدموا عليها

لا مايرجعوا لك الرسوم ...ولازم تدفعي رسوم من اول وجديد
    طبعا تعوضك عنها مره وحده لانها مو مسؤله عن الرفض
    الافضل تستنى لحد مانكتمل النواقص وترسلها مره وحده علشان بسرعه يصدروا لها الفيزا
    عادي ترسل كشف الحساب تبع ابوك اوعمك بس لازم يكتب بالشهاده انو هو الي راح يتكفل بدراستها طوال مدة
    ايقامتها بامريكا

مافيها مشكله ابدا انا واهلي كلهم طلعنا الفيزا بشهاده بنكيه وحده وكشف حساب واحد بس مواعينا ماكانت بنفس اليوم
    لا مافيه مشكله ابدا لو انرفضت اكثر من مره عادي ارجعوا وقدموا مره ثانيه
    وطبعا كل مره تنرفض لسبب حاولو انكم تتلافوا هالسبب في كل مره تقدموا

انتظررررررررررركم تكفوووووووووووووون جاوبوني على اسئلتي
    ويارب يسهل لكم امركم يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.