الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عااجل اعتقال سعودي في تكساس بتهمة الارهاب والتخطيط لقتل بوش؟؟؟

عااجل اعتقال سعودي في تكساس بتهمة الارهاب والتخطيط لقتل بوش؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :.
    اللهم فك اسره .. اللهم انصرنا على المعتدين وكما قال اخويmezoo1 ملفقة ميه بالميه ..
    moo77dy:يعني لو قناة العربيه جابيته في الاخبار يعني مو مظلوم مثلا ... ايش التفكير هذا ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امريكان
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :.
    اللهم فك اسره .. اللهم انصرنا على المعتدين وكما قال اخويmezoo1 ملفقة ميه بالميه ..
    moo77dy:يعني لو قناة العربيه جابيته في الاخبار يعني مو مظلوم مثلا ... ايش التفكير هذا ..
    يا اخي انت فهمتني غلط اقصد ان مو كلام جرايد وبس يعني حتى القنوات الفضائيه اعلنت الخبر
    اذا كان في السعوديه نفسها جماعات ارهابيه واتوقع مما نسيت محاوله اغتيال الامير محمد بن نايف ووووو... وكرهم للاسرة الحاكمه
    فما بالك ان هذا الشخص مخطط لقتل بوش يا خي مو معناه ان هذا الشخص سعودي يعني ادافع عنه حتى لو كان غلطان
    با العكس انا اخاف ع مصلحه الطلاب في امريكا والامريكان لسه ما نسوا احداث الحادي عشر من سبتمبر
    اذا كان ها الشخص متورط في هذي العمليه مدري كيف بتقابل الاميركان وهما ماخذين فكرة عنك انك من بلد ارهابي على قولتهم
    للاسف تفيكر غبي يفكر اذا قتل بوش راح يدخل الجنه
    وحنا مو ناقصين حقد واذيه من الامريكان اللي راح ندرس عندهم عشان واحد مايمثل الشعب كله
    وانا عن نفسي راح اعيش في امريكا خمس سنوات
    وما اظن الحكومه الامريكيه اخذته من الله والطريق
    7 "
  3. يويويويويويويوياربي انا ايش خلانى اختار امريكا لو رحت الصين مدري اليابان مو كان ابرك

والله دوله كلها شر الله يكفينا شرها
    بس اخاف دحين لرحنا يتبلونا والله محنا ناقصينهم
    وصح فيه شباب عقلهم صغيره على قد اعامرهم يتاثروا باي كلمه او تحريش
    يعني الولد هذا لو فعلا ارهابي فهو محرش اكيد اكيد
    الله يهدي المسلمين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    يا اخي انت فهمتني غلط اقصد ان مو كلام جرايد وبس يعني حتى القنوات الفضائيه اعلنت الخبر
    اذا كان في السعوديه نفسها جماعات ارهابيه واتوقع مما نسيت محاوله اغتيال الامير محمد بن نايف ووووو... وكرهم للاسرة الحاكمه
    فما بالك ان هذا الشخص مخطط لقتل بوش يا خي مو معناه ان هذا الشخص سعودي يعني ادافع عنه حتى لو كان غلطان
    با العكس انا اخاف ع مصلحه الطلاب في امريكا والامريكان لسه ما نسوا احداث الحادي عشر من سبتمبر
    اذا كان ها الشخص متورط في هذي العمليه مدري كيف بتقابل الاميركان وهما ماخذين فكرة عنك انك من بلد ارهابي على قولتهم
    للاسف تفيكر غبي يفكر اذا قتل بوش راح يدخل الجنه
    وحنا مو ناقصين حقد واذيه من الامريكان اللي راح ندرس عندهم عشان واحد مايمثل الشعب كله
    وانا عن نفسي راح اعيش في امريكا خمس سنوات
    وما اظن الحكومه الامريكيه اخذته من الله والطريق
    اتمنى تنتبه لكلامك لانك شكلك مو قاري ولا مطلع على البلد اللي انت رايح لها اخوي ,اذا مستغرب وتقول ما اظن ان الحكومه الامريكيه اخذته منا والطريق ,وكأنها يعني ما أخذت حميدان التركي منا والطريق ولايجي في بالك أنهم مره يعني حقانيين وشغلهم كلو صح أكبر دليل موضوع حميدان التركي
    الرجال كان جارنا وأعرفه وأعرف كل عايلته تبارك الله على كذا أخلاق وسمعة للأسف أنك كذا تتكلم بعمومية ومو بس هذي القصة اللي تدلك على انو المخابرات الامريكيه من اوسخ اجهزة المخابرات بالعالم والدلائل كثيره بس انت اقرى واطلع اكثر من كذا
    وبالنسبة للولد مالك الا تقول الله يعين امه ويصبرها ياشيخ ,ماتضمن بكرى يتبلوك انت نفسك مو علشان شي والله يبون كبش فداء وضحية قدام العالم بس لانك سعودي .
    أتمنى تتقبل كلامي بصدر رحب وأشكر مرورك.
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.