الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرة مني فاهمة ..ممكن تفهموني ضروري الله يسعدكم وصلني قبول المرافق بس.....

مرة مني فاهمة ..ممكن تفهموني ضروري الله يسعدكم وصلني قبول المرافق بس.....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shosho.mosho
    shosho.mosho

مبتعث مستجد Freshman Member

shosho.mosho الولايات المتحدة الأمريكية

shosho.mosho , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية عامة , بجامعة الثانوية 12
    • الثانوية 12
    • ثانوية عامة
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

February 24th, 2011, 11:09 PM

السلام عليكم ....
    انا دحين جاتني نسخة من قبول اخويا ع الايميل بس صفحتين يعني ماعرف كيف مو زي قبولاتنا ابدا في الصفحة الاولى مكتوب اسم المعهد واسم اخويا ورقم اي دي بس يعني مافي رقم سيفيس ومكتوب اسم الكورس ومدتو ومتى يبدا ومتى ينتهي وكلام كدا بصراحة مني فاهمة شي والصفحه التانية اسم وتوقيع المدير مدري المديرة وبسسسسسسسسسسسس..
    انا ابغى اعرف في وحدة وصلها شي زي كدا لاخوها بلييييييييييييز ردو .........
    تحياتي وسامحوني
  2. اعتقد اذا مافيه رقم سيفيس معناته راح يكون قبول مرافق يعني f2 دراسه جزئيه يعني بواقع ثلاث ساعات في اليوم

المعنى ان اخوك ما ارسل شهاده بنكيه لتجسير او المعهد
    خلي اخوكي يكلم تجسير في القبول اذا ما كان يبغى f2

اتمنى لكم التوفيق يارب
    7 "
  3. شفي أختي انا طلبت تغير موعد الدراسه وطلبت قبول لأخوي وصلني بعد اسبوع واستغربت شكله مو مثل اللي وصلني في البدايه اولا مافيه رقم سيفس وشكله مره مختلف ومكون من صفحه واحده فلما سألتها قالت الاي توني لسا ماوصل اللي ارسلناه فقط القبول وصلني الاي توني بعد اسبوع صفحه وحده بس ومرافقي نفس الطريقه لأن اللي وصل المره الأولى ثلاث صفحات بس ان شاءالله تمشي امور الفيزا بهذا القبول لما يوصل الأصل..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برج عاجي
    اعتقد اذا مافيه رقم سيفيس معناته راح يكون قبول مرافق يعني f2 دراسه جزئيه يعني بواقع ثلاث ساعات في اليوم

المعنى ان اخوك ما ارسل شهاده بنكيه لتجسير او المعهد
    خلي اخوكي يكلم تجسير في القبول اذا ما كان يبغى f2

اتمنى لكم التوفيق يارب
    شكرا ...بس انا ارسلت شهادة بنكية ومن الجواز باين انوالمرافق اخويا بس شكلهم يستهبلو معايا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.