الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي عمره أقل من 21 سنة ؟؟؟

للي عمره أقل من 21 سنة ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله مبعس
    عبدالله مبعس

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالله مبعس الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله مبعس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • طب
    • ذكر
    • لا يوجد, جدة
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 25th, 2011, 12:12 AM

ياجماعة الخير سمعت إنو لازم يكون مصرح للي عمره أقل من 21 سنة بالسفر

أي لازم يكون في جوازه تصريح

هل هذا الكلام صحيح ؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال العنزي1
    الحمدلله معي تصريح سفر الكتروني اروح وين مابي من دون ابوي الله يحفظه
    امييين , بس طلال فيه حركة سويتها مالها دااعي... يوم كتبت في موضوع abooooood_08 تبع المعسل كتبت له في ردك
    (ليتهم رقدو)ترا مالها داعي بس دام انك غيرت الرد احترمك ولك كل الاحتراام..
    وان شالله رحلة ممتعة
    7 "
  3. ياجماعة انا عمري اقل من 21 ورحلتي غدا يوم 27 فبراير لامريكا هل لازم اطلع تصريح لانة ماعندي تصريح
    وبعدين وش فائدة التصريح وانت معك جواز السفر يعني مادام معك جواز سفر طلعوة جواز سفر اكيد انه بيطلع برى ؟؟؟
    7 "
  4. لازم تطلع تصريح سفر .. عبارة عن ورقة كرتونية ( ورق مقوى )
    تكتب فيه .. أو الوالد يكتب فيه ..
    مسموح لصاحب جواز السفر إلى : أنا كتبت إلى كل البلاد
    تاريخ انتهاء التصريح : ممكن سنة سنتين على حسب تحديد الوالد أنا كتبت خمس سنوات مثل الجواز << عموما ما راح تحتاجه بعد سنتين ( عمرك 19 مثلا ) تبلغ سن 21 سنة بعد سنتين و ما تحتاجه ..

و فيه معلومات بسيطة و ما تحتاجها .. طبعا أسهل شي في الدوائر الحكومية استخراج التصريح
    ما يأخذ دقايق إذا ما فيه أحد دامك

تحتاج حضور الوالد مع بطاقته و جوازك و بطاقتك . . << حضورك مدري عنه .. أنا حضرت لأنه بنفس يوم إصدار الجواز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن فقي
    ياجماعة انا عمري اقل من 21 ورحلتي غدا يوم 27 فبراير لامريكا هل لازم اطلع تصريح لانة ماعندي تصريح
    وبعدين وش فائدة التصريح وانت معك جواز السفر يعني مادام معك جواز سفر طلعوة جواز سفر اكيد انه بيطلع برى ؟؟؟
    ممكن تطلعه بسرعة أقرب فرع جوازات في منطقتك .. مثل م قلت لك ما يأخذ وقت
    أو تروح مع الوالد للمطار في حضور الوالد راح يدبرونك .. دام ولي الأمر موجود معك في المطار ..

بخصوص فايدته .. للعلم فائدة الجواز معروفة هو السفر خارج البلاد .. و القاصر (أقصد اللي عمره تحت 21 )
    يستطيع استخدام الجواز لكن بحضور ولي الأمر .. و فائدة التصريح أنه بوجوده لا حاجة لحضور ولي الأمر
    و البالغ سن 21 عام .. ما يحتاج حضور ولي الامر ولا وجود تصريح

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن فقي
    ياجماعة انا عمري اقل من 21 ورحلتي غدا يوم 27 فبراير لامريكا هل لازم اطلع تصريح لانة ماعندي تصريح
    لازم تصريح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.