الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع طلاب EmbassyCES اللي وصلوا (لنيويورك)

هنا تجمع طلاب EmbassyCES اللي وصلوا (لنيويورك)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4811 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.JuLia
    بالنسببة للأمان نصيحة اخوية
    لآحد يحتفظ دايما بفلوسوا في الجيب

امس هددو سعوديين بالسلاح وسرقوهم
    المنطقة مو أمآن ابببدآ

ابعدوا عن الطرق الصغيرة والزقاق
    كونوا دايما عند الناس في اشوارع العامة

الله يوفقكم يارب
    وييسرلنا امرنا وان شآءالله نلقى سكن

وينه فيه ذا .. هددوا سعوديين قدامكم .. و الا اخبار جرايدً ..
    ~
    من ناحيه ننظافه .. فكوينز و بروكلين مو ذاك النظافه ... بس ما توصل للدرجه اللي تقولي عنهاً ..
    بس مانهاتن هي الاجمل و هي اصل نيويورك .. و هذي هي اللي فيها المعهد ..
    يعني بروكلين و كوينز بس نوم و استقرار .. و اذا بغيتي تتمسي لا يردك الا التايمً سكويرً ..

و من ناحيه الفناذق .. 100 دولار و بكوينز بعد !! ..
    نصيحه لك .. اخذوا بالدورم مؤقت .. يعني اسبوع بــ 300 دولار للشخص ممثل ما اقال واحد من الاخوانً ..
    و السكن احلموا تحصلوا رخيص بمانهاتن .. ما لكم الا كوينز و بروكلينً ..

بالنسبه للسب واي .. المتروات تختلف .. في اكثر من تراينً .. في تراين رقم 7 هذا مو نظيف ً ..
    بس عندك تراين E & A & C .. هذي اللي جربتها كلها ناصعه من النظافه ..

.. من كلامك حسسستنينًي .. انك ببنجلادشً .. ..

بس الشاشه عن جد حلوهً . /
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nice touch
    وينه فيه ذا .. هددوا سعوديين قدامكم .. و الا اخبار جرايدً ..
    ~
    من ناحيه ننظافه .. فكوينز و بروكلين مو ذاك النظافه ... بس ما توصل للدرجه اللي تقولي عنهاً ..
    بس مانهاتن هي الاجمل و هي اصل نيويورك .. و هذي هي اللي فيها المعهد ..
    يعني بروكلين و كوينز بس نوم و استقرار .. و اذا بغيتي تتمسي لا يردك الا التايمً سكويرً ..

و من ناحيه الفناذق .. 100 دولار و بكوينز بعد !! ..
    نصيحه لك .. اخذوا بالدورم مؤقت .. يعني اسبوع بــ 300 دولار للشخص ممثل ما اقال واحد من الاخوانً ..
    و السكن احلموا تحصلوا رخيص بمانهاتن .. ما لكم الا كوينز و بروكلينً ..

بالنسبه للسب واي .. المتروات تختلف .. في اكثر من تراينً .. في تراين رقم 7 هذا مو نظيف ً ..
    بس عندك تراين E & A & C .. هذي اللي جربتها كلها ناصعه من النظافه ..

.. من كلامك حسسستنينًي .. انك ببنجلادشً .. ..

بس الشاشه عن جد حلوهً . /
    هههههههههههههههههههههههههههه
    ايوه واللهي حسيت اني في بنقلادش
    شوف يا اخويا بالنسبة لتهديد اللي امس صار
    مصدرهـ من اخويا ،، الشباب السعوديين اللي معانا يعرفوا دولا اللي انسرقوا

بالنسبة لوصفي مدري كيف جاي
    بس شوفت لما تتخيل ان نيويورك حاجة مرررهـ واااو !!
    لاني جربت عشت في دول اوروبيا بتحديد فرنسا حسيتها مرره مره مره غير مقارنةً بامريكا
    من ناحية النظافة ،، انصدمت كثثير
    لان كانت نيويورك في مخيلتي غير الواقع
    بذات واحنا خارجين من المطار كان البيوت مررهـ مقربعة ومشخمطة (المطار اللي ب كوينز)
    احيا جنوب جدة ( الكندرة والهنداوية ،،، الخ) ممكن افضل منها ع الاقل شكلها تاريخي

بس منهاتن تعتبر جييييدة حبيتها مرررهـ لانها مررتبة ونظيفة وكويسة

وغير كدا متحطمة لان لنا اسبوع ومالقينا سكن
    عشان كدا مدري ايش احس!

اعتذر لتعبيري اذا كنت تحس انو فيه نوع من المبالغة
    لانها كانت صدمة ليا ،، وفعلا المنطقه مش نظيييييفة
    اقررب مثال واشنطن تعتبر مرررهـ جيدة ونظيفه ومرتبه عكسس نيويورك
    لان نيويورك ولاية مزدددددحمة ماشآءالله

وبث *
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..

صباحكم / مساءكم .. خير ..

كيفكم صبايا / شباب ..؟؟ ..

عموما انا معاكم بنفس المعهد دراستي حتبدأ بكرة ..

و أنا ساكنة في كوينز .. مستأجرة بـ 500 دولار بالشهر .. يشمل الماء و الكهرباء و النت و كيبل التلفزيون ..

و الحـلو .. اني اتوفقت في سكني .. اصحاب البيت عرب .. كل يوم و الثاني ناطة لهم فوق هههههههههههههههههههه ..

لا ما شاء الله ما قصروا .. شايلني بكفوف الراحة .. ما غير تباسي طالعة و تباسي نازلة .. غدا و فطور ..

الله يجزاهم بالخير .. حسابني حسبة بنتهم .. >>> معليش على الاطالة ..

بالنسبة للجوال .. طلعت لي شريحة Simple Mobile بـ 40 دولار مع التاكس بـ 60 ..

الحلو انو كانه خط ثابت و تتكلم مع اي شبكة بسعر ثابت .. يعني كل شهر فقط 40 دولار .. ناسبني العرض ..

شئ تاني .. عملت اشتراك الترين بت 104 دولار للشهر .. و اركب الترين من حارتنا و انزل بنفس الشارع اللي في معهدنا ..

بالنسبة لمنطقة سكني كل شئ حولي / الـ CVS و المغسلة و السوبر ماركت .. مررررة الحمد الله كل شئ حولي ..

بالنسبة للبنك / أنا فتحت حساب في بنك CHASE و مشت اموري .. و اليوم وصلني بطاقة صرافتي ..

( عرض خاص ) اللي يبغى يفتح حساب بنفس البنك لكن حساب التوفير و ليس حساب طالب يكلمني ..

لاني عندي بطاقة 100 دولار .. ما استفيد منها .. هذه بطاقة اهديها لشخص يفتح حساب توفير تنزله المبلغ ..

الله يسهل للجميع امورهـ ...

أي استفسار أنا حاضرة ..

ايوة حابة انبهم على شغلة اخيرة ..

لعلمكم بالنسبة للمنطقة اللي انا فيها ما فيش تكاسي صفرا .. ولما ابغى تكسي اتصل على رقم المكتب تبعهم / 5 دقايق او اقل اللي هوا

واقف عند باب بيتنا .. و جربت ركبت التكسي الأصفر .. حصلته بنفس قيمة التاكسي الاسود ( سيارات لينكولن )

و سلامتكم ..

اتمنى اشوفك احد من الصبايا يوم الإثنين 7 / 3 / 2011
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آنسة نغورة
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..

صباحكم / مساءكم .. خير ..

كيفكم صبايا / شباب ..؟؟ ..

عموما انا معاكم بنفس المعهد دراستي حتبدأ بكرة ..

و أنا ساكنة في كوينز .. مستأجرة بـ 500 دولار بالشهر .. يشمل الماء و الكهرباء و النت و كيبل التلفزيون ..

و الحـلو .. اني اتوفقت في سكني .. اصحاب البيت عرب .. كل يوم و الثاني ناطة لهم فوق هههههههههههههههههههه ..

لا ما شاء الله ما قصروا .. شايلني بكفوف الراحة .. ما غير تباسي طالعة و تباسي نازلة .. غدا و فطور ..

الله يجزاهم بالخير .. حسابني حسبة بنتهم .. >>> معليش على الاطالة ..

بالنسبة للجوال .. طلعت لي شريحة Simple Mobile بـ 40 دولار مع التاكس بـ 60 ..

الحلو انو كانه خط ثابت و تتكلم مع اي شبكة بسعر ثابت .. يعني كل شهر فقط 40 دولار .. ناسبني العرض ..

شئ تاني .. عملت اشتراك الترين بت 104 دولار للشهر .. و اركب الترين من حارتنا و انزل بنفس الشارع اللي في معهدنا ..

بالنسبة لمنطقة سكني كل شئ حولي / الـ CVS و المغسلة و السوبر ماركت .. مررررة الحمد الله كل شئ حولي ..

بالنسبة للبنك / أنا فتحت حساب في بنك CHASE و مشت اموري .. و اليوم وصلني بطاقة صرافتي ..
    انا بعد حصلت بكوينزً .. بـ 650 ريالً < .. شهرياِ ..
    لا و ازيدك .. جنبي مولين كبار .. و ماك و دانكنِ .. / يعني بمنطقهِ كويسهً ~
    الجوال ماطلعت .. قلت خلني اصبر .. و اسال .. عن الافضلِ .
    و الله يعين و يوفق الجميعً ./
    تششاآؤً /
    7 "
  5. طيب يــآ دكتورةة جوليـــآ إنتيَ ولليَ مــآ حصلو سكن ،، آيش رآيكم تسكنو فيَ نيوجيرسيَ ..؟!!

آنــآ والشباب دورنــآ فيَ موقع ع النت وحصلنا فيَ نيوجيرسيَ 4 غرف وصالتين وحمــآمين وغرفةة للكويَ والغسيل ومع الكهربــآ والمويه والغـــآز بـــ 1700 $ فقط لآ غير ،، ورحنــآ اليوم وشفنــآهــآ مره تمـــــــــــــــــآآآآم ،،

يعنيَ بس علينــآ النت ،، وإحنا عددنــآ 4 يعنيَ كل وآحد فينــآ يدفع 500 $ تقريبــآ آول آقل يعنيَ شيَ حلو ،،

كمــآن نيوجيرسيَ مرررررررررررررررررررررره رخيصةة يعنيَ كرتون مويةة فيَه 28 قــآرورةة بــ 4 دولآر بس ..!! آمــآ فيَ نيويورك قــآرورةة المويةة بــ 1 $ ،، والفرق وآآضح ،،

وكمـــآن التــآكس فيً نيوجيرسيَ آقل بكثير من نيويورك ،، آعتقد فيَ نيوجيرسيَ نسبتةة 2 % وفيَ نيويورك 13 % ..~

وإذآ جــــآت ع الموآصلآت إحنــآ آخذنــآ بــآص ( فيَ الرجعةة ) من نيوجيرسيَ ونزلنــآ فيَ محطةة بــآصـــآت فيَ منهــآتن ومنه ركبنــآ صبويَ قدآم المحطةة وعلى ـآ طول يودينــآ ع المعهد ،، يعنيَ الشغلةة كلهــآ نص ســآعه من بيتك للـمعهد مع الزحمةة بالكثير 45 دقيقةة

وقــآبلنــآ مصريَ فيَ البــآص له 5 سنوآت فيَ نيويورك وإحنــآ رآآجعين ،، يقول فيَه صبوي يــآخذك من نيوجيرسيَ وينزلك فيَ المحطه الليَ قدآآم المعهد على ــآ طول ،،

على ـآ كذآ مــآ بنــآخذ ولآ ربع ســآعةة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FIDO
    الله يوفق الجميع

يا عالم لا اوصيكم لا تشوهون الصورة خلوكم خير سفير لخير دين اولا وخير وطن ثانيا
    صدقتً .. اخوي فيدوً ./ اهم شيء تمثيل المسللمين خير تمثيلِ .. ثم وطننا الغاليً ./ 3> .

و مبروك عليكم بدايه الدراسهِ ./ ابي كل واحد يعطينا الليفل حقه .. و انطباعه عن اليوم الاولً ~

الليفل اللي انا فيه . Elementary > يقولون له الثاني بعد ./
    و الانطباع . و الله جيد خصوصا تعاملهم اللطيف .. بس مالهم داعي لطعوناً . < /
    و الموظف الابتسامه ما فارقت خششتهً . > عسى الله يديمها علينا .
    و نتأمل من الله كل خيرً ./

يله نبي آرأآئكمً . و انطباعاتكمً ./ ~

1>2>3> .. انطلقواً . ..
    7 "
7 من 14 صفحة 7 من 14 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.