الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع طلاب EmbassyCES اللي وصلوا (لنيويورك)

هنا تجمع طلاب EmbassyCES اللي وصلوا (لنيويورك)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حمد لله على سلامتكم
    الله يسلمك
    نبدا الاسئلة بسم الله :
    بسم الله
    - سواق الملحقية استقبلكم في المطار .. ووصلكم لفندق ولا لا ؟
    من ناحية الملحقية لحد يخاف ما راح يقصرون ابد واللي استقبلونا اكثر من ٣
    - رحت للملحقية واكملت اوراق الضمان المالي والضمان الصحي والا في الفندق ..؟
    لا في الفندق اول ما يوصلونكم ياخذون اوراقكم (تأكدوا انها كاملة) ومن بكرة يجيبون الاوراق اللي من الملحقية لكم ما يحتاجون تروحون انتم
    - ما دورتم سكن دائم مناسب السعر ؟
    قاعد ادور والله يعين بس ما راح تلقون في مانهاتن رخيص مالكم الا كوينز او بروكلين
    - كم اسعار سكن المعهد المفرد والحمام تبع الغرفة والا مشتركة
    دورات المياه مشتركة بس الاولاد لحالهم والبنات لحالهم
    والغرفة الفردية في سكن الطلاب ب ٢٠٠ دولار في الشهر والمشتركة ب ١٢٠٠ في الشهر وتنفع بس حقت اول شهر لكن بالنسبه للمكافأة ما تصلح ابد نصيحتي لكم خذوا سكن الطلاب بس اول شهر ولا تحوسون زيي في الفنادق بتدفعون اكثر وترا السكن جدا جدا رائع وآمن سكيروتي ٢٤ ساعة في السكن ومحد يدخل الا ببطاقة السكن
    وشكرا
    عفوا
    7 "
  2. يعطيك العافية ع ردودك على الاستفسارات
    و لا أنسى النادل يعطيك العافية
    جزاكم الله خير جميعا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FIDO
    اخواني اللي وصلوا
    الحمدلله على السلامة
    واتمنى يوم الاثنين انشاء الله نكون كلنا في المعهد الساعة ١٠ الصباح

يا ليت والله .. توصل الفيزا و أقرب حجز لواشنطن .. لكن الوضع ما يطمن
    الله يكون بالعون
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    مبروك للمبتعثين المقبولين والحمدلله على سلامة من وصل منهم
    ماأبغى اطول عليكم لكن أنا مثلكم مبتعث جديد على نيويورك بس محول من كندا والحمدلله وصلت نيويورك من اسبوع وبعد ماخلصت اجراءات الملحقية
    على العموم من خلال بحثي عن السكن في نيويورك لم أجد طبعا سكن في منهاتن للغلاها الفاحش(يازين مكافات كندا)
    فقررت البحث في اماكن قريبه من منهاتن ومن خلال بحثي اكتشفت مكتب خاص بالهوم ستي
    Sara's Homesay 1 w 43th ST 702. NY,10001-2230
    عندهم موقع اكتب ساره هوم ستي بالانقلش طبعاا خخخخخ
    وراح تلاقيه عبي الابلكيشن بعد ماتختار المدينة والاجار حوالي 1000دولار مع وجبتين بس قلهم المنطقة الي تبغاها وقلهم انك مبتعث وتبغى تدفع بالشهر عشان الدفع عندهم بكل الفتره الي راح تجلسها واي احد يبغى رقهم يرسلي على الخاص
    أتنمنى اني افدتكم ولاتنسوني من دعااءكم
    7 "
  4. طيب آنــآ رحلتيَ لنيوريورك يوم الخميس 3/3 و عنديَ سؤآل :.
    س1: مين آستقبلكم فيَ مطــآر نيويورك ؟ وإذا محد آستقبلكم يــآليت تعطونيَ عنوآن فندق يكون سعره حلو، وضروريَ آحجز عن طريق النت ولآ لآ .؟؟
    اخوي انا حجزت في فندق بنسلفينيا
    اذا عندك القدرة انك تحجز في الدورم احسن لك واذا ما تبي احجز في هذا الفندق وقل لهم ابي غرفة في الدور ١٣
    واذا وصلت نيويورك ورحت للفندق انشاء الله ارسل لي رسالة خاصة وراح نتواصل وبعلمك كل شئ مر علي
    انا مريت بظروف مابي احد يمر فيها وانشاء الله كلنا نكون يد وحده
    (اذا حجزت في بنسلفينيا بتلقى في اللوبي محل يشتغل فيه سوري اسمه عامر قل له انا صديق عبدالله ونفس حالته وراح يساعدك كثير الانسان هذا لو ما قابلته مدري كان وش صار فيني)
    7 "
  5. يا شباب اللي اول مره يجي وحاجز سكن اذا يبي اقابله الويكند ونروح نطلع رقم ونفتح حساب في البنك ونخلص اوراق الملحقية سوا
    ورجاء اللي يعرف الاجراءات هذي يسويها مع الطلاب اللي توهم واصلين خلوا قلوبنا على بعضها

بالنسبة للبنات اي شئ اسألي وانشاء الله راح نساعدك
    7 "
2 من 14 صفحة 2 من 14 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.