الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع طلاب EmbassyCES اللي وصلوا (لنيويورك)

هنا تجمع طلاب EmbassyCES اللي وصلوا (لنيويورك)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FIDO

طيب آنــآ رحلتيَ لنيوريورك يوم الخميس 3/3 و عنديَ سؤآل :.
    س1: مين آستقبلكم فيَ مطــآر نيويورك ؟ وإذا محد آستقبلكم يــآليت تعطونيَ عنوآن فندق يكون سعره حلو، وضروريَ آحجز عن طريق النت ولآ لآ .؟؟
    اخوي انا حجزت في فندق بنسلفينيا
    اذا عندك القدرة انك تحجز في الدورم احسن لك واذا ما تبي احجز في هذا الفندق وقل لهم ابي غرفة في الدور ١٣
    واذا وصلت نيويورك ورحت للفندق انشاء الله ارسل لي رسالة خاصة وراح نتواصل وبعلمك كل شئ مر علي
    انا مريت بظروف مابي احد يمر فيها وانشاء الله كلنا نكون يد وحده
    (اذا حجزت في بنسلفينيا بتلقى في اللوبي محل يشتغل فيه سوري اسمه عامر قل له انا صديق عبدالله ونفس حالته وراح يساعدك كثير الانسان هذا لو ما قابلته مدري كان وش صار فيني)
    طيب كيف اسعاره ؟. وآعطينيَ عنوآنه فضلآ لآ آمرآ ،، عشــآن اذا نزلت من المطار آركب تكسي واروح له .,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.A L I
    المشكلة تجسير يقولوا لازم ترسل لنا تذكرتك قبل السفر باسبوعين وانا للحين ماحجزت وناوي اطلع الثلاثاء
    اجل احجز في فندق وتعال خذ السكن من هنا اذا تبي سكن طلاب
    بس ما تقدر تروح له الا الويكند (السبت والاحد)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــرو1ن
    طيب كيف اسعاره ؟. وآعطينيَ عنوآنه فضلآ لآ آمرآ ،، عشــآن اذا نزلت من المطار آركب تكسي واروح له .,
    موقع الفندق
    www.hotelpenn.com‎

عنوانه
    401 7th avenue

الاسعار ما اقدر اقولك كم ادخل على الموقع وتعرف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FIDO

اخوي انا حجزت في فندق بنسلفينيا
    اذا عندك القدرة انك تحجز في الدورم احسن لك واذا ما تبي احجز في هذا الفندق وقل لهم ابي غرفة في الدور ١٣
    واذا وصلت نيويورك ورحت للفندق انشاء الله ارسل لي رسالة خاصة وراح نتواصل وبعلمك كل شئ مر علي
    انا مريت بظروف مابي احد يمر فيها وانشاء الله كلنا نكون يد وحده
    (اذا حجزت في بنسلفينيا بتلقى في اللوبي محل يشتغل فيه سوري اسمه عامر قل له انا صديق عبدالله ونفس حالته وراح يساعدك كثير الانسان هذا لو ما قابلته مدري كان وش صار فيني)
    طيب آعطينيَ عنوآن الفندق عشــآن آروح له ،،بس بكم الليةة ؟ ، انا الحين فيَ واشنطن وبكره ان شاء الله رايح على ـآ نيويورك ،،

واذا ما طلعت شريحةة ولا فتحت حساب استنى ـآ لين ما اجي ونخلص سوآ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FIDO
    غير نيويورك احسن لك
    أفاا يا ذا العلم .. أنت ما قلت هالكلام من فراغ .. يا ريت تعطيني المشاكل الكبرى اللي خلتك تقول لي هالكلام .!
    و حبيت تعطيني انطباع عن التدريس في المعهد يوم الأثنين الجاي .. أول يوم في الدراسة
    و يا ريت تقول شنو واجهك .. في نيويرك من صعوبات .؟!

و لو فرضنا حبيت أغير .. هل أقدر قبل لا تطبع الفيزا .. والله مدري .. الله يسهل

شاكر لك
    7 "
4 من 14 صفحة 4 من 14 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.