الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قمة الاستهتار شي يغبن

قمة الاستهتار شي يغبن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4782 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نازل ورحال
    نازل ورحال

مبتعث مجتهد Senior Member

نازل ورحال الولايات المتحدة الأمريكية

نازل ورحال , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 25th, 2011, 05:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركات وبعد

يا اخوان انا مرافق لزوجتي المبتعثة جاها قبول الحمد لله وطلعت الفيزة والامور تمام

مع العلم اني مقدم انا وياها بعد ما طلبت تغيير الولاية والمعهد وطلبت قبول للاطفال وبعد مماطله من تجسير الفكر

في جلب القبول لي انا والاطفال وشيل وحط جاني ايميل امس من تجسير الفكر المعفن فرع امريكا

يقول ما مفادة انه الان فيه تكدس في المعهد وانت امامك المشكلة كاتب خيارين وهو حاط خيار وحد فقط

انك تختار احد المعاهد التالية في الولايات التالية طبعا ما حط الولاية الي جا للزوجة المبتعثة القبول فيها ابدا

يعني ما ادري استهبال والا وش السالفة ياخي اتسخفاف بالعقول انا لي 5 شهور شيل وحط صلح لا تصلح واخرته تكدس

طيب انت تدري انه الطالبه المبتعثة لها مرافقين يعني ما حطيت هذا بعين الاعتبار والله ان المرارة بتنفع منهم شي يرفع الظغط ولكن ما اقول الا

حسبي الله ونعم الوكيل

2. لاتنقل خرررررررررط فاضي ماكثر من معهد ايلس في كلومبس قسم باللله انو شوي وينتحر منا خخخخ

صجوني انقلي وانقلي مرافقك مالو مكان وجد دخلت بدوامه نفسيه عصيييييييييبه اهئ تهئ

ولمن اصريت ع رايي ماني ناقله يعني ماني ناقله لاني جد ماصدقت يحطوني بالمدينه اللي ابغاها اقوم انقل مستحييييييييل

حتى لو مارحت بعثه مش حنقل فكك منهم وانشب لوحده اسمها اروى راسلها عالايميل اللي فيه رقم 2 قسم بالله انو دراستي 4-4 واديتها موجز بالحوسه انو قالولي المعهد متكدس معليييييش هم مجبرين يوفرولي قبول مشترك مو شرط منفصل نقل مستحيل انقل حتى لو تتاجل الدرايه شهرين ماعندي مشكله بس مانقل وطبعا الله الله بالشكريات ونفخ الذات تراها طييييييييييييبه بس عسلو اللسان خخخخخ

وربي وربي ماكملت اسبوع الا القبول بيدي حركتات مو ^_^

اكتب اسمها بالمسج عشان هيا اللي ترد عليك وزي ماقلتلك خذها باللسان الحلو والحيله وربي تزبط امورك

ممممم واديها اهميه كمان زي مثلا تقولها انو اش اعمل من وجهة نظرك مافي وقت وانا ابغى اخلص وسوي نفسك عارف ومقدر انشغالها بس ماتنسغني عن راهيها وهيك

تلحلح يابني وتلحلحك ان شاء الله لاتخاف سهاله تعب الشهور انحل عندها بايام ماشاء الله عليها ولاقد الشحططه والدموع خخخخ الله يخسسسسهم >_<
    7 "
  3. انا صديقيتي صارت معاها نفس المشكلة هي وزوجها
    لما وصلت امريكا طلبت من الملحقية اما تروح مع زوجها او ينقلو زوجها معاها
    لان المفروض المبتعثة مع محرمها
    وفعلا الملحقية نقلت صديقتي مع زوجها في نفس الوقت

نصحيتي خلي تجسير يجيب لك قبولك وكمل اجراءات الفيزا وسافر والملحقية تحل موضوعك بدل ماتقعد تستنى ويضيع وقتكم
    7 "
  4. شوف اخوي
    انا صار لي نفس المشكله
    وصراحه ماعندي استعداد استنى قبول ثاني
    كلمت الملحقيه قالوا تعالي لامريكا على اي قبول واول ماتوصلين نحطك عند محرمك او نحط محرمك عندك

وبنفس اليوم جاني قبول بولايه محرمي وسويت فيزتي على الولايه اللي ابيها الحمدلله

بس رح على اقرب قبول وطلع عليه فيزه وحول من هناك
    وبالتوفيق
    7 "

5. السلام عليكم

وشكرا لكم اخواني على نصائحكم وابشركم وصل اليوم قبولي

على نفس المعهد والولاية وعلى كلام المكتب يقول يمكن فيه

غلط من عندهم الحمد لله والشكر انها عدت على خير ولكن

لو ما عدت او صارت مع شخص اخر ياخي لزم تسلم

الامور هذي لمكاتب لها كفائة عالية جدا ولكن الحمد لله الي عدت على خير

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.