الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل مبتعثه متزوجه رايحه لكندا وعبت الابليكيشن بنفسها بس سؤاااال بسيط

لكل مبتعثه متزوجه رايحه لكندا وعبت الابليكيشن بنفسها بس سؤاااال بسيط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4779 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bright mind
    bright mind

مبتعث مبدع Amazing Member

bright mind كندا

bright mind , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • أنثى
    • not yet, B.C
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

February 26th, 2011, 02:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيباتي بسالكم عن ابليكيشن الفاملي
    كتبت بيانات عائلتي طبعا اخواني واخواتي اللي مو متزوجين لاني اعرف مكان ميلادهم واعرف تواريخهم بس عائله زوجي صعب توصل لي كروت العائله تبعهم
    المهم ,,,,
    قررت اني اكتب تواريخ ميلاده افراد عائلته بس التقريبيه يعني ممكن اعرف السنه بس اليوم والشهر صعب مرررره
    فسؤؤؤؤؤالي هل ترسلون كرت العائله تبع اهلك واهل زوجك مع الاوراق للسفاره ولا بس كرت العائله حقك وزوجك واولادك ؟؟؟؟؟؟؟؟
    لانه لو مومطلوبه كروت العائله خلاص يصير مو لازم التاريخ بالضبط <<لاهلي واهل زوجي
    واكنسل افراد من عندي لانهم ماحيطابقوا
    ضروررررري الله يسعدكم ردولي لاني بعبي الابليكيشن اليوم الله لايهينكم ومشكورات مقدما ,,,,,,,,,,
  2. مو شرط التواريخ تكتبيها بالزبط انا كمان ماعرفت تواريخ الميلاد وحطيت من عندي اي كلام التواريخ واصلا ولا كتبت

كل اخوانو واخواتو لانهم كثيرين ماشاء الله وكمان ما اتوقع ترسلي كرت عائله لاحق اهلو ولا اهلك ولا حقكم كمان

لأنو مو مطلوب في الفيزا
    7 "
  3. عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    أنا مو مبتعثة ولاني متزوجة ينفع أجاوب
    ما يدققون أبد عالتواريخ ولا الأسماء و المعلومات , شي روتيني و عشان ممكن أحد أفراد عائلتك يطلع فيزا , و يكتب ان له أخت في كندا
    و يرجعوا للمعلومات و يطابقوا
    لذلك , أنصحك بالإحتفاظ بالأبلكيشن بعد تعبئته , عشان إن شاء الله التجديد بعد سنة و نص
    ولا يطلبون صورة كرت العائلة , إذا عندك الكرت حق أهل زوجك , عادي حولي التاريخ ببرنامج تحويل التاريخ
    بالتوفيق
    7 "
  4. ثلجه فوشيه ....... الله يوفقك ياعسل مشكووووره طمنتيني
    هشام ......مشكووووووووووووور ع المعلومه والله اني زي الاطرش في الزفه طلعت ماادري انو لازم الابليكيشن احتفظ فيه عشان اجدد الفيزا مشكور من قلب
    نهى .... الله يسعدك ويكتبه بموازين حسناتك ان شاءالله مشكوره حبيبتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.