الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب سانتا كرووز

تجمع طلاب سانتا كرووز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jawadaha
    jawadaha

مبتعث جديد New Member

jawadaha الولايات المتحدة الأمريكية

jawadaha , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى financa , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • financa
    • ذكر
    • Qatif, الشرقية
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 26th, 2011, 04:23 PM

انا من الي جاهم قبوول في سانتا كرووز كاليفورنيا ... ونبغى نشوووف مين الجماعة الي معنا ...عشان نفييدهم ونستفيد

يا شباب الي عنده اي معلومة عن المدينة ... من ناحية سكن عوالم اي معلومة ممكن تفييد يسدحها هووون

علما انا تبدي دراستي 2-5 -2011 يعني باقي شهرين تقريبا على السفرة

بالتوفيق للجميع
  2. اهلا وسهلا بييك اخيي

عندي لييك سؤال بس ... في الاي توني جى فيي تاريخيين زيي اكيد 4-4 و 2-5

هل هذا معناها عندنا الاوبشن نبدي في واحد من التاريخيين لو مجبريين على التاريخ الاول لكن لو كان في ظرف نروح للثاني ؟؟؟

انا معاك في نفس المعهد برضو ... عسى نتقابل ع خيرات الله هونيك
    7 "
  3. حبيب قلبي انا ترجمت الفقرة رقم 9
    وهذا نص الترجمة::
    طول البرنامج 4-48 أسابيع تعتمد على مستوى التوظيف. إذا لم يتمكن من دخول الولايات المتحدة من 2011/4/4، طالب أيضا مؤهلة لبدء الدراسة يوم 2011/5/2. مدير المركز هو روبرت ناجل، 831-425-7095

اللي فهمته انا انه لك خيارين ببداية الدراسة
    4-4
    او
    2-5

>>>>> وي وي الظاهر بس انا وانت في سانتا كرووز
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أبشرو بالخير انا ثالث كم

مرحبا شباب أنا طالب في معهد ELS في ولايه بنسلفينيا في مدينه فلادلفيا قريبه من نيويورك وواشنطن وحولت على سانتا كروز في ولايه كلافورنيا في معهد ELS , كيف دراسه المعهد وكيف المدينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فيها شباب سعوديين؟؟؟ أحد يعرف أي شي عن المعهد كيف متشددين مع السعوديين ؟؟؟ لأني أنا درست في معهد فلادلفيا مره مشددين
    وإنشـــاااء الـــلــــه درآآآستي بتبدأ في شهر 5. يوم 2. سنه 2011 الشهر الجاي
    انا جاي ما أعرف أي أحد يدرس في نفس المعهد ياريت إذا أحد يعرف أحد درس فيه يعطيني المعلومات عن المعهد ... انا في انتظاركم !!!!

تقبلو مروري

تحيــآتي لــكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.