الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى ينزل اول راتب بلييييز؟؟؟؟

متى ينزل اول راتب بلييييز؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4780 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب يسر ولاتعسر
    يارب يسر ولاتعسر

مبتعث مجتهد Senior Member

يارب يسر ولاتعسر الولايات المتحدة الأمريكية

يارب يسر ولاتعسر , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MARKITTING , بجامعة don"nt now
    • don"nt now
    • MARKITTING
    • أنثى
    • USA, ماديسون-ويلكنسن
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

February 26th, 2011, 10:56 PM

السلام عليكم كيفكم

انا عندي استفسار اول شي افتح حساب في واشنطن ولا في ولايه دراستي ؟؟؟

**متى بالضبط ينزل اول رااتب ؟؟؟؟؟؟؟؟بليييز اللي راحو يفيدوني انا انشالله حوصل قبل دراستي ب18 يوم

*ايش يعني شيك ملغي مني فااهمه ؟؟

*ياريت اي احد في ولايه ويسكنسن ماديسون يساعدني في الحصول على سكن ضروري اللله يخليكم

غرفه اوغرفتين في حدود 700دولار ؟؟؟؟

شكرااااااااااااااااااااااا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    ان شاء الله أول ما توصلين لواشنطون بالمطار راح يقابلك مندوبي الملحقية , يوصلونك للفندق وراح يعطونك اوارق تعبينها .. ومن بكره راح يسلمون لكم الضمان المالي , والتامين الصحي , والرقم الطلابي الي موجود فيه بيانتك ودراستك ومن مشرفك الدراسي ..

في احد الأوراق راح يعطونك اياها أول يوم يقولون لك عبي هالبيانات وارسليها لنا عبر الايميل وموجود الايميل فيها ( هذي هي حقت الشيك الملغي ) ..

بعدها لا وصلتي ديرتك بالسلامة روحي افتحي لك حساب في أحد بنوك أمريكا ( عن نفسي اخترت بنك اوف أمريكا ) وراح يعطيك بطاقة مؤقته و وثلاث شيكات ( على حسب كل بنك ) اكتبي على أحد الشيكات كلمة ( ملغي ) أو ( VOILD ) وحطي الشيك على الورقة الي فيها بياناتك ( حاطين لك بالورقة مربع تلزقين فيه الشيك ) ومن ثم ترسلينها لهم ..

وراح تصدر لك المخصص من أول يوم يصدر للطلاب يعني من تاريخ ( 20-25 ) هجري ..

وعسى الله يوفقك ويسهل أمرك ..
    7 "
  3. مشكور على طرح الموضوع و قلبي صغير مشكور على توضيح مسألة الشيك الملغي

عندي تعقيب على الصرف يجب أن تعلموا أنه يحسب الأيام من وصولك لبلد الابتعاث
    و يصرف لك في أول راتب .. على عدد الأيام و ليس كاملا ..
    يعني إذا وصلتوا 20 هحري مثلا .. يحسب حتى 25 تقريبا و يصرف لكم لمدة 4 أيام مبلغ 230 دولار تقريبا و الشهر القادم تستلمون كامل

هذي يمكن الكل يعرفها لكن حبيت أوضحها علشان ما يصير لبس في المسألة

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. الله يعطيكم العافئه إخواني غ لردود. بس برضو. أحس اين موفامه الشيك الملغي. طيب. ليه بس يعطوني تلاته

تأني شيء. الأخ إلي أقل. الراتب. ينزل بعدد الأيام. ياريت توضحلي مغليش. أنا. أوصل. على. عشره ابريل ممكن

هل. يصرفولي راتب. يعني من أول ماأوصل. ماياخره لأن ظروفي. صعبه والله خائفه
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اختي الكريمه الباين من كلامك انك شخصيه تهم فوق اللازم ............. انت ما سمعتي بالمثل اللي يقول العربه لا تسبق الحصان
    بمعنى انت خلي كل شي عندك مرتب ... والعني الشيطان وعيني خير ....يعني انت بس توقعين بالولايه سوي اللي قالوا لك الاخوان وكلي العنب حبه حبه ........... ولا تسوين اللي قال امثل .. رب عجله تأتي بتأخيره ... وبيكون عندك من ولايه واشنطن رقم المسوول عنك بالملحقيه في اي استفسار تراسلينه على ايميله........... ولو اني يمك والا حولك كان انا اللي استقبلتك لكن انا بولايه تكساس مدينه دينتون..... بيني وبينك كثير ... هدئ من روعك وابشر بالخير انشاء الله

وانشاء الله ان دربك خضر الله يوفقك.............أخوك دوحاااان اليااامي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.