الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يحرم وجهه عن النار الي يرد علي هل اقدر اغير المعهد قبل ادرس فية وانا في امريكا؟؟

الله يحرم وجهه عن النار الي يرد علي هل اقدر اغير المعهد قبل ادرس فية وانا في امريكا؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابيك لغربتي دائم
    ابيك لغربتي دائم

مبتعث مجتهد Senior Member

ابيك لغربتي دائم الولايات المتحدة الأمريكية

ابيك لغربتي دائم , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • فيزياء
    • أنثى
    • المدينة, ولاية
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

February 27th, 2011, 03:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    الله يحرم وجيهكم عن النار تكفون الي يعرف لايبخل علي بالمعلومة الله يجزاكم الجنة ويسهل كل اموركم ويغنيكم بالحلال عن الحرام ...
    الموضوع هو (انا جاني قبول في معهد EF في ولاية نييورك في تاريتاون وطلعت الفيزا لي ولمرافقي على اساس هذا القبول وموعد الدراسة في 7/3/2011 .. وانا جيت امريكا لي الان 3ايام لكن صراحة صعقت بأسعار نييورك جدا جدا جدا غالية الحضانة لطفل واحد ب750دولار غير السكن الي اسعارة نارنارنار...
    انا موعد دراستي لسى باقي علية 12يوم اذا قدرت اجيب قبول ثاني في معهد وولاية ثانية هل ينفع هذا الكلام ولالازم ادرس في المعهد الاول الي هو EF ولا عادي اقدر احول على طول؟؟ وهل اقدر اعدل الفيزا من هنا من امريكا ؟؟ ولالا

تكفون ابي جواب سريع يشفي مافيني من قهر وخوف وتوتر وضيق الله يسعدكم ويكتب لكم كل خير جاوبوني ولو بدعوة ان الله يوفقني ويكتب لي الي فية الخير...
  2. لامو لازم تدرسين سمعت كذا وربي

روحي الملحقيه كلميهم تصرفي يقولو القبول يجيك خلال يومين حتى لو رفضو اقلها ماتقولي ليتني وليتني وربي سمعت وحده كتبت موضوع تقول اطلعو ومناك غيرو هيا كانت مفكره انو تدرس 3 شهور طلع عادي جدا من الملحقيه غيرتو

والعيسى يقول خلال ساعه وانتي واقفه يغيرون لك روحي
    انتي وخذي بالكذاب لسدة الباب خخخخخ

ماعليك اتعبي ع نفسك المهم حاولتي ^_^

الحمدلله ع سلامة الوصول وبالتوفيق يارب ^_*
    7 "
  3. قولي آميييين يامبتعثة ولكن ... الله يسهل كل امورك ويسعدك ويوفقك ويكتب لك كل خير ويارب يسعدك ويسخر لك جميع خلقة على هالخبر الي يفتح النفس يارب يارب يارب يكون صحيحي ادعولي كلكم الله يوفقكم...
    7 "
  4. بعض المعاهد ماتطلب انك تدرسي عندها .. تسمح انك تحول لمعهد ثاني وولاية ثانية
    واصلا الملحقية راح تساعدك كثير بهذا الخصوص لانها عارفة ان نيويورك ولاية جدا غالية ..
    انتي اول حاجة ارسلي للمعهد واسأليهم هي لازم انك تدرسي ولا عادي تقدري تحولي ولاية ثانية
    وبعدين ارسلي للملحقية وقولي لهم انك تبغي تغيري الولاية وبس يوافقو عليك خلاص جيبي لك قبول بولاية ثانية وانقلي
    وعلى موضوع الفيزا .. يصير تحويل للاي توني يعني برقم السيفيس حقك
    الله يسهل لك كل صعب ويعينك يارب ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nr/moony
    بعض المعاهد ماتطلب انك تدرسي عندها .. تسمح انك تحول لمعهد ثاني وولاية ثانية
    واصلا الملحقية راح تساعدك كثير بهذا الخصوص لانها عارفة ان نيويورك ولاية جدا غالية ..
    انتي اول حاجة ارسلي للمعهد واسأليهم هي لازم انك تدرسي ولا عادي تقدري تحولي ولاية ثانية
    وبعدين ارسلي للملحقية وقولي لهم انك تبغي تغيري الولاية وبس يوافقو عليك خلاص جيبي لك قبول بولاية ثانية وانقلي
    وعلى موضوع الفيزا .. يصير تحويل للاي توني يعني برقم السيفيس حقك
    الله يسهل لك كل صعب ويعينك يارب ..
    نـعـم احـسـنـتـي. إذا أراد الطالب الإنـتـقال إلى مـعـهـد لغة آخـر قـبل أن يـبـاشـر دراسته في مـعـهـدهـ الأسـاسـي , فأولاً يـجـب أن يـسـتـشـير مـعـهـدهـ بخصوص الإنـتقال. لـمـاذا ؟ لأن هـنـاك مـعـاهد لغة تُـجـبر الطالب على الدراسة فيها مـدة مـعـيّنة قبل أن تسمح له بالتحويل إلى مـعـهـد آخـر. وعلى العكس تماما , هناك معاهد لا تجبر الطالب على الدراسة فيها , بل تسمح له بالتحويل فوراً.
    7 "
  6. طيب يالمستشار الله يوفقك طيب معهد ef هل يجبر الطالب على الدراسة لمدة معينة لاني اخاف اراسلهم ويقولوا لازم تدرسي عندنا وانا ماابي ادرس عندهم انا ابي احول المدينة جدا غالية ..
    وغير هذا عقود السكن فيها سنوية يعني لازم اوقع العقد انو اذا طلعت قبل سنة لازم اوفر مستأجر بديل ولا ادفع حق السنة ..
    ياربي وش اسوي الله يعين..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابيك لغربتي دائم
    طيب يالمستشار الله يوفقك طيب معهد ef هل يجبر الطالب على الدراسة لمدة معينة لاني اخاف اراسلهم ويقولوا لازم تدرسي عندنا وانا ماابي ادرس عندهم انا ابي احول المدينة جدا غالية ..
    وغير هذا عقود السكن فيها سنوية يعني لازم اوقع العقد انو اذا طلعت قبل سنة لازم اوفر مستأجر بديل ولا ادفع حق السنة ..
    ياربي وش اسوي الله يعين..
    انتي روحي انتي وزوجك شخصياً لهم وكلمو مدير المعهد

واذكرو الأسباب له , اكيد راح يتجاوب واذا ما تجاوب راح يعطيكم مدة
    دراسية تدرسو خلال هذي المدة ومن ثم تطلعوو.... يعني ماحد راح يقدر يجيبك الا مدير المعهد
    او اي شخص مسئول في المعهد لان المعاهد يختلف نظامها..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.