الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بيلــــــــز مساعدة عاجلة ويعطيك العافيه مقدما

بيلــــــــز مساعدة عاجلة ويعطيك العافيه مقدما

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss zozo
    miss zozo

مبتعث مستجد Freshman Member

miss zozo الولايات المتحدة الأمريكية

miss zozo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبية , بجامعة كلية العلوم
    • كلية العلوم
    • علوم طبية
    • أنثى
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

February 27th, 2011, 01:51 PM

السلام عليكم ...

وصلتني رسالة من الوزاره يوم الاربعا انه قبولي وصل ولازم اروح الرياض عشان استلمه في خمس ايام وانا من الشرقيه وانا من قبل وصلني قبول للغه فقط دون الجامعه في ولاية متشجن عشان المحرم موجود بهاذي الولاية من مكتب تجسير الفكر وانا مدري هذا قبول ايش وما اقدر اروح الرياض بهاذي الفترة لظروف خاصه وانا سفري لامريكا الاسبوع القادم

قريبتي تسكن في مدينة الرياض وارسلتها عشان تجيب لي القبول وااعطيتها وصل استلام الشهادة الثانوية وتم الرفض انه لازم انا اجي شخصيا سالتهم طيب هو قبول ايش قالو لغة في ولاية مدري ايش اسمها غريب من معهد الكابلان

س1:هل ضروري اني استلم القبول وانا ما احتاجه اصلا ؟
    س2: شهادة الثانوية هل لو حضرت في السنة القادمة واريد استلامها راح تكون موجوده ؟
    س3:هل بلامكان ارسال القبول عبر البريد الممتاز للساكنين في غير مدينة الرياض ؟
    س4:هل لازم احتاج الشهادة الاصل اذا بجيب لنفسي قبول جامعة هناك وانا بكالريوس ؟
    س5:ليش ماحد نبه من البداية انه لازم نستلم اصل الشهادة مو لما رجعنا من الرياض
  2. بإمكان المرافق انه يستلمه ويأخذ معاه بطاقة الملتقى حقتك
    وأنا عن نفسي قبل ما ارسل اخوي المرافق رسلت لهم رسالة الصباح وعلى طول ردو علي في نفس الوقت اما اي رسالة ثانية عن اي استفسار ثاني مايردون الا بعد فترة لابأس بها
    وأسئليهم عن باقي أسئلتك انا شهاداتي الأصل عندي وانا اعطيتهم بس صور طبق الأصل طبعا انا ماستر والمعلومة اللي عندي اعطيتك هيا وبالتوفيق يارب
    7 "
  3. س1:هل ضروري اني استلم القبول وانا ما احتاجه اصلا ؟
    اي لازم تستلمينه ضروري لانه لو طلع القبول الى جايبينه الوزاره يختلف عن الى عندك لزم تاخديه حق تلغينه
    لانه اصلا لمن بتروحين امريكا ماراح تقدرين تدخلين بقبلوين لزم تلغي قبول
    الاحتمال الاول انه يطلع نفس قبولك
    الاحتمال الثاني انه يطلع قبول ثاني وادا طلع قبول ثاني لزم تروحي تاخدينه حق تلغينه هالشئ ضروري
    س2: شهادة الثانوية هل لو حضرت في السنة القادمة واريد استلامها راح تكون موجوده ؟
    والله انا مادري صراحه مامريت في هالتجربه فمابي اقولك شئ وانا مامريت فيه الى اعرفه ومتأكد منه بس اهو الى أقوله
    س3:هل بلامكان ارسال القبول عبر البريد الممتاز للساكنين في غير مدينة الرياض ؟
    شوفي اختي لك ثلاث حلول يا أنك انتي تروحي بنفسك وتاخديه ومنها تكلمي الموظفه وتعلمك كيف تلغيه
    والحل الثاني انك تخلين مرافقك يروح ياخده وتكون عنده وكاله او شئ يثبت انه اخوك
    والحل الثالث ادا تبين احد من اقاربك يستلمونه لزم تروحين المحكمه وتسوين له تفويض مختوم من الوزاره
    او انك حاولي تراسلين موظفه في الوزاره وسأليها ادا عادي تجيبين التفويض من العمده يكون اريح لك
    بس انا الى اعرفه انه يكون التفويض من المحمكه حق الى بياخد القبول
    انا عطيتك الحلول وانتي شوفي الى يناسبك
    س4:هل لازم احتاج الشهادة الاصل اذا بجيب لنفسي قبول جامعة هناك وانا بكالريوس ؟
    لا اختي مو لزم الاصل وانا اقول كلام اكيد بس لزم تكون الصوره من الشهاده مترجمه ومختومه يعني طبق الاصل
    فاهم علي ادا مافهمتي على راسليني على الخاص
    س5:ليش ماحد نبه من البداية انه لازم نستلم اصل الشهادة مو لما رجعنا من الرياض
    والله الصراحه باقي مامريت في هالمرحله لاني بعدني ماطلعت اصدار القرار واستنى الفيزه
    وادا احتجتي اي شئ راسليني واساعدك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss zozo
    مشكووور اخوي ((سهم )) يعـــطيك ربي الف مليون عافيه ماقصرت والله وربي يكثر من امثالك جاوبت على كل اسئلتي ..

شكلي اخر شي بطلع الرياض مع انه الوقت مرره ضيق باقي اسبوع واروح امريكا الله يعين بس
    ولو خيه ماسويت شئ وبالعكس لو احتجتي اي شئ او احترتي في شئ راسليني وبشري بعزك
    وبالتوفيق لك اختي
    7 "
  5. انا مثلك طلعت اصدار القرار ولا قالو لي انه لازم تاخذ اصل الشهاده ورجعت الرياض ونا بالشرقية واخذتها بس حقدت عليهم
    ههههههه انتي دام انه عندك قبول خلاص اي قبول ثاني مايهمك لانه انتي اصلا بتختارين واحد انا جاني 3 قبولات واحد في سياتي معاهد كابلان وELS وTLC اخترت واحد وسحبت عالباقي وانتي طلعتي الفيزا ومكتوب فيها اسم المعهد اللي عندك صح يعني المعهد اللي بتستلمينه من الوزارة بليه واشربي مويته هههههههه يعني مايمديك تختارينه اذا طلعتي الفيزا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.