الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوضع في نورث اندوفر و بوستن الان .....

الوضع في نورث اندوفر و بوستن الان .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boston ma
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جمييعاً

عزيزي صاحب الموضوع انا احد طلاب معهد ايمبسي اللي انت تدرس فيه

انا صار لي 7 شهور او اكثر بهالمدينه ( القريه على كلامك)

اولا كلنا جايين ندرس ما جينا نلعب ونستهبل

انت ساكن بفندق الهولدي ان وتحسب ان هالشي مصيبه حبيت اقولك انه شي عادي تسكن بفندق لانك انت ما زينت امورك من السعوديه

المفروض تقول للمكتب او تراسل المعهد وانت بالسعوديه انا طالب بجي بالتاريخ الفلاني ابي سكن

يكون بعلمك اليوم اللي جيت فيه جاي معك 18 طالب سعودي وقبلك باسبوعين جايين اكثر 25 طالب اجنبي

يعني تتوقع بتحصل سكن ؟ طبعا لا

اندوفر من ارقى المدن واغلاها واهداها لكن انت ساكن بحي اسمه ( لورنس) وهذا من اخطر الاحياء

طبيعي يحذرونك منه اصحاب الفندق لان كل اللي هنا لاتين

المواصلات وما المواصلات لو انك سآلنا كان علمناك شلون تجي للمعهد بدولارين مهو 8

او تجي بالشاتل حق المعهد

مطاعم عندك برجر كنج ماكندونالدز بانيرا فدرريكرز دومينوز بيزا غير المطاعم الصغيره

بنك قريب منك مكتبه مطاعم ( غاليه )

اي شي تبي تعرفه بعد علمني وانا اقولك

المعهد انا معك مهو كويس مره يعني يعتمد عليك لكن الجامعه ممتازه السنه اللي راحت ماخذه جائزه افضل جامعه بهالمنطقه

شد حيلك وانا اخوك وكل شي تبيه اسآل العيال هناك وبيردون عليك
    ياخوي العزيز اولا المفروض مايكون كلامك كدا هجوم لانو محنا في حرب احنا كلنا طلاب وكلنا نبغا ندرس واكيد مافي احد فينا بيستهبل على كلامك الغير لائق لنا وحتى لو فيه احد بيستهبل ولا يبغا يفلها هادا شي راجعله مالنا صلاح فيه
    وبالنسبة انو ليش مازينا امورنا من السعودية والله راسلت المعهد اكثر من مرة ومالقيت رد وراسلتهم من يوم ماستلمت الاي توني ولكن لاوجود لأي رد وتجسير طبعا غير مسؤل عن السكن اساسا بركات منه انو جبلنا القبول برغم من مستواه التعبان وخدماته الغبية انت ماجربت دي الامور كلها واعتقد بما انك اخترت الصيفية للسفر معناته انت دارس على حسابك الخاص لانو لو مبتعث زينا ماكنت تقدر تختار الوقت فياريت لايكون اسلوبك تهجمي على الواحد وبليز لوعندك اي شي يفيدنا ياريت تحطه هنا وكنت ابغا اعلق على شي انو انت تقول المدينة دي من ارقى واهداء المدن اسمحلي اقلك انت ماشفت شي في قارة اميركا لانو لو شفت شي ماكنت تقول هادا الكلام على العموم سامحنا لو كان ردنا قاسي عليك
    بس هذا مجرد ردت فعل للشي اللي قلته وياريت تفيدنا وماتقطعنا من اللي عندك
    تحياتي
    7 "
  2. صباحــ الخير

ليشــ اخذتو الموضوعــ بحساسيهــ

الاخــ boston ma << ماقصر وضحــ لكمــ الصورهــ منــ بابــ معرفتهــ اليــ هيــ 7 شهور المفروضــ تشكرونهـ مو تقولونــ هجومــ

والاهمــ منــ هذا انا طالبهــ مبتعثهــ زيـ ماتقولونــ وبلغتــ معهديــ متىــ سفريــ عشانــ يدبرونــ ليــ سكنــ وخيرونيــ واخترتــ سكنـ المعهد نفسهــ اليـ هو نفسـ معهدكمـ بسـ فرعـ بسانـ دييقو لمدة اسبوعــ لينــ ادور علىــ سكنــ مستقلــ

طبعاً انا بسانــ دييقو بســ حبيتـ اقولكمــ انوا المفروضــ تكلمو المعاهد حقتكمــ ترتبو اموركمــ قبلــ تروحوا تتوهقوا!!!

موفقينــ جميعاً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dmcdmc
    بالنسبة للمبلغ 862 دولار الي عطاك اياه الملحقية... هذا وشو؟؟؟

هل هو مكافأة شهر فبراير... أم تعويض؟؟؟
    هذي حقت صرفية من دخولك امريكا الى يوم ارسالك الشيك لهم
    والمكافئه بعد شهر والله يستر الملحقيه فاشله ونـ شاء الله في زياده قولوا انـ شاء الله

في معلومه مهمه ترا اضمان المالي تراه زفت مكتوب فيه 22 الف لمدة سنه اوكي

والشقق يبون ضمان من اربعين الف وفوق ولا يبون طلاب كل ذا من سالفة الدوسري الي في تكساس الله يسامحه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتوشه
    ياهووووووووو ابي اسامي المدن القريبه من المنطقه
    واحد جرب فيكم يقول للمحلقيه انه بيغير؟؟؟؟؟؟!!
    سوري مشغولين كنا لكن بالنسبة لاسامي المدن حبثلك عنها واحطلك هي بس ايش راح تستفيدي منها مني داري والله
    يعني انا عارف كم مدينة بس الاسبلنج بالانجلش ماعرفه حكتبه بالعربي اوك
    نورث اندوفر هادي حقتنا
    وفي كمان اندوفر
    وفي كمان لورنس ومثون وجنبنا كمان نيوهامشر هادي مدينة منغير ضرايب كلها قريبة من بعض
    واذا عرفت اكتر راح احطها هنا
    تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jacky
    سوري مشغولين كنا لكن بالنسبة لاسامي المدن حبثلك عنها واحطلك هي بس ايش راح تستفيدي منها مني داري والله
    يعني انا عارف كم مدينة بس الاسبلنج بالانجلش ماعرفه حكتبه بالعربي اوك
    نورث اندوفر هادي حقتنا
    وفي كمان اندوفر
    وفي كمان لورنس ومثون وجنبنا كمان نيوهامشر هادي مدينة منغير ضرايب كلها قريبة من بعض
    واذا عرفت اكتر راح احطها هنا
    تحياتي
    هلا جاكي ........
    بكمل وبصحح
    شوف نيو هامشير هذي ولاية في شمال ولاية ماساتشوستس قريبه تبعد تقريبا 20 الى 25 كيلو من الفندق الهوليدي ان
    المدن القريبه هي.......
    نورث اندوفر فيها كلية مريماك
    اندوفر وفي الغرب
    لورنس في الشمال بين نورث اندوفر و ماثون
    ماثون في الشمال بين لورنس و ولاية نيو هامشر
    هافيرهيل في الشرق مدينه لورنس
    لوييل في غرب مدينة لورنس
    ميدتون في جنوب نورث اندوفر

ادعولنا بالتوفيييييييييييق
    وهذا رابط يوضح اكثر

Wikimapia - Let's describe the whole world!
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.