الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوضع في نورث اندوفر و بوستن الان .....

الوضع في نورث اندوفر و بوستن الان .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meedoo00
    الله يعينكم وييسر لكم إنشالله
    حبيت أسئلك أخوي بالنسبة للايجارات ستديو أو غرفة وصالة على كم أسعارها
    وهل السكن عبارة عن كامب باوند خاص ببوابة خاصة وسيكيورتي ولا شغل حواري
    بصراحة أنا المفروض معاكم أبدأ بس تأخر الاي تونتي وأجلت الدراسة كمان 3 شهور
    وكلامكم عنها مش ولابد .......... يعني أغير ولا شلون
    ممكن الاغلب يبحث عن سكن مع عائلة أو بالجامعة ياليت إذا فيه متأهلين يفيدونا
    بالتوفيق للجميع
    يارجال اشبك انت اقلك احنا محنا لاقين بس برضي راح اساعدك الايجارات اغلبها على 1000 وانت طالع هذا اذا كان في كمباوند وماراح تلاقي اصلا غير كومبادات بس انشالله بنلاقي حتى لو كان بعيد عن المعهد ماعندنا حل الا كدا
    ودحينة انشالله بكرة بنسوي جولة اخيرة ويارب نطلع بنتيجة بالنسبة للسكيورتي فامادري يمكن يكون فيه ويمكن مافي بس عموما الكومبادات امنة وهي قرية دراسية هادا الحلو فيها وانصحك مدام اتاخرت دراستك حاول تغير من عندك
    قبل ماتوصل ويارب تتسهل امور الجميع
    اي استفسار ثاني انا جاهز والشباب اللي معايا ماراح يقصروا
    تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. doody
    انا دحين في واشنطن بعد بكره حروح على بوستن نورث اندوفر نفس معهدكم انشالله بس مو عارفه فين ارووح وابا احدلايستقبلني هناك انا ووالديو يدلني على مكان سكن ياريت القى رد
    توصلي بالسلامة انتي والوالد دحين العنوان اللي اداكي هو ابو سرور هو دا الفندق اللي راح تسكنوا فيه مؤقتا لين ماتلاقو سكن وانشالله فيه كم كمباوند انشالله بكرة رايحين انا والشباب نشوفهم واذالقينا شي مناسب كلمناكي
    الله يعينك ويعيننا وترى الثلوج راح تطفشي منها يعني بالعربي البسي كل الملابس الثقيلة اللي عندك وسهالة يارب
    تحياتي اي استفسار ثاني موجود على النت والفضاوة ورانا ورانا مدام احنا محنا لاقين سكن
    بالتوفيق
    7 "
  3. اهلـــين ...

انا في بوسطن في الداون تاون

طبعا الوضع أفضل من كل النواحي من ميرماك لكن بالنسبة للسكن فمرة أغلى
    وغالبا الشقق تفضى بداية كل شهر ، ويطلبو قيمة الشقة وتأمين وممكن مؤخر زي بعض الشقق اللي رحت وشوفتها
    حاليا مافي غير من فندق لفندق علبال نستقر في سكن ان شالله
    كل الشقق اللي شوفتها قريبة من الداون تاون ( طبعا تصير قريبا بالمترو ) حوالي 15 دقيقة او اقل بشوية
    عقدها مدته سنة
    ماشوفت حاجة اقل من سنة مع انه ياريت القى
    المواصلات في بوسطن في المناطق اللي جنب الداون تاون مرة حلوة
    كل حاجة تصير قريبة بالمتروو يعني مافي اي مشاكل

لكن مشكلتها في السكن بسسسسسسسسسسسسسس

تاني حاجة انو لسة مكافأتي مانزلت مع انو سويت حساب البنك وارسلت الشيك الملغي
    والمشرفة دي اللي اسمها اسماء ماترد على الايميلات

ع العموم اي استفسار ان شالله حنحاول نرد عليكم ^_^

بالتوفيق

7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جمييعاً

عزيزي صاحب الموضوع انا احد طلاب معهد ايمبسي اللي انت تدرس فيه

انا صار لي 7 شهور او اكثر بهالمدينه ( القريه على كلامك)

اولا كلنا جايين ندرس ما جينا نلعب ونستهبل

انت ساكن بفندق الهولدي ان وتحسب ان هالشي مصيبه حبيت اقولك انه شي عادي تسكن بفندق لانك انت ما زينت امورك من السعوديه

المفروض تقول للمكتب او تراسل المعهد وانت بالسعوديه انا طالب بجي بالتاريخ الفلاني ابي سكن

يكون بعلمك اليوم اللي جيت فيه جاي معك 18 طالب سعودي وقبلك باسبوعين جايين اكثر 25 طالب اجنبي

يعني تتوقع بتحصل سكن ؟ طبعا لا

اندوفر من ارقى المدن واغلاها واهداها لكن انت ساكن بحي اسمه ( لورنس) وهذا من اخطر الاحياء

طبيعي يحذرونك منه اصحاب الفندق لان كل اللي هنا لاتين

المواصلات وما المواصلات لو انك سآلنا كان علمناك شلون تجي للمعهد بدولارين مهو 8

او تجي بالشاتل حق المعهد

مطاعم عندك برجر كنج ماكندونالدز بانيرا فدرريكرز دومينوز بيزا غير المطاعم الصغيره

بنك قريب منك مكتبه مطاعم ( غاليه )

اي شي تبي تعرفه بعد علمني وانا اقولك

المعهد انا معك مهو كويس مره يعني يعتمد عليك لكن الجامعه ممتازه السنه اللي راحت ماخذه جائزه افضل جامعه بهالمنطقه

شد حيلك وانا اخوك وكل شي تبيه اسآل العيال هناك وبيردون عليك
    7 "
  5. جايز يصير هالشي

لكن يا اخوان المفروض اننا نعرف وقت سفرتنا بآي وقت راح تصير يعني اتوقع انتم جيتوا بوقت كل الناس جايه فيه

عشان كذا صعبه نحصل اللي نبيه ،

انا جيت بنهايه الصيف كان كل شي متوفر راسلت المعهد وبلغني قال عندك فندق قريب وعندك سكن الجامعه وفيه عوائل اختار اللي تبي.

لكن هالاسبوعين ان شاء الله راح يمشون اغلب الاجانب وبيتسهل كل شي ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boston ma
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جمييعاً

انت ساكن بفندق الهولدي ان وتحسب ان هالشي مصيبه حبيت اقولك انه شي عادي تسكن بفندق لانك انت ما زينت امورك من السعوديه

المفروض تقول للمكتب او تراسل المعهد وانت بالسعوديه انا طالب بجي بالتاريخ الفلاني ابي سكن

يكون بعلمك اليوم اللي جيت فيه جاي معك 18 طالب سعودي وقبلك باسبوعين جايين اكثر 25 طالب اجنبي

اندوفر من ارقى المدن واغلاها واهداها لكن انت ساكن بحي اسمه ( لورنس) وهذا من اخطر الاحياء

او تجي بالشاتل حق المعهد

مطاعم عندك برجر كنج ماكندونالدز بانيرا فدرريكرز دومينوز بيزا غير المطاعم الصغيره

المعهد انا معك مهو كويس مره يعني يعتمد عليك لكن الجامعه ممتازه السنه اللي راحت ماخذه جائزه افضل جامعه بهالمنطقه

معك في ذي النقطه اللي اتقول ان جاين ندرس مو نلعب ..لكن اتحس باكتئاب غير طبيعي
    وسكن مالقينا ويوميا نفرفر ونلف وكلهم يقولون مافي سكن،، واذ تعرف سكن او حي في سكن قلنا
    والضمان اللي معنا مايسد في الايجار
    اما اتقول من ارقى المدن فان ماني معك فـ الكلام ذا وين الرقي
    واذ انت اتسميها رقي فانت ماشفت شي في الحياهـ ..
    والمطاعم كلها اكلهم مو زين والحمدلله على النعمه

وخير الكلام ماقل ودل ...!~
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boston ma
    جايز يصير هالشي

لكن يا اخوان المفروض اننا نعرف وقت سفرتنا بآي وقت راح تصير يعني اتوقع انتم جيتوا بوقت كل الناس جايه فيه

عشان كذا صعبه نحصل اللي نبيه ،

انا جيت بنهايه الصيف كان كل شي متوفر راسلت المعهد وبلغني قال عندك فندق قريب وعندك سكن الجامعه وفيه عوائل اختار اللي تبي.

لكن هالاسبوعين ان شاء الله راح يمشون اغلب الاجانب وبيتسهل كل شي ان شاء الله

ايوه متى دا الكلام لمن تكون على حسابك
    لكن احنا مبتعثين
    فعشان كدا انت ااعرف وضعنا كيف اول بعدين تعال وقول راسلو المعهد ولا راسلو المكتب

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boston ma
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم جمييعاً

او تجي بالشاتل حق المعهد

بعني وش نسوي !!!!!
    المشكله مشكلة سكن فقط لا غير وحنى مبتعثين مبتعثيييييييييييين محنى على حسابنا الخاص يعني اسافر على كيف الطيار
    مو زيك على حسابك
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.