الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ELS والتاريخين المختلفين لبداية الدراسة

ELS والتاريخين المختلفين لبداية الدراسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنجامين لاينس
    بنجامين لاينس

مبتعث مستجد Freshman Member

بنجامين لاينس الولايات المتحدة الأمريكية

بنجامين لاينس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة مالية , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • إدارة مالية
    • ذكر
    • الرياض, كولمبيا ميزوري
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

February 28th, 2011, 01:50 PM

السلام عليكم

انا عندي قبول في معهد ELS وتاريخ بداية الدراسة 28 مارس وبسبب ظروف ما أقدر اطلع في هالتاريخ

لكن في الايتوني موجود اذا ماقدرت تجي في 28 مارس تقدر تجي في 25 ابريل

ما أدري هل أبلغ المعهد اني ماراح اكون موجود في هالتاريخ واني راح اجي في التاريخ الثاني

السؤال هل التاريخ رسمي ، لاني اخاف لاتصير لي مشاكل عند دخول امريكا أو أي مشاكل ثانيه.

وياليت الي عنده ايميل ELS يعطيني اياه لاهنتم
  2. وعليكم السلام والرحمة والاكرام

اممممممم يعني لي الحرية اختار احد الوقتين صح؟؟

اذا راسلت المعهد وردوا عليك ياليت تفيدنا اخوي
    لان حالنا من حالك ننتظر الست فيزا

وتشكر اخوي ماعرفت التاريخ الثاني الا منك
    موفق
    7 "
  3. وعليكم السلام
    أنا كنت ناوي من أسبوع أنزل موضوع عن هذا الأمر..لكني أنشغلت وتكاسلت..
    المهم يوجد في الآي تونتي تاريخين لبدأ الدراسه
    وهذي صورة منه
    [/URL][/URL]
    ويفضل مراسلة المعهد لضمان ترتيب الأمور بشكل جيد
    بالتوفيق
    7 "
  4. اخوي ما يحتاج تراسل المعهد ولا تخاف اذا ما دخلت امريكا قبل الموعد الأول مباشر تحول للتاريخ الثاني والجمارك الأمريكة تبلغ المعهد اما اذا دخلت امريكا قبل الموعد الأول يحسب تاريخ بدء الدراسة بالتاريخ الأول ..

ولا يضر اذا راسلت المعهد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naruto_ksa
    اخوي ما يحتاج تراسل المعهد ولا تخاف اذا ما دخلت امريكا قبل الموعد الأول مباشر تحول للتاريخ الثاني والجمارك الأمريكة تبلغ المعهد اما اذا دخلت امريكا قبل الموعد الأول يحسب تاريخ بدء الدراسة بالتاريخ الأول ..

ولا يضر اذا راسلت المعهد

متأكد من هادا الكلام؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا ناويه أطلع عل التاريخ الثاني بس ما أبغى يعملوا لي حكاية إذا دخلت بنفس الأي توينتي حقي اللي هوا أساس عل التاريخ القديم بس فيه التاريخ الجديد كمان...خصوصا إني اليوم الحمدالله إستلمت الفيزا و مرفق معاها ورقة مكتوب فيها إذا أبغى أأخر موعد الدراسة لازم يكون عندي خطاب من المعهد أو الجامعة...
    7 "
  6. انا كمان راسلتهم لكن ردهم غريب شوفه وعطني رايك مع العلم اني ارفقت قبولي لهم

Dear Student,

If you were enrolled through an agency, please contact them with your request to change sessions. Nothing can be done unless the agency that has enrolled you changes the enrollment for your request.

We hope this information has been helpful. However, if you should have any further questions or concerns, please feel free to contact us. It will be our pleasure to assist you.

وشكرا للرد مقدما

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.