الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعدي بالسفارة الابعاء 2 مارس وعندي استفسارات لي وللمرافق

موعدي بالسفارة الابعاء 2 مارس وعندي استفسارات لي وللمرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا حبيبتي مبتعثهـ مايحتاج متطلبات ولا شي بس خلي زوجك يروح البنك ويقول لهم ابي ادفع رسوم فيزا امريكية وعلى طول راح يعطية استمارات يعبي فيها بياناتكم اللي هي اسمائكم بالانجليزي كما هي مكتوبة في والجوازات وارقام جوازاتكم كل شخص لة استمارة للوحدة ويوقع زوجك ويكتب اسمة في خانة المودع وعادي يعطيهم المبلغ ويتم التسديد ويعطون نسخة من الايصال اللي هي الورقة الصفرا بس لاتنسين تصورينهم ..يعني بكذا ما يحتاج يفتح حساب في سامبا ولا ينسى ياخذ الجوازات معاه علشان ينقل البيانات صح ..
    اتمنى افدتك حبيبتي
    7 "
  2. عزيزتي انا لمارحت قنصلية الظهران بصراحة ماسالو عن ورقة الموعد ولا طالعو فيها بعد بس سال اللي يفتش الساعة كم موعدكم بس وانا طبعت كل الصفحات مع ان مالة داعي المفروض بس تطبيعن اول صفحة اللي فيها بياناتكم والباقي كلام فاضي انا اخذت اول ورقتين لان الصفحة الاولى كانت فيها معلوماتي ومعلومات زوجي والصفحة الثانية معلومات بنتي هاذول اهم شي وبس يعني لاتحاتين انتي وزوجك راح تروحون مع بعض يعني عادي نفس الاوراق موشرط وهو عندة وانتي عندك بعد مايحتاج كل هذا اتمنى افدتك ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.