الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي مشكلة صغيرة بالفيزا

عندي مشكلة صغيرة بالفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كدش وردي
    كدش وردي

مبتعث جديد New Member

كدش وردي الولايات المتحدة الأمريكية

كدش وردي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير محاسبة , بجامعة hhh
    • hhh
    • ماجستير محاسبة
    • ذكر
    • uuu, hhhh
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

February 28th, 2011, 04:12 PM

السلام عليكم

انا رح اتكلم عن المشكلة واللي عندة خلفية عن الموضوع لا يبخل علي في النصيحة ...

انا وصلني الاي تونتي وفية الدراسة راح تكون في اوهايو وكاتبين لي اوهايو /كيفلاند وتحتها اوهايو /كلومبس
    والعنوان اللي حاطينة تحت عنوان معهد كلومبس اوهايوهذا معناه ان دراسيتي راح تكون في كلومبس صح فهمي ولا لا ؟
    المشكلة اني لما استلمت الفيزا في الجواز كاتبين فيها معهد اوهايو كيفلاند هل هالشي خطا المفروض يتم تعديلة ولا ممكن تمشي اموري مافي اي مشاكل ...؟؟؟

ارجوكم اللي عندة خلفية او احد مرعلية الموضوع يفيدني .....

وبعدين صورة الوجه الي بالفيزا ملونه ولا ابيض واسود ....تجي
  2. لحظة انت قصدك مكتوب في الايتوني اسم المدينة الأم اللي هيا كولومبوس في مكان school (schoole district ) name ؟؟

ومكتوب كليفنلاند تحت في مكان school address (include zip code) ؟؟

إذا كان كذا فمعناه انو المدينة الأساسية كولومبوس وكليفنلاند تعتبر ضاحية تابعة لها ومافي مشكلة بإذن الله
    7 "
  3. هم في مكان اسم المدرسة يكتبون اسمها واسم المدينة اللي فيها

بس في مكان العنوان يكتبون موقعها (العنوان) وأحيان يكون الموقع هذا بعيد عن وسط المدينة بمسافة ويكون ضاحية تابعة للمدينة الأم

إن شاء الله فهمتني ، بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.