الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من مثلي ماوصله قبوله للأن

من مثلي ماوصله قبوله للأن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياحبني لي
    ياحبني لي

مبتعث مستجد Freshman Member

ياحبني لي المملكة المتحدة

ياحبني لي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تسويق , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • تسويق
    • أنثى
    • للان, الدمام
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 28th, 2011, 10:59 PM

مراحب انا حولت من كندا لامريكا وتم تحويلي بس للان ماجاني القبول بالمعهد ... ماادري هل الوضع عادي انتضر

مع العلم اني رحت لمكتب التجسير قالو اصبري وكلمت كثير فتحي وعمر واروى واحد سعودي

ماادري ايش اسوي تعبت الاحقهم ماادري هل اهم متبرعين لنا يجيبون القبول طيب خلونا نجيب بانفسانا وفكونا من العذاب

مااخذت موعد بالسفاره حتى مااعرف ايش اسوي ضايعه مرا
  2. انا كنت مثلك بس اليوم كلمتني وحده من مركز كابلان وقالتلي
    انو اوراقي عندهم وتبي تعرف متى ابغى اجي وفي اي ولاية
    وخيرتني بين اربع ولايات كلها والله غالية بس قلت خلاص
    ايش اسوي المشكله ما اعرف ولا شيء عن كابلان بس
    سمعت انو معهد مو هذاك الزود

بالتوفيق للجميع يارب.....
    7 "
  3. شوفي اختي اذا خيروك بين ولايات واخترتي الولاية والمعهد
    راسلي المعهد الا جابو منه قبول وخلال يوم او يومين او حتي في نفس اليوم يوصلك قبولك وترسليه الى السفارة وتطلع فيزتك
    اذا طبعا سويتي المقابلة
    انا سويت كذا والحمدلله مشت اموري
    وتبي نصيحتي لا تستني مكتب تفجير يجيب لك قبول لان ماوراء فايدة تاخير على الفاضي
    7 "
  4. والله اختي أنا مثلكم حولت وراسلت تجسير كذا إيميل وطلبت معهد معين واعتذروا انهم مايقدرون يجيبون فيه لانه معهد اكاديمي تابع لجامعة وصاروا كل كم يوم واحد فيهم يرسلي قائمه باسماء معاهد تجاريه فاشله كعادتهم وطنشتهم وارسلت الوزارة قالوا نسقي مع تجسير او اذا حابه جيبي قبول لنفسك واحنا نعتمدوا لك وفعلا راسلت المعهد الي ابغاه معهد جامعة اكاديمي دخلت علي موقعهم عبيت الابليكيشن ثاني يوم ارسلولي انو استلموا طلبي وانهم يبغون ضمان مالي او شهادة بنكيه ورسوم الابليكيشن وصور الجوازات شوفوا الفرق بينهم وبين تجسير من ثاني يوم يردون وفعلا سددت رسوم الابليكيشن اربعين دولار واحتفظت بالوصل عشان الملحقيه تعوضني وسويت شهادة بنكيه باسمي ووحده ثانيه باسم زوجي وصور الجوازات لي أنا وزوجي واولادي واعطوني عنوانهم وارسلتها بالفيديكس قالو أسبوعين يكون الاي تونتي عندك بعد مانستلم الاوراق وحجزت موعد السفارة وتيسرت الامور الحمد الله بدون ماانتظر تجسير علي معاهد ماتسوي وأنصحكم جيبوا قبولات من معاهد جامعات اسرع وافضل من التجاريه الي يجيبها تجسير

وموفقين يارب
    7 "
  5. انا القبول حقي كان من الملحقية وطول مره وكنت يوميا اكلم الملحقية واراسل المعهد اللي قالو لي الملحية انه راسلناه
    والحمدالله جاني 3 قبولات من اسبوعين هههههههههه من كثر ما ازن عليهم جاني معاهد كابلان في سياتي طبعا يجيك عن طريق الفيديكس وجاني ELS في فيلادلفيا جاني TLC في شاوني واستخرت واحترت TLC فلاتسكتي نهائيا وفيه رقم لبرنامج خادم الحرمين كلميم الساعه 1 بالبضط يكونون فاضين واتفاهمي معهم وكلمي الملحقية واذا ماعندك ارقاهمهم اعطيك اياهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.