الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يرحم امكم ياشباب ضروري بخصوص السيفز اامانة ادخلوا جاوبوني

يرحم امكم ياشباب ضروري بخصوص السيفز اامانة ادخلوا جاوبوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lmaaar
    lmaaar

مبتعث جديد New Member

lmaaar الولايات المتحدة الأمريكية

lmaaar , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية طبية , بجامعة ؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟
    • تقنية طبية
    • ذكر
    • ؟؟؟؟؟, ؟؟؟؟؟؟؟
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

March 1st, 2011, 04:06 PM

السلام عليكم
    ياشباب انا اليوم وصلني القبول طبعا متاخر مرررة لان دراستي 7 مارس يعني باقي 6 ايام عموما الحمدلله على كل حال
    الاستفسار هو انني سويت المقابلة في السفارة من زمان وقالولي اذا جاك قبول ارسله بالايميل حلو الكلام ؟
    المشكلة الحين انا ماني عارف لو رحت للوزارة بعد ماتطلع الفيزا انشالله ويكون باقي يومين او ثلاثة على موعد الدراسة بيواقون يطلعون لي امر اركاب ولا بيطلبون التاجيل وبعدين اذا اجلت موعد الدراسة بعد ماتطلع الفيزا راح يمشي الوضع ولا ارجع اسوي فيزا جديدة ؟
    والسؤال الاخير لما ارسل القبول للسفارة لازم اسدد السيفيز قبلها ولا عادي ارسله واسدد السيفز بعدين قبل لا اسافر ؟

الله يوفق اللي يرد انشالله
  2. بالنسبة لرسوم السفيس لازم تسدد قبل لاترسل للسفارة
    وبعدين ترسل ايصال السيفس والاي توني للسفارة
    كدا تصير امورك تمام وف السليم
    اما بالنسبة للتاجيل ماعندي خلفية ان شاء الله بقية الاعضاء يفيدونك
    بالتوفيق
    7 "
  3. ما اعرف بس على حسب وضعك احتمال انها ما تزبط معاك كبير يعني جرب تروح الوزارة تسال و تكلمهم مع انو كمان الفيزا مو ضامن انها توصلك قبل الموعد لانو الوقت مرا ضيق و يفضلك عشان ترتب امورك كمان لما توصل و تبدأ بهدوء و تركيز انك تأجل و سهل انك تراسل المعهد و تطلب التاجيل

في النهاية القرار يرجعلك و بالتوفيق
    7 "
  4. ما اتوقع ابدا انك حتقدر تنهي امورك خلال 6 ايام
    اولا اليوم تلوت و السفلرة يبغالها كحد أدنى يومين علشان توصلك فيزتك يعني صار يوم الخميس ..
    خميس وجمعة الوزارة مقفلة ..
    السبت تطلع قرار الابتعاث ..اذا ماكنت من سكان الرياض صعب تلقى حجز طيران على الرياض ذهاب وعودة بنفس اليوم !!
    اقرب رحلة متى ممكن تكون على واشنطن
    لا تنسى ان الملحقية مقفلة سبت و احد يعني اوراقك ممكن تخلص الاثنين او التلووت ..
    ودراستك تبدأ الاثنين

انا قلت لك الوضع اللي راح يصير .. هذا من غير اي سبب خارجي ممكن يعطلك لا قدر الله

انا انصحك ترسل القبول للسفارة وبنفس الوقت تطلب تأجيل الدراسة من المعهد لأقرب وقت ..
    ماراح تحتاج تصدر فيزا جديدة لان رقم السيفيس ماراح يتغير اذا بس حتغير موعد الدراسة

اتمنى اني اكون افدتك
    7 "
  5. الله يوفق كل من رد علي وطبعا تحطمت بسبب اني راح انجبر ااجل الموعد غصب عني بس ياليت الشباب اللي يقولون انو في موعدين اذا مالحقت الاول اقدر الحق الثاني ممكن تقولون لي وين احصله ؟ لاني مالقيت الا تاريخ واحد مع العلم ان المعهد حقي معهد كابلان ياليت اذا احد جاه قبول من كابلان يفيدني اذا كان موجود تاريخين ولا تاريخ واحد فقط وشكرررررررررا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.