الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يحتاج المرافق بفيزة سياحية الحصول على I-20 لدخول أمريكا

هل يحتاج المرافق بفيزة سياحية الحصول على I-20 لدخول أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خدود الورد
    خدود الورد

مبتعث مجتهد Senior Member

خدود الورد الولايات المتحدة الأمريكية

خدود الورد , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • محاسبة
    • أنثى
    • جدة, منطقة مكة المكرمة
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

March 1st, 2011, 08:20 PM

السلام عليكم

حبيت أستفسر عن هذا الموضوع أيام الملتقيات أذكر أن الملحق الثقافي قال أن أي مسافر لأمريكا يحتاج I-20 خاص فيه سواء كانت فيزته سياحية أو دراسية حتى يستطيع دخول الولايات الأمريكية
    طيب أنا أخوي مقدم على فيزة سياحية ومايبغى يدرس يعني أرسل للمعهد إني أبغى I-20 خاص للمرافق عشان يتمكن من دخول أمريكا ولو أحد عنده له صورة ياليت ينزلها لنا وهل فعلا هذا الكلام صحيح؟؟
    وهل تلزمه الورقة بالدراسة؟ ولو لها مسمى ثاني ياليت تفيدونا فيه

ياليت اللي عنده معلومة أكيدة يبلغنا عشان نرتب وضعنا
    وشاكرة لكم مقدما مروركم
  2. أختي صحيح المستشار ردعليها وماقلنا شئ بس المستشار نسى نقطه مهمه
    الفيزه B2 صحيح مايلزمها I-20 ولا كن الوزاره شارطه ان يكون المحرم او المرافق انه يدرس او اني يكون يشتغل
    لانه في الملتقى طالبه من الطالبات سألت الدكتور ماجد وقالت له لو المرافق مايبي يدرس ولا يشتغل قال ليها لا لازم يدرس او يشتغل
    وادا مايبي احد الامرين قال ليها غيري محرمك
    فأنتبهي للنقطة دي يمكن تسبب لك قلق تأكدي من موظفات الوزاره وريحي عمرك
    انا بس حبيت انبهك حق تاخدي الحيطه من الحين
    يله بالتوفيق لك اختي
    7 "
  3. الحمدلله ريحتوني

كلام المستشار أنا أثق فيه ومشكورين كل اللي ردوا والله يريح بالكم يارب وترجعون بأعلى الشهادات
    هو الاحتمال الكبير أن المرافق مارح يجلس بس يشقر عليه 3 مرات بالسنة وإن جازت له أمريكا بيدرس هذا كلامه بس في البداية مارح يشتغل ولا يدرس
    وكمان عشان يصرفون له المكافئة حقته لازم يكون عنده ورقة استقالة من العمل أو إجازة إستثنائية يعني يبونه يكون متفرغ كيف بعدين يقولو لازم يدرس ولا يشتغل فيه تناقض بكلامهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.