الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم بخصوص شهادة الثانوي

استفسار مهم بخصوص شهادة الثانوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shosho.mosho
    shosho.mosho

مبتعث مستجد Freshman Member

shosho.mosho الولايات المتحدة الأمريكية

shosho.mosho , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية عامة , بجامعة الثانوية 12
    • الثانوية 12
    • ثانوية عامة
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

March 1st, 2011, 09:24 PM

مساء الخير ع الجميع عندي سؤال بسيييييط
    انا اسمي فالشهادة مختلف عن الجواز هل لازم يكون مطابق للجواز عشان اقدر اطلع قرار الابتعاث ؟؟
    ولا هدا الشي عشان امريكا ؟؟؟؟والله مني فاهمة اللي فاهم يفهمني لو سمحتو ....
  2. اهليين اختي ,,,

ايوه (تكعيب)
    لازم يكون الاسم مطابق وانا كنت نفس حالتك اسم ابوي في الشهاده مختلف عن الجواز
    فا انا حقولك الحل
    طبعا تعديل الاسم لازم يكون في نفس وزاره المنطقه اللي انتي درستي فيها زي حالتي مكه
    تروحي للوزاره وتشيلي الجواز معااكي وتقوليلهم انك مبتعثه وفي اختلاف في الاسم مابين الجواز والشهاده
    طبعاا حيسالوو عن الشهاده الاصل طبعاا تقوليلهم في وزاره التعليم العالي بالرياض
    ويعدلوو الاسم ويطبعولك شهاده جديده
    ملاحظه ( لازم تنبهيهم انك مبتعثه ) عشان في تختيمات للشهاده خاصه للي يدرسوو براا

وبالتوفيق اختي ,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shosho.mosho
    طيب هل هدا الشي ياثر على اصدار قرار الابتعاث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولا بس برررا؟؟؟؟اتمنى تردو للي قد طلعو القرار؟؟؟؟
    ايوا اختي ضرووي في كل شيء
    بنفسي سالت الدكتور ماجد عن الاختلاف في الاسم في ايام الملتقى
    قالي لازم تخليه مطابق
    وباقيلك اجراءات تدقيق ممكن يعدولك هالشيء في السعوديه
    بس لمن توصلي براا ماراح يعديكي موظف الجمارك لانوه حيطلب الجواز والاي تونتي ادا كانت غير مطابقه ماراح يختملك شيء ويرجعكي للسعوديه ,, مرا لازم تعدليه اختي
    ولمن تعدلي الشهاده وديها معااكي لمن تطلعي قراار الابتعاث زي حالتي لسى الشهاده معااي وارسلت لهم على الايميل قالولي
    عادي جيبها معالك لمن تطلع قرار الابتعاث
    "ولاتنسي نقطه لمن تروحيلهم اديهم صور من الشهاده لان الاصل تشيليها معاكي يطلبوها الجامعه"
    انشاء الله افدتك اختي
    وبالتوفيق " ولاتنسيني من دعائك "
    7 "
  4. انا يااخوان متخرج عام 2012 والشهاده تجي مترجمه على طول الاسبلنق اوكي بس الفرق بين الجواز والشهاده ان اسم العائله في الجواز يجي اول شي والشهاده اسمي اول شي تكفوووووووووووون ابي مساعدتكم هاذا ياثر على خروجج الاي توني بلييييييييييييز الرد بسرعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.