الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضياع مستقبلي ومستقبل كثير من الطلاب الي ضاع في وهم اسمه ابتعاث..

ضياع مستقبلي ومستقبل كثير من الطلاب الي ضاع في وهم اسمه ابتعاث..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وربي انك فتحت لي الجروح

آآآآآآآآآآآه

اخوي مانقدر نقول غير قدر الله وماشاء فعل

انا كنت مثلك بالضبط طب بهولندا واتحولت ومثلك انقبلت بالجامعات السعودية لكن آآآه

ضحينا بكل شي عشان البعثة

الله المستعان اخوي ,,
    7 "
  2. اسمعني يا اخوي ,,,,, لاتشكي لي وابكي لك ......

لكن اعلم ان الله على كل شي قدير ... وان الله سبحانة يرزق من يشاء بغير حساب ... وقال تعالى ( وفي السماء رزقكم وماتوعدون )
    الله سبحانة تكفل برزق العباد وحدة .... لاتقنطوا من رحمة الله ... كل الاشياء هذة خلها دافع لك ومعزز لطموحك ....
    انا تركت ثلاث وظائف بنوك وتركت كلية الملك فهد الامنية .وتركت وظيفة في الهيئة الملكية في ينبع وتركت ... وتركت وتركت ... ليش لان عندي طموح ابغى اوصل له واحققه .
    شيل من بالك ان تحقيق حلمك بالسهل او بطريق مفروش بورود لا ... لكن اجعل هذة العثرات سلم لك للصعود الى اعلى المراتب بأذن الله
    الله يوفقنا ويوفقك يارب .....
    تحياتي .
    7 "
  3. مرحبا

أخوي نايف

أبغى أطلب منك طلب إذا سمحت لي

أبغاك تقرأ كلامي كلمة كلمة وحرف حرف ..أبغاك تقرأ ردي بعقلك مو بعاطفتك وأنا متأكدة وقتها حتستوعب الموضوع كله وبإذن الله يكون سبب ف راحتك

أولاً : كونك انقبلت ف أكثر من جهة فهذا دليل ماشاء الله ع اجتهادك وحرصك لكن طالما إنك اخترت الابتعاث لإنك تبغى

درراسة صح فشي طبيعي انك تضحي بالعصافير اللي كانت ف يدك عشان شي يستاهل لكن ف شي جداً مهم حابة اسألك عنه

هل انت استخرت ف موضوع الابتعاث ؟

اذا كان جوابك نعم فحط ف بالك إنه أمرك بيد الله سبحانه ..وانت طلبت الخيرة منه وسألته بإنه يرشدك وانت الان لسه ف بداية طريقك ..لذلك لا تجزع ولا تبكي ..وارجع استخير مرة ومرتين وألف وحتى لو تسهلت أمورك

للآن الفرص متاحة لك

ثانياً : كونك الآن لا ع البر ولا ع البحر فاعتبرها ياأخي استراحة محارب ..وكلنا تعبنا من الزفت تدفيس وتأخرنا بسببه

لذلك طالما الدكتور ماجد أعطاك الضمان المالي فخلاص مشكلتك انتهت ..كل ماعليك تختار الجامعة المناسبة وقدم فيها

ثالثاً :أنا أنصحك نصيحة طالما انقبلت ..ادرس سنة اللغة لانك طالما تبغى طب ..فماراح تمشي بدون لغة حتى لو قدمت ف جامعاتنا ومثلك أعرف وبعدين حول

رابعاً : الآن انت مخير بين انك تروح للابتعاث أو تستنى لحد ماتفتح جامعاتنا أبوابها ..وأنا برضو أنصحك

طالما الوزارة عملت اللخبطة هذه فأنصحك نصيحة ثانية وهي اللي حابة بجد إنك تركز عليها

انك تقدم ف جامعاتنا لانه مابقي الا كم شهر اعتقد وينتهي الترم الثاني ..وقتها لو انت متأكد انه جامعة الطب حتقبلك

والله بجد روح كمل هنا وبعدين فكر ف الابتعاث لما تنتهي من الدراسة ..وهذه الشهور استفيد منها ف تطوير لغتك

خامساً : جرب تختبر آيلتس بعد مذاكرتك شهر ..بجد أتكلم ..فلو انت جبت الدرجة المطلوبة ..روح للدكتور ماجد وخليه يحولك

وف النهاية حابة اقولك انه حاسة فيك وف وضعك ويمكن أنا الان عشته لانه ماابغى ادرس هنا ومتأرجحة بين ظروف وأشياء كثيرة

لكن الحمدلله الفرج قريب

الله يكرمك اخوي ولا تنسى الصلاة ف جوف الليل والاستغفار ويارب تبشرنا قريب عنك

شكراً.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    من قال ان النجاح لايكون الا باابتعاث مليون مرة اقول انا خريجة بكالوريوس من المملكة العربيه السعوديه
    آلنجآحـ يكون بآلتــــميز .. آلنجــــآإح يكون بآلطريـق الأصعــب وآلمغــآأمرهـ ..

ثـآنيــآإ .. هل هذهـ ثقــه كبيرهـ .. إآم غــرــور ..؟!
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.