الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم رفضي في المقابلة الشخصية ... أرجو المساعدة

تم رفضي في المقابلة الشخصية ... أرجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يااسااااااتر استر

مقابلتي الاسبوع الجاي انا واخوي قسم بالله دخلت الموضوع صكت فيني الدنيا اغتلقت الله يعين

طيب الحين اللي رفضو مرافقها ليه ماوديتو شهاده بنكيه معكم + واي توني حق المرافق

بالنسبه لصاحب الموضوع والله يااخوي ماعندي علم بس دعواتي لك بالتوفيق والله يسهل دربك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Teba
    انــــــــــا كمان اخوي لما عمل فيزا دراسيه مرتين رفضوا ولما عملنا المره الثالثه فيزا سياحيه هم رفضوا وقالوا له نبقى شي يثبت انك مرافق يعني كيف هذي ياليت تفهموني ..؟

طيب أنتي المقابلات وين كانت بأي قنصليه وأنتي مبتعثة لأمريكا ولا إيطاليا
    وبعدين أخوك ما أخذ معاه بطاقة الملتقى حقتك لأنها هي الإثبات لأن اسمك يكون في السفارة وأكييد باقي بياناتك
    ولا أنا غلطانة؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدود الورد
    طيب أنتي المقابلات وين كانت بأي قنصليه وأنتي مبتعثة لأمريكا ولا إيطاليا
    وبعدين أخوك ما أخذ معاه بطاقة الملتقى حقتك لأنها هي الإثبات لأن اسمك يكون في السفارة وأكييد باقي بياناتك
    ولا أنا غلطانة؟؟
    كانت المره الاولى والثانيه بالرياض والثالثه بالظهران ونا مبتعثه على امريكا
    وعلى بطاقة الملتقى بلى عطيته يوم جا يروح بس ما اقتنعوا هذا اللي محيرني شنو يبقون اكثر من كذا ابقى حل والله مو عارفه شسوي ..؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـربة مشاعر
    يااسااااااتر استر

مقابلتي الاسبوع الجاي انا واخوي قسم بالله دخلت الموضوع صكت فيني الدنيا اغتلقت الله يعين

طيب الحين اللي رفضو مرافقها ليه ماوديتو شهاده بنكيه معكم + واي توني حق المرافق

بالنسبه لصاحب الموضوع والله يااخوي ماعندي علم بس دعواتي لك بالتوفيق والله يسهل دربك
    يـــــــــــا أختي ودينا لهم شهاده بنكيه وقلنا لهم القبول ما بعد يوصل واذا وصل بنرسله لكم عالاميل بس ما ادري شسالفتهم عقدونا
    بس انشاء معك تتسهل وما يصير لك اللي صار معنا بالتوفيق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.