الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عااجل && الحل علشان يوصل جوازك وجواز المرافق مع الفيزا && أعمل التالي (تم بحمد لله):

عااجل && الحل علشان يوصل جوازك وجواز المرافق مع الفيزا && أعمل التالي (تم بحمد لله):

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4776 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.محمد
    Dr.محمد

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr.محمد الولايات المتحدة الأمريكية

Dr.محمد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم الحاسبات , بجامعة Middle Tennessee State University
    • Middle Tennessee State University
    • علوم الحاسبات
    • ذكر
    • Murfreesboro, Tennessee
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

March 2nd, 2011, 04:36 PM

تم تحديث الموضوع في تاريخ 7 / 3 / 2011
    تم بحمد لله وصول الفيزا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    & بياناتي حول الفيزا &
    مكان السفارة: جدة
    تاريخ المقابلة: 2 / 2 / 2011
    تاريخ الدراسة:28 / 3 / 2011
    المدة المتبقية : 26 يوم فقط
    تاريخ اليوم 2 / 3 / 2011

القصة كالتالي:
    الحمد لله عملت المقابلة..وأنتظرت أسبوعين حسب ماقالي لي الموظف في السفارة علشان أرسل لهم جوازي..وأنتظرت أسبوعين أخرى..حتى أصبح المجموع شهر..طوال الشهر وأنا أشيك على حالة الفيزاء ودائما تحت الإجراءات الإدارية..

مقولة دائما ما تكون مفيدة بالنسبة لي وللكثيرين :" مايضيع حق وراه مطالب "
    نجحت المقولة معي في الحصول على الآي تونتي والآن في الفيزا..والتجارب مستمره
    واليوم وبعد طول إنتظار قررت أراسل السفارة في جدة وأخبرتهم بقصتي والمدة المتبقية..ووثقت ذلك بنسخة من الآي تونتي توضع تاريخ بدأ الدراسة فردو علي بالتالي :
    Please send your passport via Fed Ex return-receipt airway bill for continued processing.
    الترجمة: أرسل لنا جوازك بالفيديكس علشان نكمل الإجراءات

على طول رحت للفيديكس وأرسلت الجواز بمبلغ 130 ريال رايح جاي..

رجعت للبيت وشيكت على حالت الفيزا وكانت :

You are kindly requested to submit all the required documents listed below to our office by Federal Express courier service:
    برجاء موافاتنا بالمستندات التالية وإرسالها بالبريد السريع عن طريق شركة Federal Express:
    Current Passport
    جواز السفر الحالي

وبإذن الله أتوقع أن أستلم الجواز الأسبوع المقبل أو اللي بعده بالكثير..وسأوافيكم بالجديد بإستمرار

دعواتي لكم بالتوفيق والسداد..ويفرج همكم وهم أهليكم..وتوصل جوازاتكم وجوزات مرافقيكم..يارب ياكريم
    ردود مفيده

عنوان الرسالة كان:
    عاجل.. وضع تأشيرة
    هذا نص الرسالة:
    (( عزيزي القنصلية الأمريكية في جدة
    أنا طالب في برنامج المنح الدراسية من خادم الحرمين الشريفين للمنح الدراسية، وتقدم بطلب للحصول على تأشيرة طالب لدراسة اللغة الإنجليزية في أمريكا واستكمال جميع المستندات المطلوبة وعملت مقابلة في تاريخ :
    2 / 2 / 2011
    وكان لقبول طلب.. وقال لي الموظف أن التأشيرة ستكون جاهزة بعد أسبوعين، والآن أكثر من شهر وأنا لم تحصل على تأشيرة الدخول والبقاء على دراستي 28 أيام فقط :
    28 / 3 / 2011

معلوماتي :
    رقم جواز السفر : *********
    الاسم : ******** *******
    تاريخ الميلاد : ***********

آمل أن يكون الرد قريبا
    شكرا

مع أطيب التحيات ،
    my name ))

[/COLOR]
    طبعا الرسالة بالإنجليزي بس أنا مترجمها ^__^
    عدل عليها بالعربي وبعدين ترجمها باستخدام مترجم قوقل الترجمة من Google

أرسلتها طبعا بالإنجليزي..وبمساعدة صديقي العزيز قوقل ترى مو عيب أن صديقك يساعدك..بس الله يهديه يتكلم مثل الهنود مكسر لازم أصحح وراه
    أنا أرسلتها مرتين مره الساعة وحده بالليل والثانية الساعة 9 الصبح وردو على الساعة وحده الظهر

إيميل الرياض:
    RiyadhIV@state.gov
    إيميل الظهران:
    dhahranniv@state.gov
    إيميل جدة:
    jeddahvisas@state.gov

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدود الورد
    الحمد لله الف الف الف مبروك وعقبال أعلى الشهادات يارب

ودعواتك لي تنقبل فيزة أخوي يااااااااااااارب
    الله يسهل أمورهم وخليه يراسلهم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة free angel
    مبررررررررررررررررررروك ياخوي

انا توي امس طلعلولي التاشيرة بس اخوي لا
    رغم انا وايه نفس موعد المقابلة ودراستنا 21 مارس

ايش كتبت برساله
    لاني ناويه ارسلهم
    الله يبارك فيك أختي والفال لأخوك
    وراسليهم..ووضحي لهم متى كان تاريخ المقابلة ووضحي لهم بأن تاريخ الدراسه قريبا جدا..ودللي على ذلك بالفترة المتبقية للدراسة مثلا 19 يوم فقط ..ولو قدرتي ترسلين معه صورة للأي تونتي علشان تثبتي تاريخ الدراسة يكون أفضل
    7 "
  3. الف مبروك اخوي والله يجزاك خير
    بس انا واخوي سوينا المقابله12-1انا استلمت التأشيره بعدها بأسبوع الحمدلله واخويا لأ لأنه ماكان معاه الآي توني ارسلت لهم القبول الأسبوع الي فات والجواز المشكله انه دراستنا 2-5-2011ولسا ماحجزنا ولا شي خايفه تتأخر الفيزا وماالاقي حجز تذاكر متى اراسلهم واقول لهم بذا الموضوع يمكن يقولو بدري؟؟؟
    7 "
  4. الف مبرووووووووك ..
    طيب انا وزوجي كانت مقابلتنا في السفارة بتاريخ 10 يناير واستلمت الفيزا خلال يومين .
    لكن زوجي الى حد اليوم ماوصلت فيزته باقي كم يوم ونكمل شهرين ودراستنا 7 مارش يعني بعد 4 ايام ؟؟؟؟
    راسلت السفارة ودايما الرد لازالت تحت الاجراءات وقلت لهم الدراسة قريب قالوا مانقدر نستعجل هذي اجراءات ضرورية ؟؟؟
    علموني شنو الحل؟؟؟؟
    7 "
  5. روح الأمل الله يعينك من جد طيب كان راجعتي الوزارة اكيد بيتصرفون ؟؟؟

انا بالنسبة لي زوجي رفضوا جوازة وقالوا راجعوا الرابط لحد ما نطلب منكم الجواز انا وزوجي كانت مقابلتنا اليوم وانا الحمدلله بعد اسبوع بتطلع لكن زوجي أخاف تطول فيزته ؟؟

وانا ودي أعرف هالإجراء إيش معناه او إيش أسبابه ؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشة الطموحة
    الف مبروك اخوي والله يجزاك خير
    بس انا واخوي سوينا المقابله12-1انا استلمت التأشيره بعدها بأسبوع الحمدلله واخويا لأ لأنه ماكان معاه الآي توني ارسلت لهم القبول الأسبوع الي فات والجواز المشكله انه دراستنا 2-5-2011ولسا ماحجزنا ولا شي خايفه تتأخر الفيزا وماالاقي حجز تذاكر متى اراسلهم واقول لهم بذا الموضوع يمكن يقولو بدري؟؟؟
    الله يبارك فيك
    يعني بقي على الدراسة شهرين..بس مو مشكلة خليه يراسلهم الآن لو ما حصل جواب أو كان جوابهم تحت الإجراء..يراسلهم بعد أسبوعين ويخبرهم بعدد الأيام المتبقية للدراسة..
    وتتسهل بإذن الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    ماشاءالله تبارك الله - عقبال وصول الفيزا واصدار القرار
    اللهم آمين وعقبال كل مبتعث ومبتعثه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.