الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق مين يتحمل تكاليف دراسته في المعهــــــــد ؟؟!!! والحل مع السفـــاره !!

المرافق مين يتحمل تكاليف دراسته في المعهــــــــد ؟؟!!! والحل مع السفـــاره !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية استغفرالله
    استغفرالله

مبتعث مستجد Freshman Member

استغفرالله السعودية

استغفرالله , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة سعوديه
    • سعوديه
    • ادب انجليزي
    • أنثى
    • سعويه, سعوديه
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 2nd, 2011, 10:18 PM

السلام عليكم ..

حبايب قلبي الحلويـــــن ...

مرافقي يدرس الثانوي الحين ..ومرررره قلقــانه من المقابله في السفاره بسبب اللي قريت انو انرفضت فيزة المراق تبعهم ...

الحين في سؤال يدور في راسي ...مرافقي حيطلع باذن الله بفيزا f1 وهو معاه ضمان مالي واشتغل وان شاء الله حياخذ تعريف من الشغل ...بس انا خايفه من شغلة الدراسه يمكن يتعثر لانو ماخلص الثانويه ..؟؟؟!!!

طيب عندي سؤال ثاني : الوزارة ماتعطي المرافق ضمان مالي ؟؟عشان المعهد اللي في امريكا ليش يطلبوا مننا نعطي المكتب ضمان عشان القبول مو هي راح تتكفل بتكاليف الدراسه للمرافق في المعهد ؟؟طيب ليه من الاساس مايعطونا الضمان للمعهد وللسفاره ؟؟

مافي طريقه المراافق ياخذ ضمان من الوزاره على اساس انو هو مرافق للمبتعثه ؟؟؟؟؟

سؤال : لما المرافق يدرس f1 دوام كامل هل الوزاره تتكفل بدراسته لين ينهي اللغه ؟؟؟؟

وايش العمل مع السفـــاره والله حــاله ..واتأزمنــــا ... الله يسهل ...

لكم شكــري ودعــواتي
  2. مشكوووره ع الرد ..جزاك الله خيرررر

يعني المرافق ياخذ الضمان لما يوصل هناك ويسلمه المعهد ؟؟طيب كيف يراسل المعهد الحين ع اساس انو هو راح يدفع التكاليف ويطلبوا منه ضمان وبعدين يعطوه الوزاره ضمان ...!! مدري احسها مو مرتبه السالفه ....

طيب في احد عنده خبر عن الموضوع الاول اذا كان ماخلص الثانوي كيف نتصرف مع السفاره !!
    7 "
  3. المرافق مو هوا اللي يراسل المعهد المكتب زي ماتفضلتي وعموما هيا ورقة لمجرد استخراج قبول تضمن انك كافله نفسك ومالهم صلاح تناقض او لا .. الوزاره ماتديكي الضمان الان لانو زي منتي شايفه حركاتنا السامجه كل شوي ناطلنا مرافق خخخخ
    فصعب كل شوي تغير الضمان باسم فاللي يروح هناك هو اللي له السبق بالحصول عليها

حكاية الثانوي والله علمي علمي اذا انتي متشتته ع حكاية ماكمل انا طلعت لي هرجه سمعتها انو مدري مين يبغى قدرات للي بيكمل بكالوريوس يقصدو المرافق طبعا بس مين طالبها معرفششششش

وربي مايسوى علينا محرم >_<

وعموما لاتشيلي هم كملي اوراقك انتي ومحرمك خذي تعريف وكلو كلو عشان تفقعيبها عين السفاره وبس لاتخلي فراغ عليكي بتاااات البته
    والوزاره متكفللله فيكي انتي ومرافقك لاتخافي ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.