الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووون الي جاب قبول بنفسه وطنش تجسير...كيف؟بالله ساعدوني

تكفووون الي جاب قبول بنفسه وطنش تجسير...كيف؟بالله ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحلام وردية
    أحلام وردية

مبتعث مستجد Freshman Member

أحلام وردية الولايات المتحدة الأمريكية

أحلام وردية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة جامعة الاميره نورة بنت عبدالرحمن
    • جامعة الاميره نورة بنت عبدالرحمن
    • بكالوريوس
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

March 2nd, 2011, 11:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي

انا تعبت من تجسير والله تعبت كل شوي يقولون لي ولاية....انا سويت مقابلتي بالسفارة لي شهر وقلتلهم على ولاية اوهايو انشاء الله مثل ماوعدني فيه تجسيرصارله 3شهور وقالو اوكي ارسلي جوازك والاتوني بالفيدكس

الحين تجسير بطل اوهايو قال لا في معهد احسن منه وافضللك في ولاية تنسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وش اسوي ؟؟

بالله من مثلي؟؟ كيف اضبط اموري ؟ احس اني طولت على السفارة ما ارسلت لهم القبول؟؟

اه اه اه اه

وشكرا لكم
  2. اختي الغاليه احلام ورديه ...

والله والله ما راح تحصلي غير الحل الي يريحك ويرح تفكيرك وتحسي انك خلاص اترحتي .. انا مسوي المقابله من 4 شهور .. وانا انتظر قبولي وللحين ما وصل ...

شسويت ؟

رحت للمكتب ورحت للوزاره وكل ما اجيهم يقولون اصبر اسبوع القادم طفشت صار 5 اسابيع وهم يقولون لي الاسبوع القادم

طيب شنو الحل ؟
    اخر شي رحت للوزاره وطلبت منهم ضمان مالي لانهم ما جابو قبولي المكتب ونصيحه لا يضحكون عليك ويقولون لك احنا وصيناهم وكلمناهم .. انا جابو لي مندوب تجسير بعز الظهر لين مكتب مدير الابتعاث وهدده وقال الاسبوع الجاي اخر اسبوع لك .. وصار ثلاث اسبوع وما جا شي وكل مره نفس التمثيليه

والله ودي اريحك وديييي مثل ما ارتحت انا
    والله هن خطوتين تسوينهم .!
    سويتها الليوم

1 - تاخذين ضمان مالي من الوزاره .
    2- تروحين لمكتب يجيب قبولك . كل المكاتب نصابه انا اخترت معهد ELS بولاية واشنطن ستيت (مو واشطنت دي سي) بعد استخاره ومشاوره كل الخلق اكتشفت ان الولايه هاديه وحلوه وبنفس الوقت فيها كل شي ابيه ومو رخيصه ولا غاليه .. الوسط بكل شي وربي .. المهم رحت لمكاتب وكل مكتب يقول لي 1500 ومكاتب تقول 2000 ومكاتب تقول وتقول ... طفشت منهم لي يومين ادور مكتب مناسب , رحت لمعهد ELS بالرياض وجبت قبولي بـ 1200 بس ما اخذو ولا عموله .. اللهم اخذو رسوم تسديد الابلكيشن ورسوم DHL

عموماً اختي انا معي رقم ELS والي تامري فيه انا حاضر لكن قسم بالله اترحت الليوم اترياح وهم كنت شايله شهور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SFa7 KSA
    رحت لمعهد ELS بالرياض وجبت قبولي بـ 1200 بس ما اخذو ولا عموله .. اللهم اخذو رسوم تسديد الابلكيشن ورسوم DHL
    أنت مخطيء أخي الفاضل. ELS أخذ منك عمولة وقدرها 640 ريال تقريبا. لأن القبول يطلع عليهم بـ560 ريال فقط وهي رسوم الأبلكيشن. وأما تكلفة الـDHL فليكن في علمك أنها مجانية لأن الذي رفع أوراقك للمعهد في أمريكا هم نفس فرع المعهد في المملكة.
    7 "
  4. يا اختي و لا تروحي مكتب و لا اي شي ..

انتي بنفسك جيبي قبولك من اي معهد تبغي .. ادخلي موقع المعهد او اعطيني اسم المعهد الا تبغي و في اي ولايه و انا احاول اساعدك..

واللهي بأذن الله اقل من 4 ايام و يكون عندك القبول ..

انا تجسير بهدلني و في النهايه القبول جاني مو في المكان الا انا ابغى فارسلتلهم ايميل الغوا قبولي و انا جبت قبولي بنفسي .. من موقع المعهد ..
    7 "
  5. اختي انا حولت من كندا لأمريكا ولما طلبت من تجسير يجيبلي قبول في ولاية أوهايو في معهد جامعة اعتذر لانه مايتعامل الا مع معاهد تجاريه وبعدين قال اختاري اي ولايه غير أوهايو طبعا طنشتهم وجبت القبول بنفسي عبيت الابليكيشن ودفعت رسوم الابليكيشن ٤٠ دولار سعر جدا رمزي وارسلت أوراقي وقبولي في معهد جامعه يعني معهد اكاديمي وفي الولايه الي ابغاها
    وانت جيبي لنفسك افضلك من انتظار تجسير وموفقه اختي
    7 "
  6. مرحبا بكل الي ردوا علي وشكرا لاهتمامكم

سؤالي ل sfa7 KSA

الوزارة كيف عطتك الضمان المالي؟

سؤالي ل mora22 و nofa

كيف راسبتوا المعهد ؟ هل احضرتوا ضمان مالي من الوزارة؟ وللمرافق كم المبلغ في الشهادة البنكية؟

وكيف استلمتوا قبولكم ؟

وتشكرااااااااااااااااااااااااااااااات
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلام وردية
    مرحبا بكل الي ردوا علي وشكرا لاهتمامكم

سؤالي ل sfa7 KSA

الوزارة كيف عطتك الضمان المالي؟

سؤالي ل mora22 و nofa

كيف راسبتوا المعهد ؟ هل احضرتوا ضمان مالي من الوزارة؟ وللمرافق كم المبلغ في الشهادة البنكية؟

وكيف استلمتوا قبولكم ؟

وتشكرااااااااااااااااااااااااااااااات
    قلت لهم مكتب تجسير لعاب وله اربع شهور وانا كل يوم اراجعهم حاولو يصرفوني ,,, وان ما بقي شي وكل الناس سافرت وقعدت سنه وضيعتو مستقبلي وعطاني الضمان المالي .. على فكره مو بالساهل لازم تنشبين لهم هع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SFa7 KSA
    لو يبي مليون عطيته المهم خلصني من ها السالفه
    على حد علمه وبكيفه هو وذمته قال بعد DHL بـ 500 ومدري كم هع ., ورسوم الـ ELS ترا رفعها الى 200 دولار
    رسوم الأبلكيشين لمعهد ELS هي 145 دولار وتم رفعها إلى 150 دولار وليس إلى 200
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.