الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وأخيراً طلعت قرار الابتعاث وقطعت التذكرة<<تو الناس

وأخيراً طلعت قرار الابتعاث وقطعت التذكرة<<تو الناس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4776 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. god bless you
    الله يسلمك ان شاء الله أخوي

والصادر والوارد هو المكان إلي بتعطيه نسخة من قرار الابتعاث عشان يعطيك رقم أمر الاركاب
    ليش سموه الصادر والوارد ما أدري
    المهم إن نعرف وين هو ووش بنسوي معاه وشنو بنحتاج قبل مانروح له وخلال كم بنخلص شغلنا معاه<<وهالأشياء كلها كتبتها

بالتوفيق للجميع ان شاء الله ويسلمو على مروركم فعلاً انبسط ان في ناس استفادوا من هالموضوع
    7 "
  2. ماشاءالله تبارك الله ,,,ربي يوفقك وتوصل بالسلامه
    ترى يااخوي في ناس توهم ماوصلو للخطوه هذي توهم بعضهم في معمعه تدمير الفكر او توهم مخلصين من هالمكتب
    يعني موضوعك جاي بوقته وله فائده للكثير < تم الحفظ بالمفضله
    7 "
  3. con
    A-20 هو غلط مطبعي والمفروض كانوا يكتبوا I-20 وهالشي لطلاب أمريكا فقط طبعاً
    ومع إن أنا قريت دليل المبتعث لكن حالياً نسيت كلشي فيه<<بالنسبة لقرار الابتعاث ماظن بتحتاج شي غير الي أنا كتبته والله العالم
    أما بالنسبة للملحقية والاستقبال والاجرائات فأنا أوعدك ان بتلاقي موضوع بعد أقل من شهرين أشرح فيه بالضبط شنو صار وشنو احتجت وبعض الملاحظات من بعد انطلاقي من مطار ......... إلى واشنطن (راجع ملفي في هالمنتدى وشوف مواضيعي بعد شهرين وعلى الأغلب أقل بسبوع)

lilo
    لي الشرف اختي ان موضوعي يكون في المفضلة عندك وان تكوني استفذتي منه
    الله يعيني على فعل الخير للغير
    وشكراً على دعائك الله لا يحرمني من دعواتكم
    والله يعين الجميع على مكتب تفجير والله المعانا مستمرة معاه<<قربت تبدأ المرحلة السابعة وهو ماخلص المرحلة السادسة
    7 "
  4. فطووم
    الله يبارك فيك ان شاء الله ويوفق الجميع يااارب
    أعتقد قشعريرة تكلمت عنك من قبل واعتقد تعرفي الجروب في المنتدى هذا فمايحتاج أدلك عليه (أقصد قروب ويلكس) بس على فكرة صار في جروب على المسنجر برضو ادا حبيتي تضيفيه فإفتحي الجروب الي في المنتدى وقولي أي شي وبارد عليك بعدها بعنوان الجروب

مممممممممم أنا باجاوبك لكن بسؤال
    تتوقعي مكتب الطيار خسران شي لو حجز لي حجز أغلى بحيث خطة الرحلة تكون أريح؟؟<<<لا مو خسران شي
    غير كذا السؤال هل في رحلة من نيويورك لويلكس أصلاً؟؟

وعشان ما أطول فلسفة
    فعلى حسب علمي إن من السعودية لقطر ومن قطر لواشنطن ومن واشنطن لفيلاديفيا ثم لويلكس هذا أفضل خيار<<والأفضل ان من واشنطن لويلكس بالسيارة أو بالباص لووووووول

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. سلمت يمناك اخوي والف مبروك
    ههههههههه الحين نقدر نديك جبابة قوية كلولولولولولوووووووووووووووووووووووووويش
    ههههه توك صاير مبتعث عقب هالمشوار الطويـــــــــــــــــــــــــــــل تو نقدر نقول عنك مبتعث
    عقبالنا انا دراستي بأبريل وباقي ماتجي الفيزا
    دعواتك لنا يامبتعث افندم

بيكون مرجع لي قبل ماسافر كفيت ووفيت بس ياليتك دخلت قسم الحريم ههههههه هذا اللي ماعجبني بموضوعك

موفق ياخوي بحق محمد وآله والله يسدد خطاك ويحرسك بعينه وين ما تكون
    7 "
  6. نوفي
    فعلاً أحرجتيني بدعائك
    وكلمة ان الحين صار ممكن ينقال عني مبتعث هذي أنا قلتها أول ماطلع القرار D=

يارب الفيزا في هالسبوع توصل بحق النبي وآله الأطهار عليهم أفضل الصلاة والتسليم

والله يسمع منك فعلاً أحرجتيني بدعائك

بالتوفيق للجميع

وعلى فكرة مكتب تجسير برسل لطلاب أمريكا للمساعدة بعد قرار الابتعاث
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.