الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وأخيراً طلعت قرار الابتعاث وقطعت التذكرة<<تو الناس

وأخيراً طلعت قرار الابتعاث وقطعت التذكرة<<تو الناس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musicm7
    con
    A-20 هو غلط مطبعي والمفروض كانوا يكتبوا I-20 وهالشي لطلاب أمريكا فقط طبعاً
    ومع إن أنا قريت دليل المبتعث لكن حالياً نسيت كلشي فيه<<بالنسبة لقرار الابتعاث ماظن بتحتاج شي غير الي أنا كتبته والله العالم
    أما بالنسبة للملحقية والاستقبال والاجرائات فأنا أوعدك ان بتلاقي موضوع بعد أقل من شهرين أشرح فيه بالضبط شنو صار وشنو احتجت وبعض الملاحظات من بعد انطلاقي من مطار ......... إلى واشنطن (راجع ملفي في هالمنتدى وشوف مواضيعي بعد شهرين وعلى الأغلب أقل بسبوع)
    مشكور أخووي الله يوفقك ويعينك على القووه
    والله يعينك على كثر الأسئلة أبأبد أجهز الأوراق
    7 "
  2. Tota
    أنا ماسألوني عن أصل الجواز أبداً إلا في مكتب الطيار عشان يحجز لي بإسم مطابق للجواز<<يعني يفضل تحمليه مع ان صورة الجواز تكفي لكن الأفضل تحمليه
    أما أصل الفيزا فإدا قدرتي ماتحمليها مع الجواز فخليها في البيت لووووووووووول

con
    خذ راحتك اسأل مثل ماتبي وإدا أقدر أساعد فماباقصر

the spy
    شكراً على الدعاء ماقصرت والله يسهل لك درب الخير

موفقين جميعاً
    7 "
  3. zsl
    أعتقد عادي دام انه مرافق والقرار مافيه ولا حرف يدل بان الفيزة سياحية او دراسية<<ثم القرار باسمك مو باسمه لأن انتي المبتعثة مو هو
    لكن دام انه ناوي يدرس فاتظري شوي على هونك ادا طلع له فيزا دراسية روحي معاه وطلعوا قرار الابتعاث
    بتأكد لك أنا بكرة وبارك عليك ان شاء الله

موفقين ان شاء الله
    7 "
  4. zsl

أهلين اختي انا اليوم وصيت أحد يسأل لك في الوزارة وسألت شخص عنده خبرة نوعاً ما
    كلام الوزارة إن هم ماعندهم أي مشكلة لكن احتمال تكون المشكلة مع دولة الابتعاث<<ما أخذ تفاصيل أكثر

وإلي أنا سألته قال لي ان ادا محرمك كان جاي بفيزة سياحية فقانوناً مفروض مايقعد أكثر من 3 أشهر لأن فيزته سياحة مو حق جلسة طويلة
    إلا ادا كان بيطلع وبيدخل من جديد فهالشي عادي

والله أعلم اعذريني هذا إلي قدرت أوصل له

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musicm7
    zsl
    أعتقد عادي دام انه مرافق والقرار مافيه ولا حرف يدل بان الفيزة سياحية او دراسية<<ثم القرار باسمك مو باسمه لأن انتي المبتعثة مو هو
    لكن دام انه ناوي يدرس فاتظري شوي على هونك ادا طلع له فيزا دراسية روحي معاه وطلعوا قرار الابتعاث
    بتأكد لك أنا بكرة وبارك عليك ان شاء الله

موفقين ان شاء الله
    مشكور وماقصرت ويعطيك ربي الف عافيه
    هو عنده سياحيه وبيطلع له دراسيه بس انا خايفه تتاخر فيزته

لا انا امريكا بس للحين ماغيرت البيانات خخخخ

ووفقك ربي وين مارحت
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.