الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بديت اهلوس انقذوني مما انا فيه

بديت اهلوس انقذوني مما انا فيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ghada~
    Ghada~

مبتعث مجتهد Senior Member

Ghada~ المملكة المتحدة

Ghada~ , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم حاسب , بجامعة مانشستر
    • مانشستر
    • علوم حاسب
    • أنثى
    • مانشستر, جدة
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

March 3rd, 2011, 02:23 AM

بقولكم عن حالتي الخاصه وأعطوني رأيكم جاني قبول في كابلن بوسطن وقدمت على الفيزا وطلعت فيزتي انا وابويا وفي نفس الوقت جاني قبول تشيك طب وفي نفس الوقت رجعت هذا الترم الى الجامعة لكلية الحاسبات it وباقيلي على تخرجي غير هذا الترم سنتين ونص برأيكم ايش اختار لو حد في مكاني ,,,,, وربي طفشت وصار عندي كآبه من رحلتي مع هالابتعاث
    اعطوني رأيكم
  2. واللهي شوفي الخيار يرجع لك ولطموحك واذا محتاره وربي ركعتين استخاره بتريحك

لكن سمعت قصه والد يحكي عن بنته الدكتوره .. هذا الوالد مثقف لدرجه ما تتصورينها ويدرس بجامعه ودكتور جامعه وسعودي وكبير بالعمر .. وحده من بناته دكتوره متخرجه لها اربع سنوات ومتوظفه محد تقدم لها .. ليش ؟ لان اغلب وقتها بعملها وعملها برا البيت واغلب وقتها لعملها وفي ايام تكمل يوم كامل بالمتشفى ولا تنسي في دوامات بالليل .., على العموم ما علينا ., كلن وله تفكيره

فأرجع اقول لك انتي بنفسك تحددي لا انا ولا مليون غيري يقدر يحدد لك شوفي انت ايش تبي ايش هو الشي الي تحسي انك شاطره فيه وتبدعي فيه ’’

واذا فبالك طب ,, هع انصحك نصيحه واحد محولينهمن طب الى علوم صحيه ’’ لا تضيعي ها القبول ولا تترددي فيه وابدا فيزه من جديد وكل شي من جديد وخاصه ان التشيك تدرس الطب بالانجليزي ومشهور بالطب انا اعرف اشخاص من اقاربي يتعالجو بالتشيك علاج طبيعي ,, لا تضيعي ها الفرصه لاتضيعها لا تضيعيها لا تضيعيها ثلاث مرات اقول لا تضيعيها والله ناس يبكون يبون ها المقعد الي محصلته مو لاقين ..’ والخيار يرجع لك اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.