الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مـــــــــبــتــــعــــــــث متورط ........ I -20 الاصلي ضاااع

مـــــــــبــتــــعــــــــث متورط ........ I -20 الاصلي ضاااع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nightingale1
    Nightingale1

مبتعث جديد New Member

Nightingale1 الولايات المتحدة الأمريكية

Nightingale1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة >>>>
    • >>>>
    • English
    • ذكر
    • Dekalb, IL
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 3rd, 2011, 02:24 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

شباب بغيت مساعدتكم لاهنتم ............

الحين أن مبتعث في برنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي ....

اولا :جاني قبوول من معهد ELS في شيكاغو وتبدأ الدراسة في 20-7-2011

المشكلة I -20 الاصلي ضاااع ....... س/ ويش الحل ؟

ثانيا:

أنا للحين ماسويت موعد في السفارة ولا شي ..... س/ هل هناك مشكلة والأ شي في التأخير ؟

الحين وزارة التعليم العالي .......... هل راح تسبب لي مشاكل اني للحين ماسوتي موعد في السفاارة أو تأخرت في الأبتعاث ؟ ( من ناحية موعد بدء الدراسة , ولازم أعطيهم خبر والا عاادي )

وشكرا ...................

أخوكم مبتعث متووورط
  2. السلام عليكم
    انا راح اجاوب على سؤالك الاول عشان الايتوني الاصلي حقي الاول ضيعلي هوا مرافقي
    كل اللي عليك انك تراسل المعهد وتطلبهم ايتوني جديد بدل اللي ضاع بس حيطلبوك رسوم الدي اتش ال
    بس تدفعلهم واسبوع بالكتير يوصلك الايتوني
    دا اللي حصل معايا وطبعا انا قبل لا اراسل المعهد راسلت الوزاره والملحقية وكلهم قالولي راسلي المعهد عشان كدا قلتلك راسل المعهد على طول
    واسفة طولت عليك .. بالتوفيق
    7 "
  3. لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ أكررره كللمة ضيآآآآع ,, جتتتلي عقققده منهآ

وآلله لآزم نحححط أورآقنآ وأشيآآءنآآآ في صصندوق محكم الإقفآل ,, ونآآخذ مفتآحه ونبلعه >> بسم آلله على عقلك

>> لآ تلومهآآآ ضضآع لهآآآ سجلهآ الأكآديمي الأصل وطلبت من الجآمعه غييره وبالطقآق عطوني

وضآعت بطآقتي المدنيه وسحبت عليهم ولآ طلعت بدل فآقد > خفت أقول لأخوي ضآعت وييصفقني

وحآليآآ ضآع جووآزي ,, وجآري إستخرآج بديل >> مسلسل من آلضيآع

وآلله يسستر بسس لآ أضضيع نفسسسي بكبرهآآ همن شلون يطلعوولي بدل فآقد ومن بيفقدني أسآسآ

آلمهم أتركنآ من هذذرتي آللي فووق ..

شسمه ,, الأي تونتي مثل مآقآلت أختي ,, رآسل المعهد وأطلب أخر ,, وإن شاء الله ربك ييسرهآآآ

وبالنسسبه لموعد آلسفآره أنآ يوم ررحت ,, هنآك قآلو لي لآزم يكون بآقي على درآسستك 40 يوم عالأكثر

علششآن نسستخرجلك آلفيزآآ ,,, فأحسس عآدي لوو تحجز موعد قبل درآسستك بأربعين يوم ..

وسسآلفه إن قبوولك متأخر ,, لو تعطي الوزآره خببر أرريح لك تفآديآ للسين والجيم

وبعدين ليشش مآ ترآسل المعهد وتطلب تقديم موعد الدرآسه >> يرآسل يبي أي تونتي جديد ولآ تقديم موعد أرسي على بر

لآ أقصصد وأنت ترآسلهم تبي أي تونتي جديد ,, بنفس الوقت أطلب إنه يكون بهالجديد موعد الدآرسه متقدم ,,, >> مجرد إقترآح ولك الخيآر

هذآ كل مآفي جععبتي ,, وعسسآك إسستفدت مني ..

موفق يآرب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.