الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين معايه في رحلة 20 مارس من جده الى واشنطن ثم 23 مارس الى لوس انجلوس وسان برناردينو

مين معايه في رحلة 20 مارس من جده الى واشنطن ثم 23 مارس الى لوس انجلوس وسان برناردينو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4801 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ابن مكه تحــــــــــــــيه لك كبــــــــــــــــيره,,,,,,, انا خويك انشالله الى لوس انجلوس بس في مدينة تورانس ,,,انا ماني عارف اي شي عن المدينه وهل هي غاليه اولا ارجوك افيدني ....وأذا النادي السعودي في لوس انجلوس عندك ايميلهم ارسله لي تكفى ...موعد الدراسه قريب في 28/3وماحجزت سكن ولاحظانه ,,,,,,الله يسر لنا ولك
    علما اني مرافق لزوجتي ومعي طفله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشروق الباسم
    ابن مكه تحــــــــــــــيه لك كبــــــــــــــــيره,,,,,,, انا خويك انشالله الى لوس انجلوس بس في مدينة تورانس ,,,انا ماني عارف اي شي عن المدينه وهل هي غاليه اولا ارجوك افيدني ....وأذا النادي السعودي في لوس انجلوس عندك ايميلهم ارسله لي تكفى ...موعد الدراسه قريب في 28/3وماحجزت سكن ولاحظانه ,,,,,,الله يسر لنا ولك
    علما اني مرافق لزوجتي ومعي طفله

الله يوفقك حبيبي

وويسرلك امورك

والله حبيبي ما اعرف عنها اي شي وانا زيك كانت مدينتي اول مره اسمعبها ولكن بعدين بحثت في المنتدى وقوقل ولقيت بعض المعلومات -

اتمنى الي عندو خلفيه يفيييدك

والله يوفقك ويوفقنا دنيا وااخره
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.