الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب معهد ELS فيلادلفيا 25/ابريل/2011

تجمع طلاب معهد ELS فيلادلفيا 25/ابريل/2011

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4774 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحمد لله على السلامة بـــــــسام الغامـــــــــــــــدي ونوررررررت أمريكا خخخخخخخ.. هونها وتهووون ركز في الدراسة والي فات يبقى ذكرى ومغامرة وموووووووووووفق..

يسلمك ربي ياعسل والنور نورك..
    توصل بالسلامه ان شاء الله
    7 "
  2. عدنا والعود أحمد ..
    ولله الحمد وصلنا أمريكا واستقرينا كل الأمور كانت تمام من بداية رحلتنا لحد الان
    في اشياء بسيطة ملخص لبعض الي حصل معانا احب اقولها :
    _التفتيش جدا سهل وبسيط بدون أي تعقيد سيبوكم من كلام النت
    _حجم الشنط كان هاجسي من السعودية وطبعا القطرية تتهاون بكل الزيادة يعني كان عندي شي وزنه 25
    وأكثر بس كله مشته .. ولما جينا للرحلة الداخلية في امريكا كان في تدقيق على الوزن
    وتفتشت شنطتين الي فيها الأكل والي فيها الأجهزة الي جبناها معانا
    _وقفتنا مسألة إثبات الاجازة الإستثنائية أو برنت الأحوال المدنية لتثبت انو المرافق ماهو مرتبط بأي عمل بالسعودية
    للأسف ما فكرنا فيها وبدونها ما ينفتح ملف للمرافق ي الملحقية
    _حجزنا بالهيلتون لكن طلع جدا رديء مو زي ماتوقعنا .. يعني انترنت مافي في الغرفة
    لازم تنزل تحت في اللوبي مكتب مجهز اجهزة وطابعات تستعمله وقت ما تبغى
    _المكالمات الي تجريها من هاتف غرفتك تنحسب عليك بالفاتورة وتدفع وانت طالع من الفندق
    يعني سعره حرام فيه
    _الي ناوي يستأجر شقة يعيش فيها لازم يفكر من السعودية بالسكن اللي يبغاه ويحاول انو يتواصل مع
    أحد هنا عشان يشوفله الموضوع عشان لا يطول بالفندق

هذا الي جاي فبالي لحد الآن وإن شاء الله كلنا موفقين بالدراسة الي وصلوا بالسلامة والي أجلوا والي لسه ما جو
    احتمال يكون التواصل قليل لأني من الجوال

موفقين

7 "
  3. الحمد لله على السلامة أم يحيى والله يسهل ويهوووووووون .. وتسلمين على ملاحظاتك افادتنا وننتظر المزيد من التجمع ..

وياررررريت من الي وصلو يزودونا بأسماء شقق أسعارها معقوووووله وخدماتها كويسة .. لاهنتووووووووووو
    7 "
  4. بالنسبة للشقق سكنّا في الينكون قرين خدماته طيبة بس سمعت ناس يقولوا في أحلى منها
    يعني لأحد يستعجل ودورا مضبوط لأنه ممكن تندم بعد ما تسكن ومشكلتهم العقود
    بسأل عن السوبر ماركت القريب منها ؟؟
    الأخ ديجتال .. بسأل عن شي مهم أنا أخوي جاء معاي بيدرس بنفس المعهد على حسابه
    بعد كم تقريباً نحوله لمبتعث وكيف الوضع هنا بالنسبة له من حيث الأمان وهو إلى الآن جالس فالبيت وماطلع تعرف على أحد
    لأنه صغير توه متخرج من الثانوي وخوف عليه

وشكراً
    7 "
  5. اخوي متواضع ..
    بما انك اجلت دراستك في 23 - 5
    انا كمان في نفس الموعد .. وان شاء الله رايح للوزارة بكرة علشان امر الاركاب والتذاكر ..
    حبيت اسأل متى احط موعد السفر ..!! يعني قبل الدراسة بأسبوع .. هل هذا كافي !!
    لاني اللي اعرفه لو الشخص يبي يسكن مع عايلة ما رح يسكن معهم الا قبل دارسته بيوم اعتقد .. صح !!
    7 "
  6. ايه نعم كلامك صحيح اخوي ما تسكن الا قبل الدراسه بيوم

/ أسبوع او 10 أيام اشوفه فتره مناسبه وهي الأفضل , عن نفسي للإسف ماقدر أجي الا قبل دراستي بـ 3 أيام فقط . يعني لو تحجز في 14 / 15/16 مايو هذا الي اشوفه مناسب فترة اسبوع تفتح حساب وترتب امورك .
    7 "
  7. تسكن مع العائلة قبل دراستك بيوم اذا كان عن طريق المعهد...أما لو لقيت عائلة عن طريقك سواء من موقع أو أي أحد لقيلك عائلة المهم مو عن طريق المعهد فا يمديك تسكن معاهم قبل دراستك بفترة..
    أنا الحمدلله لقيت عائلة وسكنت معاهم قبل دراستي باسبوعين بس مو عن طريق المعهد..

تنبيه للحبايب الي بيجون في مايو أو بعد أنا سمعة كلام من المعهد أنو احتمااال كبير الملحقية بتوقف قبول طلاب في معهد ELS في فيلي نظرا للتكدس الموجود والي بيزيد في ابريل
    فا احتياطا حاولو تتأكدو هل المعهد بيقفل ولا لا؟؟ وبرضو لوجاك I 20 من المعهد مو معناته انو مو مقفل من الملحقية لأنو أنا لمن كنت في واشنطن في الفندق الي جمعتنا الملحقية فيه
    كان فيه طلاب معاهم I 20 من معهد ELS بس والله نسيت أي فرع المهم انه مقفل للتكدس وقالولهم تعالو عندنا الملحقية بكرا عشان نجيبلكم قبول من معهد آخر
    7 "
15 من 21 صفحة 15 من 21 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.