الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب معهد ELS فيلادلفيا 25/ابريل/2011

تجمع طلاب معهد ELS فيلادلفيا 25/ابريل/2011

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرااااااحب
    أخيرا لقيت تجمع لفيلادلفيا
    عالعموم أهم شي يبتل هذا التجمع بلللللللليز وخصوصا الي بيروحو قبلنا عشان يفيدونا

انا موعد دراستي 23 ماي ولسا ماحجزت
    مادري متى الوقت المناسب الي احجز فية..
    ياليت تفيدوني عن السكن لأني راسلت المعهد وماردو علي ؟؟
    المعهد متى يقدر يدبرلي سكن لأنه سمعت أنه مايسلملي السكن إلا قبل الدراسه بيوم هل صحيح هالاكلام؟؟
    7 "
  2. ياهلا ياهلا..صبااااح الخيير للجمييع
    الحمدلله لقيت تجمع لطلاب فيلادلفيا ونفس المعهد بعد والبركة في أم يحيى الله يعطيها ألف عافية..
    أنا لسع ماجاني قبول المعهد ان شاء الله بيجي الاسبوع ذا وبنفس الموعد 25/ابريل بس عندي قبول من الجامعة سانت جوزيف تخصص إدارة أعمال
    مع انو ماودي أبدأ أتكلم عن الحجز والسكن ووو لأنو أول جاني قبول من المعهد بداية دراسه في تاريخ 31/يناير
    ولمن رحت السفارة الامريكية عشان الفيزا ارفضت(حسبي الله عليهم لو كان طلعت الفيزا كان أنا الحين هناك وانضميت للبعثة لكن الحمد لله على كل حال)...فا ان شاء الله بزيد اروح للسفارة يمكن الاسبوع الجاي والله ييسرها..
    لكن خووفي من حاجه الي هي: هل لو مشت الامور على مايرام وسافرنا لأمريكا بتشملنا المكرمة الملكية وبننضم للإبتعاث ولا راحت علينا..طبعا ندري انو السؤال هذا محد يقدر يجاوب عليه الا واحد من الوزارة في الرياض أو من الملحقية في واشنطن فااتمنى أنو أي أحد بيروح للوزارة أو يعرف أحد في الملحقية أنو يطمننا ولكم مني جزززيل الشكر والتقديير..
    سووري ع الإطالة
    7 "
  3. ماشاءالله تبارك الله << قاطــه معاكم
    لكن في شيء مشترك انا موعد دراستي بأذن الله 25- 4
    ولسى ماخلصت من هم الفيزا الله يعين ويارب تجي بدري عشان اطلع قرار الابتعاث ونحجز
    توقعاتي اكيد راح الاقي كثير منكم حاجزين التذاكر وكل شي ,الله يسهل ويجي هاليوم
    سؤال متى حابين تسافرو قبل كم من موعد دراستكم ؟
    انا اتمنى قبل بـ 5 او 6 ايام
    7 "

4. شموخ ابشري ان شاء الله يستمر التواصل
    د.يحيى بعد توفيق الله حجزت على بداية خمسه قبل الدراسة بعشرين يوم بالتوفيق يارب
    MOONLIGHT85 بالنسبة للحجز اذا بتسكني بسكن المعهد ما يحتاج تروحي بدري
    انا عشان موضوع الاجار والعفش قبلها بـ20يوم
    وبالنسبة لسكن المعهد والله ماعندي معلومات

راسم البسمة الله يطرح البركة بعمرك وان شاء الله يارب تشملكم المكرمة
    righthand أنا سألت وقالولي منطقة الستي افينيو كويسة وآمنة للعوائل
    lilo حياكِ معانا كان نفسي اسافر قبل الموعد بأسبوع بس خفت من هم البحث عن الشقق
    7 "
  5. الحمدلله جاااني قبول المعهد امس وموعدي مع السفارة في 23/مارس..
    بالنسبة لي إذا انقبلت وطلعت الفيزا ان شاء الله بحجز على اقرب رحلة لو انها قبل الدراسة ب20 يووم
    لأنو أنا رايح على حسابي وكل ماتأخرت في السفر مو في صالحي للإنضمام للبعثة..
    7 "
  6. حياكم ربي كلكم وكل ابوكم من كاتبة الموضوع ام يحيى لييييييييييييييييييييين اخر رد من الردود راسم البسمة

انا حالتي مثل ليلو بالزبط
    نفس الموعد وننتظر الفيزا الجميلة اللي ما بعد تطلع
    معاكم نفس التايم نفس المعهد بس تكساس
    امممممممم بس ليه 20 يوم ؟؟ كثير انا افكر اسافر اذا خلصت اموري بمشيئة الله هيك شي 10 ايام مو اكثرر لانو بواشنطن يوم يومين بالكثير بس ودي اعرف عادي اسافر يوم جمعه ولا ايام الاجازة يعني لو وصلت السبت او الاحد ماحيستقبلوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبقية الايام بولايتي يمدي ندور سكن ان شاءالله مع انو هالشي شايه همه مرة يعني ماحد حيستقبلني بولايتي صح
    ياويلي خايفة

ربي يوفقكم جميع واللي عندو تحاور يحكي مايبخل علينا
    كلنا لبعض
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    حياكم ربي كلكم وكل ابوكم من كاتبة الموضوع ام يحيى لييييييييييييييييييييين اخر رد من الردود راسم البسمة

انا حالتي مثل ليلو بالزبط
    نفس الموعد وننتظر الفيزا الجميلة اللي ما بعد تطلع
    معاكم نفس التايم نفس المعهد بس تكساس
    امممممممم بس ليه 20 يوم ؟؟ كثير انا افكر اسافر اذا خلصت اموري بمشيئة الله هيك شي 10 ايام مو اكثرر لانو بواشنطن يوم يومين بالكثير بس ودي اعرف عادي اسافر يوم جمعه ولا ايام الاجازة يعني لو وصلت السبت او الاحد ماحيستقبلوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبقية الايام بولايتي يمدي ندور سكن ان شاءالله مع انو هالشي شايه همه مرة يعني ماحد حيستقبلني بولايتي صح
    ياويلي خايفة

ربي يوفقكم جميع واللي عندو تحاور يحكي مايبخل علينا
    كلنا لبعض
    اقترح عليك ياأخت نوفي وعلى جمييع الي يبغون يدرسون في امريكا انهم يتابعون الموضوع هذا
    بصرااحه أبدعت فيه طالبه من المتخرجات من أمريكا الله يعطيها ألف عاافية..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread204493.html
    7 "
3 من 21 صفحة 3 من 21 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.