الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب معهد ELS فيلادلفيا 25/ابريل/2011

تجمع طلاب معهد ELS فيلادلفيا 25/ابريل/2011

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4774 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOONLIGHT85
    كلمت تجسير وقال انتم عائله ومايصلحلكم السكن

شكلهم بس للعزاب

وبالنسبة للاستقبال في فرق كبير المعهد بستقبلني ب140
    والتاكسي ب50
    فرق والله
    متأكد أخوي ان التاكسي من المطار بـ 50 دولار ؟؟

حسب المعلومات الي عندي انه غالي من 100 الى 150 تقريبا .. هل انت متأكد انه ب 50 ؟
    7 "
  2. صحيح كلامه حتى 50 دولار كثيره معهدي قالي بـ20 او 30 دولار

لاتخلوهم يستغلوكم وهذا النص من رسالة المعهد ليا

Unfortunately we do not offer airport pickup to our students. However, there are many

safe options for airport transportation. Taxis are available at each airport
    terminal and generally cost about $20 - $30 from the airport to a destination in
    Center City Philadelphia

واعطاني خيارات اخرى لسيده تعمل بالمواصلات اللي حاب يتعامل معها

There is also a shuttle service called Lady Liberty Shuttle; please see their website (Lady Liberty Shuttle) for more in formation. Another option is the train, called the R-1 train, that runs from the airport to 30th St. The train cost about $7

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mome7
    السلام عليكم

معكم على نفس الموعد 25/4
    وانا حجزت على يوم 27/3 على الخطوط القطرية .. وما ادري اسافر أو اأجل الرحلة

انصحوني ..
    وعليكم السلام..

أنا اشوف اذا انك مسافر على حسابك الخاص فاسافر عشان كل مابكرت في السفر كل ماكان الأنضمام للبعثة أسهل بس الأفضل لو تسافر على الخطوط السعودية عشان تلقى موظفين من الملحقية يستقبلوك أو أنك تعبي طلب وصول مبتعث لواشنطن وترسله للملحقية عشان يستقبلوك بحكم انك مسافر على طيران اجنبي..

أما اذا انك مسافر على حساب الحكومة(مبتعث) فا على حسب..من حيث السكن اذا بتسكن مع عائلة يفضل انك تسافر قبل موعدك باسبوع او أقل لأنو مايمديك تسكن مع عائلة عن طريق المعهد الا قبل الدراسه بيوم..واذا تبغى تسكن في شقة فاسافر على موعدك عشان يمديك تتدورلك شقة وترتب وضعك وترتاح نفسيا..

أتمنى اني أفدتك..
    7 "
  4. حيا الله تجمع فيلادلفيا...

دفعت عن طريق موقع المعهد أون لاين رسوم تقديم استمارة للمرافق للدراسة مع الشحن السريع يوم الخميس الماضي .. وأرسلت لهم على الإيميل أستفسر متى راح يوصل الآي توني عشان الفيزا لكن مالقيت رد ...ثم دقيت عليهم وقالوا لي كلمي المركز اللي في فيلادلفيا...دقيت عليهم أمس الثلاثاء وقبله الإثنين ولايردون ...آخرتها تركت رسالة صوتية !
    7 "
5 من 21 صفحة 5 من 21 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.